Friday, July 30, 2010

مسلسل الإحتقان الطائفي ... اختفاء فتاة أشهرت إسلامها منذ ٦ شهور فى الغربية


سادت حالة من الاحتقان والغضب بين أهالى فتاة أشهرت إسلامها منذ نحو ٦ أشهر فى مدينة المحلة الكبرى، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن اختفائها منذ يوم السبت الماضى، بحسب المحضر الذى تقدم به عمها ويدعى محمود المسلم. كان عم الفتاة الذى أشهر إسلامه منذ ١٢ سنة، قد حرر المحضر فى قسم شرطة ثان المحلة، أمس الأول، وأبلغ فيه عن اختفاء نجلة شقيقه منذ يوم السبت الماضى وحتى الآن بعد انقطاع جميع الاتصالات بها، ولم يعرف مكانها حتى الآن.
ومن جهته، تلقى اللواء رمزى تعلب، مدير الأمن، إخطاراً من المقدم أحمد العايدى، رئيس مباحث قسم ثان طنطا، يفيد باختفاء فتاة كانت أشهرت إسلامها فى شهر ديسمبر العام الماضى. وقال عمها الذى يعمل فراناً فى مدينة المحلة، إن ابنة شقيقى تدعى «جاكلين فوزى» «٢٥ سنة»، وتعمل فى مصنع الغزل والنسيج بالمحلة، تركت أسرتها بالإسكندرية وتعيش معه منذ أن أشهرت إسلامها، وما دفعنى لإخطار الشرطة هو تغيبها عنى منذ يوم السبت الماضى، دون مبرر.
تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض اختفاء الفتاة، وتم إرسال صورها إلى جميع مديريات الأمن وأقسام الشرطة. وتكثف مباحث الغربية من جهودها لإعادة الفتاة إلى أهلها فى أقرب وقت.

عساكر: تغيير قل هو الله أحد لـ "هي" أحد..جائز


تحت هذا العنوان ذكرت جريدة " البشائر " الصادرة اليوم الجمعة الموافق 30 / 7 / 2020 أن هناك خناقة قد حدثت على الهواء شهدتها شاشة قناة المحور بين نبيه الوحش المحامي والمفكر الاسلامي عبدالفتاح عساكر ...

و أن الوحش اتهم عساكر بالخروج على الدين وعساكر قال للوحش انت ارهابي وفكرك يشجع على الارهاب ...

سبب المشادة هو مطالبة عساكر بحرية الأديان والعقيدة وعدم جواز تكفير أحد مهما كان فرد عليه الوحش :


ولما تيجي نوال السعداوي وتقول عايزين نغير قل هو الله أحد الى هي الله أحد فرد عساكر هي حرة ويجب محاورتها ..

ثار الوحش وقال أمثالك انت والسعداوي وجمال البنا كفرة وأنتم خطر على الدين من أعدائه تحت مسمى العلمانية والحرية ...

ورد عساكر : الذين يكفرون الناس ارهابيين .. وشهدت حلقة برنامج ضرب نار هجوما عنيفا على دعاة العلمانية وحرية العقيدة ...
ونحن بدورنا نسأل :
لماذا يقول القرآن على الله " أحد " ولم يقل " واحد " فسورة الأخلاص تقول :
" قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ، اللَّهُ الصَّمَدُ ، لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ " .
وكلمة أحد هو واحد من نوع أو من معدود أو من مطلق كما هى فى نهاية السورة على أن تكون الجملة منفية .. فى ماعدا ذلك حالة وحيدة أن تضم إلى العشر على أن يكون التميز مفرداً مذكراً كقولنا " أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا " ( سورة يوسف 12 : 4 ) .. فأذا كان التميز جمعاً جرت العشر على الأضافة وعادت إلى معناها الأصلي أى واحد من العشرة .
والغريب صفات الله فى هذه الايه أربعه هى :
1 - أحد .

2 - صمد .
3 - لم يلد ولم يولد .


4 - لم يكن له كفوا أحد .





وهذه الصفات تنطبق تماما على أى حجر مصمت :




- فالحجر هو أحد أى أحد الأحجار .
- هو صمد فصمد كلمة غير عربية وأقرب كلمه لها هى كلمة شمد وهى هيروغليفية فرعونية تعنى ثلاث .. وأن كان الفعل صمد بالعربية بمعنى ثبت فهو مستحدث ولا يشتق منه مصدراً ثلاثياً .. فالمصدر المطلق صموداً وأسم الفاعل والمفعول صامداً مصموداً وهو معطل لا يستعمل ولو أجزناها على أنها مصمت فالحجر لا شئ بداخله ولا فراغ فيه .


- الحجر لايلد ولا يولد .


- أى حجر لا تجد له مثيل بين الأحجار الآخر فلكل حجر شكله ومواصفاته الخاصه التى لا توجد فى أى حجر آخر .
ومما يأكد أن إله الإسلام وثناً وليس إله عاقل هو استعمال أداة " ما " كأسم موصول بمعنى الذى لغير العاقل مع الله ... و يقابلها أداة " من " للعاقل .
- صله الموصول ( سواها – بناها - طحاها ) الضمير المستتر يعود على " ما " هو " الذى " سوى أى خلق ... فكيف تستخدم " ما " أسم الموصول الذى يقال لغير العاقل لكى يكون صلته الله عز وجل وهو لايستخدم للعاقل الا للتجهيل به أو الأقلال من الشأن .

فقد جاء فى ( سورة الشمس 91 : 5 – 8 ) " وَالسَّمَاءِ وَمَا { من } بَنَاهَا (5) وَالْأَرْضِ وَمَا { من } طَحَاهَا (6) وَنَفْسٍ وَمَا { من } سَوَّاهَا (7) فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا " (8) .
وأيضاً فى ( سورة الكافرون 109 : 1 – 5 ) " قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ (1) لَا أَعْبُدُ مَا { هنا صح لآن الكافرين يعبدون الأصنام } تَعْبُدُونَ (2) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا { من } أَعْبُدُ (3) وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا { هنا صح لآن الكافرين يعبدون الأصنام } عَبَدْتُمْ (4) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا { من } أَعْبُدُ (5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6) " .

و أيضاً جاء فى ( سورة البقرة 2 : 133) " أَمْ كُنْتُمْ شُهَدَاءَ إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا { من } تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي { هل يعقوب يعبد ؟ } قَالُوا نَعْبُدُ إِلَهَكَ وَإِلَهَ آَبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ " .

وجاء فى ( سورة الزمر39 : 4 ) " لَوْ أَرَادَ اللَّهُ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا لَاصْطَفَى مِمَّا يَخْلُقُ مَا { من } يَشَاءُ سُبْحَانَهُ هُوَ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ " .
ونحن نهمس فى أذان الوحش قائلين : " بهدوء علشان تفهم وبلاش تبقى أسم على مسمي علشان تعرف توصل للحقيقة " .



Thursday, July 29, 2010

كاهن مار جرجس: تعداد الأقباط فى مصر 18 مليوناً



قال القمص صليب متى ساويرس، عضو المجلس الملى وكاهن كنيسة مار جرجس، إن الكنيسة المصرية ترفض بشدة الاستقواء بدول خارجية فى جمع تعداد الأقباط، ردا على اقتراح المحامى ممدوح نخلة بالاستعانة بالأمم المتحدة لمعرفة التعداد الحقيقى للأقباط فى مصر. وأضاف ساويرس :"إننا مصريون وطنيون، لسنا أقلية أجنبية حتى نستعين بالخارج ونرفض أى تدخل فى شئوننا الداخلية".

وأضاف: " بناء عن توجيهات البابا شنودة على كل راعى(قس) فى كنسيته أن يعرف رعاياه ويهتم بكل مشاكلهم وافتقادهم روحيا واجتماعيا"، موضحا أن الافتقاد هو مسئولية كل كاهن فى كنيسته، و"نحن نعرف عدد المسيحيين الفعلى من خلال عمليات الافتقاد التى تقوم بها الكنيسة بشكل دورى".

وأشار أن الكنيسة لديها تعداد فعلى للأقباط، والكاهن يقوم بعمل حصر للوفيات والمواليد الجدد طبقا للوكالة التى وكلها الرب لنا، وهى من المهام الرئيسية للكهنوت، فمعنى علميات الافتقاد "هى معرفة كل تعداد الأقباط فى دائرة الكنيسة ومتابعتهم وحل كل المشاكل التى يقابلها الأقباط فى هذه المنطقة اجتماعيا وثقافيا واقتصاديا".

وأوضح ساويرس:" التعداد الفعلى للمسيحيين فى مصر هو 18 مليون مسيحى تقريبا، وهو العدد الفعلى من وجهة نظرى الذى تمت التوصل إليه من خلال عمليات الافتقاد"، واستكمل أنه كان على" ممدوح نخلة " أن يطالب الأحزاب بترشيح الأقباط فى المجالس القادمة لمجلس الشعب وحل المشاكل القبطية، ورصدها، "فقد علمنا البابا أن مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا"، مشيرا إلى أن وطنية الأقباط واضحة فى التعايش مع الأخوة المسلمين".

تفاصيل الاعتداء على ارض قداسة البابا بعزبة الهجانة


28/07/2010 - 10:54:03 pm



الارض ملك الكنيسة من عام 1991 وهى بأسم قداسة البابا وعليها سور وباب مغلق لحين تحديد بناء خدمى عليها
ومنذ اسبوع نما الى علم الكهنة انه يتم تدبير مكيده للأستلاء على الارض بتزوير عقود من اشخاص معروفين بالبلطجة
وتم ابلاغ القسم من وقتها لتوخى الحذر
امس الثلاثاء فوجئ شعب كنيسة العذراء بالهجانة ب اكثر من 50 فرد يقتحمون الارض بالاسلحه البيضاء والاسلحة النارية
وقد اشاد القس برسوم بسرعة استجابة الشرطه وتحرك قوة من القسم لأحتواء الموقف والقبض على المعتديين
ولم يصاب اكد سوى مدير الكنيسة الذى اصيب ببعض الكدمات

وتم عرضهم على النيابة وتحويل الموضوع لجهاز امن الدوله

ابطال اقباط يختطفون فتاة مسيحيه أشهرت إسلامها من بيت زوجهاالمسلم حى الهرم



29/07/2010

اليوم السابع
أشهرت فتاة قبطية بالجيزة إسلامها وتزوجت من شاب مسلم واستأجرا شقة بمنطق الطالبية بالهرم، إلا أنه لم يمض على زواجهما شهر واحد وتوصل أهلها لمكان إقامتها وتوجهوا إلى منزلها مستغلين غياب زوجها واصطحبوها معهم بالقوة.

تفاصيل الواقعة عندما أشهرت "ياسمين.فوزى" إسلامها وتزوجت من "أحمد عبدالرحيم" (موظف) الذى تعرف عليها وساعدها فى إشهار إسلامها بمشيخة الأزهر، وكان العائق الوحيد الذى يقف أمامهما هو المكان الذى يجمع شملهما بعيدا عن أهلها الذين سينتقمون منهما لو علموا بأمر إسلامها، فكان الحل أمامهما الاختباء والإقامة بمكان مجهول.
كان "محمود.عنتر" هو دليلهما بعدما أعلماه بأمر إسلامها فتوجه بهما إلى شقة بعقار كائن بشارع حسين الخولى واتفقا من خلال حارس العقار "جمعة.محمود" مع مالكة الشقة على تأجيرها مقابل 400 جنيه شهريا لمدة عام، واستمرت حياتهما هادئة لمدة شهر وأثناء خروج الزوج أمس لشراء احتياجات المنزل كان أهل الفتاة قد توصلوا إلى العقار بعدما علموا بمكان اختباء نجلتهم وبلغ عددهم ما يقرب من 20 فردا، وطلبوا من حارس العقار توصيلهم إليها وأخبروه أنها هربت من أهلها بعد إشهار إسلامها فرفض طلبهم إلا فى حالة حضور مالكة الشقة.

وبينما يجرى حارس العقار اتصالا بمالكة العقار فوجئ بهم يصعدون إلى الشقة وكانت الزوجة قد علمت بأمر وصولهم فاختبأت بشقة جارتها فعلموا باختبائها وأجبروها على النزول معهم بهدوء ولم يتمكن سكان العقار من منعهم، بسبب كثرة عددهم، وفى تلك الأثناء كان الزوج عائدا إلى المنزل وشاهد كثرة عددهم وعلم بأمر اختطافهم لزوجته فتوجه إلى قسم شرطة الهرم وحرر محضرا باختطافها حمل رقم 10632 وتم إخطار النيابة للتحقيق.

"جمعة.محمود" حارس العقار الذى شهد الواقعة ذكر أنه علم بأمر إسلامها بعد إطلاعه على شهادة إشهار إسلامها من مشيخة الأزهر والموثقة من وزارة العدل واتصل بمالكة الشقة وأنهى إجراءات عقد الإيجار، وأضاف أن علاقتهما بجيرانهما كانت تمتاز بالهدوء وأنه فوجئ فى الساعة العاشرة مساء بعدد كبير من الأشخاص طلبوا اصطحاب الزوجة، وصعدوا إلى الشقة وأجبروها على استقلال سيارة ملاكى كانت معهم وكانت ترتدى جلبابا أسمر فى حالة من البكاء الشديد.

وأضاف أن زوجها لم يعد إلى الشقة منذ ذلك الحين خوفا من القتل وعاد إلى قريته بالصعيد.

الصلاة على محمد




كامل النجار

المسلمون مغرمون بادعاء أن الإسلام يحترم العقل وأن الله عُرف بالعقل. ولكن أفعالهم لا توحي بأي أهمية للعقل. فمثلاً، لا يُذكر اسم محمد بن عبد الله إلا ويردد المسلم “صلى الله عليه وسلم” كما تردد الببغاء بعض الكلمات المحفوظة. ويبلغ هذا الترديد حد السخف في بعض الحالات، فقد ردد أحدهم هذه العبارة ثلاث عشرة مرة في صفحة واحدة من كتابه. فما هي الصلاة التي يطلبها المسلمون لنبيهم؟




تقول الموسوعة الكويتية (الصلاة أصلها في اللغة: الدعاء، لقوله تعالى “خذ من أموالهم صدقة تطهرهم وتزكيهم بها وصل عليهم إن صلواتك سكنٌ لهم” أي أدع لهم. وفي الحديث “إذا دُعيّ أحدكم {للطعام} فليجب فإن كان صائماً فليصلِ، وإن كان مفطراً فليطعم” أي إن كان صائماً فليدعُ لأرباب الطعام) انتهى. فإذاً الصلاة هي الدعاء وهي كذلك الركوع والسجود.
و الكلمة مأخوذة من الكلمة الآرامية (ص ل ا) ومعناها ركع وانحنى. يقول لسان العرب (الصلاة هي الدعاء والاستغفار. وقال أهل اللغة: الصلاة أصلها من الصلوين وهما مكتنفا الذنب من الناقة وغيرها، وأول موصل الفخذين من الإنسان، فكأنما هو مكتنفا العصعص. والمصّلي من الخيل: الذي يجيء بعد السابق (أي الثاني) لأن رأسه يلي صلا (أي مؤخرة) ظهر الحصان المتقدم) انتهى. ويمكن أن يقال نفس الشيء عن المصلين في صلاة الجماعة إذ يلي رأس كل مصلي مؤخرة الشخص الذي يسجد أمامه.
ويقول القرطبي في تفسيره (أمر الله تعالى عباده بالصلاة على نبيه محمد دون أنبيائه، تشريفاً له، ولا خلاف أن الصلاة عليه فرض في العمر مرة، وفي كل حين من الواجبات وجوب السنن المؤكدة التي لا يسع تركها إلا من لا خير فيه. فإن قلت الصلاة على رسول الله واجبة أم مندوب إليها؟ قلت: بل واجبة. وقد اختلفوا في حال وجوبها، فمنهم من أوجبها كلما جرى ذكره. وفي الحديث ” من ذُكرت عنده فلم يصل عليّ فدخل النار فأبعده الله”) انتهى.
فالصلاة، رغم ما فيها من تعظيم للإله، هي دعاء يدعو به المصلي ربه أن يرحمه أو يرحم شخصاً آخراً. والصلاة كشعيرة من شعائر االعبادة كانت معروفة للناس منذ أزمان غابرة. والمجتمعات القديمة كلها من آكاديين وبابليين وسومريين وقدماء المصريين والهنود الحمر وغيرهم كانت لهم صلواتهم الخاصة التي يتقربون بها إلى آلهتهم. والقرآن يقول عن عرب ما قبل الإسلام (وما كان صلاتهم عند البيت إلا مكاءً وتصديةً فذوقوا العذاب بما كنتم تكذبون) (الأنفال 35). فالصلاة إذاً ليست عبادة إسلامية خاصة وليس هناك أي سبب يجعل الله يحصرها على محمد دون بقية الأنبياء.
وهناك أنواع من الصلاة ذكرها القرآن ولكنه لم يبين لنا كيفيتها، (ألم تر إلى الله يسبح له من في السموات والأرض والطير صافات كل قد علم صلاته وتسبيحه) (النور 41). فصلاة الطير حتماً ليس فيها ركوع وسجود. وليس بها دعاء لأن الطيور لا تعرف كلمات الدعاء. يقول ابن الإعرابي (الصلاة من الله هي الرحمة، ومن المخلوقين – الملائكة والإنس والجن- القيام والركوع والسجود والدعاء والتسبيح، والصلاة من الطير والهوام هي التسبيح) انتهى.

ولا نعلم الطريقة التي عرف بها ابن الإعرابي أن صلاة الملائكة والجن هي القيام الركوع والسجود وصلاة الطير هي التسبيح. فابن العربي حتماً لم ير الملائكة والجن وهم يركعون أو يسجدون، ولم يكن يفهم لغة الطير والهوام حتى يؤكد لنا أن صلاتهم هي التسبيح. لا شك إنه الخيال الخصب لرجالات الدين.
و أنواع صلاة المسلم كثيرة ومتعددة، فهو يصلي على الميت ويصلي خوفاً عندما يحدث الكسوف أو الخسوف، ويصلي طلباً واستجداء للماء عندما تشح السماء بأمطارها ويصلي صلاة الاستخارة طالباً من الله أن يختار له القرار الصائب. وكل هذه الصلوات ماهي إلا دعاء لله ليستجيب إلى طلباتهم، وكيفية هذه الصلوات معروفة.

ولكن كيف يصلون على النبي؟

فالمسلم حتما لا يقرأ القرآن ولا يركع عندما يصلي على النبي، فهل صلاته هي أن يدعو الله أن يرحم محمد ويدخله الجنة؟ فمحمد قد أخبرهم أن الله قد اختاره من جميع إبناء آدم ليكون رسوله المفضل وأعطاه الحق في أن يبشر بعض الناس بالجنة، فبشر العشرة المعروفين بالجنة. وقال لأصحابه إن حوضه في الجنة يسع الجميع. فهو إذاً من الذين رضى الله عنهم وهداه إلى الإسلام وضمن له الجنة ورزقه مالاً وولداً. فبأي شيء آخر يدعو له المسلم؟

فالذي يدعو الله أن يرحم محمد ويعطف عليه يكون كمن يبيع المية في حارة السقايين. وهذا يذكرني بالحادثة التي قتل فيها عُدي، ابن صدام حسين، أحد الطباخين بقصر والده، وأراد صدام خداع الناس فحبس عدي بالحراسة، فما كان من السيد وزير العدل وقتها إلا أن كتب خطاباً مفتوحاً إلى السيد الرئيس يقول فيه “إني أخاف على إبنك منك” وتوسل للرئيس أن يطلق سراح عُدي. ولم يكن هناك أي داع لخوف الوزير لأن الأب أرحم بإبنه من الوزير. والله أرحم بنبيه من المسلمين. ثم أن المسلمين لا يقولون “اللهم صلي على محمد” وهو طلب الرحمة له، وإنما يقولون “صلى الله عليه وسلم”. وصلى فعل ماضي يفيد أن الله قد صلى وانتهى من صلاته على محمد. فإذا كان هذا هو الحال، فما الفائدة من تكرار ذكر فعل قد حدث وانتهى؟ بعضهم سوف يقول إن الفعل الماضي هنا يقصد به المضارع كما نقول “غفر الله له” ونقصد “يغفر الله له” ولكن لماذا نستعمل الماضي ونعني المضارع؟

لماذا لا نستعمل المضارع ما دمنا نقصده؟

ولكنها مأساة العربي، يقول شيئاً ويقصد غيره، والقرآن مليء بهذا النوع من الأقوال.
بدأت قصة الصلاة على النبي بآية قرآنية تقول (إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما) (الأحزاب 56). والأحزاب سورة مدنية جاءت بعد غزوة الأحزاب في العام الخامس الهجري. فالصلاة على النبي لم تبدأ إلا في العام الثامن عشر من بدء الرسالة. فما الذي استجد وقتها حتى يطلب الله من المؤمنين أن يصلوا على نبيهم؟

وهل حقيقةً كان فرض الصلاة على محمد دون بقية الأنبياء كما يقول القرطبي؟

فالعقل يحتار في تعليل فرض الصلاة على محمد فقط دون بقية الأنبياء والرسل، في حين أن الله قد قال إن إبراهيم هو خليله وإن موسى هو كليمه الذي تحدث معه مباشرةً دون واسطة، وإن يعقوب كان من أفضل أنبيائه لدرجة أنه جعل كل الأنبياء من ذريته ماعدا محمد، وإن عيسى بعضٌ من روحه الذي نفخه في فرج مريم، فلماذا يا تُرى حصر طلب الرحمة على محمد فقط؟

وإذا كان هذا صحيحاً، لماذا يقول المسلمون في الدعاء: “اللهم صلِ على محمد وآل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم”؟ فالله الذي صلى على إبراهيم وآله، هل يُعقل أن يحصر صلاة الناس على محمد فقط؟
وما دامت الصلاة هي الدعاء بالرحمة، فكيف يصلي الله على المؤمنين كافة، كما يقول القرآن (هو الذي يصلي عليكم وملائكته ليخرجكم من الظلمات إلى النور وكان بالمؤمنين رحيما) (الأحزاب 43). ويقول القرآن كذلك (الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون. أؤلئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة) (البقرة 156-157). فهل يدعو الله قوى أخرى لترحم المؤمنين عندما يصلي عليهم أم صلاته عليهم هي رحمته لهم؟ وإذا كانت كذلك، لماذا يطلب من الملائكة أن تصلي أي تدعو للمؤمنين بالرحمة وهو قد أكد أنه يرحمهم على كل حال لأنه قال إنه يصلي عليهم؟ ولماذا طلب من النبي أن يصلي على الذين يتصدقون ” خذ من أموالهم صدقة تطهرهم وتزكيهم بها وصل عليهم إن صلواتك سكنٌ لهم” ؟ وما دامت الصلاة هي دعاء، فلماذا يُحصر الدعاء على محمد فقط، فلا بد أنه يجوز للمؤمن أن يدعو الله أن يرحم أي شخص يختاره، ولله الحق في أن يرحمه أو لا يرحمه، رغم أنه يصلي على كافة المؤمنين. وكتب الحديث تخبرنا عن حديث عبد الله بن أبي أوفي الذي قال فيه: كان رسول الله إذا أتاه قوم بصدقتهم قال: اللهم صلِ عليهم. فأتاه أبي بصدقته فقال: اللهم صلِ على آل أبي أوفي. (1). فالطلب من الله أن يصلي على المخلوق ليس مقصوراً على النبي كما يقول القرطبي. وإذا كانت صلاة الله على المؤمنين هي رحمته لهم، كيف نعلل ما حدث لملايين المؤمنين الذين يبدو أن الرحمة لم تشملهم فعانوا أقسى أنواع الموت في الزلازل والتسونامي والمجاعات، وبعضهم أطفال لا ذنب لهم بعد، فماذا حدث لصلاة الله على المؤمنين؟
وابن الأثير يقول (لما أمرنا الله سبحانه وتعالى بالصلاة على النبي ولم نبلغ قدر الواجب من ذلك أحلناه على الله وقلنا: اللهم صلِ أنت على محمد لأنك أعلم بما يليق به. وهذا الدعاء قد أُختلف فيه، فهل يجوز إطلاقاً على غير النبي أم لا؟ والصحيح أنه خاص له ولا يقال لغيره.) انتهى. وقد رأينا في الفقرات السابقة أن الصلاة ليست محصورة على محمد، ولكن كيف يقول ابن الأثير إن صلاة المسلمين على محمد لم تبلغ قدر الواجب فطلبوا من الله ان يصلي على محمد بنفسه، لأنه أعلم بما يليق به؟

هل كان الله لا يعلم أن صلاتهم لن تبلغ قدر الواجب عندما أمرهم أن يصلوا على محمد؟
وأهل الحديث أدلوا بدلوهم في الصلاة على النبي، فقالوا: عندما قيل للنبي: أرأيت قول الله عز وجل “إن الله وملائكته يصلون على النبي” فقال: (هذا من العلم المكنون ولولا أنكم سألتموني عنه ما أخبرتكم به. إن الله تعالى وكل بي ملكين فلا أُذكر عند مسلم فيصلي عليّ إلا قال ذلك الملكان: غفر الله لك، وقال الله تعالى وملائكته جواباً لذينك الملكين: آمين. ولا أُذكر عند مسلم ولا يصلي عليّ إلا قال ذلك الملكان: لا غفر الله لك، وقال الله وملائكته لذينك الملكين: آمين.) (2)
ومن الواضح أن هذا الحديث يتعارض مع العقل تعارضاً تاماً لأن كلماته لا تتناسب وعظمة إله خالق. فكلمة “آمين” في اللغة تعني طلب القبول. فعندما يدعو الإمام ويقول المصلون خلفه “آمين” فهم يطلبون من الله أن يستجيب للدعاء، ومعناها الحرفي “استجب”. فإذا قال الملكان الموكلان بمحمد للمسلم الذي يصلي عليه: غفر الله لك، كبف يقول الله “آمين” أي استجب.

ممن يطلب الله الاستجابة؟

وهناك حديث آخر يقول (من صلى عليّ صلاةً صلت عليه الملائكة عشراً). فالملائكة التي تقول “آمين” استجابةً لذينك الملكين، تصلي عشر مرات كذلك على كل مسلم صلى على محمد. فالملايين الذين يصلون على محمد في اليوم عشرات المرات تصلي عليهم الملائكة عشر أضعاف صلواتهم. ما أطول يوم الملائكة. ولكن الأدهى من ذلك أن الذي لا يصلي على محمد يدخل النار فيبعده الله، كما يقول الحديث النبوي ” من ذُكرت عنده فلم يصل عليّ فدخل النار فأبعده الله.” أليس هذا عقاباً في منتهي القسوة لمؤمن لا يدعو الله أن يصلي على محمد وهو يعلم أن الله يصلي عليه سواء دعاه أم لم يدعه؟
وبما أن أهل الحديث كانوا دائماً في تنافس وعداء، فقد جاء أحدهم بحديث أكثر أهمية إذ قال: قال رسول الله “إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول، ثم صلّوا عليّ فإنه من صلّى عليّ صلى الله عليه عشراً.) (3). ولكن الله نفسه كان قد أخبرنا أنه يصلي على المؤمنين دون أي شرط، فلماذا يصلي المؤمن على محمد حتى يصلي الله عليه عشراً؟ هل صلاة الله الواحدة على المؤمن لا تكفي لإدخاله الجنة؟ وما دام الله يصلي أي يرحم المؤمنين، لماذا طلب من نبيه أن يصلي على المتصدقين ” خذ من أموالهم صدقة تطهرهم وتزكيهم بها وصل عليهم إن صلواتك سكنٌ لهم”؟
وأخيراً: لماذا لا يسأل المسلم نفسه: لماذا يكرر الصلاة على محمد في حين أنه يعلم أن الله يصلي عليه، سواء دعوناه أم لم ندعه؟ والأغرب من ذلك أن الله أخبرنا أنه يصلي على محمد وكذلك تفعل ملائكته، ثم قال للمسلمين (فصلوا عليه وسلموا تسليما) أي أطلبوا له الرحمة مني. فما الحكمة في أن يأمر الله المسلم أن يدعوه ليرحم محمد وهو قد رحمه مقدماً وأخبرنا بذلك بنفسه؟ هل الله مغرم برؤية المسلمين والملائكة والجن يتوسلون إليه عشرات المرات في اليوم الواحد حتى يشعر بعظمتة وأهميته؟ ما أتفه دور العقل في التراث الإسلامي.

————–

الهوامش والمرجع

(1) الجامع لأحكام القرآن للقرطبي، سورة البقرة، الآية 49

(2) الدر المنثور في التفسير بالمأثور لجلال الدين السيوطي، ج6، سورة الأحزاب

(3) الواسطة بين الحق والخلق، الإمام ابن تيمية، ص 14

فيديومافيا الاسلمه القسريه لبنات الاقباط


استمع وشاهد كيف يستدرج المسلمون وعصابات الاسلمه فى مصر فى دورهم المشبوه فى خطف واغتصاب واسلمة بنات الاقباط فى مصر رساله الى كل فتاة قبطيه واسره قبطيه ورساله للمجتمع الدولى للتدليل على ان المسلمون كلهم عصابه من الاشرار يعبدون ايدلوجيه شريره هو الشيطان شاهدوا ياعالم الفيديو الاتى

احداث مؤلمة واجهزة امن مجرمة
لطيف شاكر- حقوق الاقباط
حقيقة احداث مؤلمة يقطر لها القلب دما. وخسة لاحدود لها من دولة تضطهد ابنائها,وتركت يد الاوغاد الاشرار طليقة يفترسون الشعب القبطي بمظلة من الامن الموكل له حراسة الوطن والمناط به العمل علي استباب الامن ,وبمباركة حكومة خسيسة ورئيس متهالك صحيا .. وفي ظل هذا انقض الغوغاء علي الاقباط العزل فخطفوا بناتهم واغتصبوا فتياتهم ورملوا نسائهم واهانوا رجالهم ....الامن يقتل ويضرب ويغطي علي جرائم الجناة, وقضاة ظلمة يحكمون ببراءة المذنب ويذنب البرئ .. وميديا عفنة تبرر مواقف الرعاع...دولة بوليسية يحكمها الحاكم بأمر الله المسمي في عصرنا الهباب وزير الداخلية وهو المهيمن علي امور البلاد هو واذنابه يحكموننا بالحديد والنار.... اسود علي الاقباط المسالمين ,نعامة امام الوهابيين والمتشددين, وفئران امام اسرائل المتربصة علي الابواب الذين يستفزوننا ويضربوا بكل الاتفاقيات عرض الحائط ونحن نقبل احذيتهم الكريمة

تعددت حوادث خطف البنات في العهد المشئوم لمبارك والعادلي وكان اخرها زوجة كاهن دير ابو مواس ولن تكون الاخيرة مادمنا ارتضينا بالذل والهوان ,وانحنينا ليركبونا الحفاة السفلة... وماذا نحن فاعلون امام جحافل الظلم المتجبرين وهم الضعفاء , نحلم براحة نتمتع بها مع اولادنا وبناتنا.. ولكن كيف الوصول اليها ونحن بين ذئاب خاطفة !!!!



لو نظرنا الي الخلف قليلا وقرأنا ماكتبه حكماء صهيون في بروتوكلاتهم نتعلم منهم الكثير ...كانت خططتهم ان بعددهم الذي لم يتجاوز في حينه عن اثني عشر مليونا في العالم كله ان يتحكموا في جميع حكومات الدول كلها, ونجحت خططتهم بامتياز , فامتلكوا العالم عن طريق الاقتصاد وكان الذهب الركيزة الاساسية في الوصول الي مآربهم لانه الركن الاساسي للاقتصاد العالمي ... وبأموالهم احتلوا المراكز القيادية في كل العالم...ومن يجرأ ان يتصدي لاسرائيل الآن الا بالحناجر والاصوات الخافتة حتي لايسمعوا الا انفسهم وبالهمس دون اللمس ..



باربعة ملايين نفس صارت اسرائيل في عداد الدول الكبري .. وبعقلية وحكمة الاقلية العددية اضحت ضمن الدول النووية, بل والاكثر من هذا صارت تمرمغ انوف ورؤوس كل العرب بلااستثناء في التراب والوحل ايضا... وجميع العرب يهرول اليهم ليكسبوا رضاهم ويطلبوا ودهم لانهم الاقوياء ونحن الجبناء ..اليس فوق العالي عالي والله فوق الجميع ...



هل حكماء صهيون اكثر منا ذكاءا بالطبع لا ..لكنهم اكثر اتحادا واخلاصا لقضيتهم و لبعضهم ,ونري تماسكهم وتعاونهم في كل البلاد الذين نزحوا اليها مشتتين في كل بقاع العالم , ولكهم حفظوا علي لغتهم وشجرة عائلاتهم وهدفهم الواحد المتثل في ارض الميعاد وبناء الهيكل ..ومن اجل هذا التزموا بوحدة الصف ليصلوا الي وحدة الهدف...قاموا بالمظاهرات اذا كان ضروريا ,وبالعنف اذا فرض عليهم وبالسياسة والحكمة اذا اقتضي الامر والي المال والاقتصاد اذا كانت الوسيلة للهدف المراد.... ..



والعجب كل العجب ان الاقباط نجحوا في كل الميادين وامتلكوا ناصية الاقتصاد وامتازوا بالعلم والثقافة وشغلوا ارقي المناصب العالمية في مهاجرهم والبلاد الاوربية الذين ارتحلوا اليها فارين من وطأة الاضطهاد وقسوة الظلم ,نجحوا كافراد لكن لم ينجحوا كجماعات ...ولااعرف السر في هذا !!!!!



وعندما افكر في الاحداث والنكبات التي نعيشها اخذني تفكيري الي تحليل الادوار لاقباط الداخل والخارج ودور الكنيسة حاليا :



لكن قبل تحليل الادوار والواجبات اقول لكم :صدقوني لم افرح بتسليم زوجة الكاهن لذويها ولم اكن اتمني هذا ولاتندهشوا لان نتعامل الآن بالقطعة ولانها زوجة كاهن والمظاهرات في عنفها وعلي اشدها .. فلزم الامر تسليمها لكن اين مئات بل الاف الفتيات والعائلات التي خطفت وليس احد يذكرهم... هل لايتساوو مع السيدة كاميليا زوجة الكاهن ام هم سقط متاع !!



لقد وقف شعب بني مزار العظيم وقفة رجل واحد وصوتهم ازعج السلطات وقضي مضجعهم .. فماذا لو استمرت المظاهرات بمساندة كل اقباط مصر قاطية واصبحت مظاهرة مليونية.. واعلنوا طلباتهم الحقوقية في وقف نزيف الاختطاف, ووقف سيل الاضطهادات ...كان الامر سيتغير تماما وكانت الامور ستسير في احقاق الحق ليس للاقباط فقط بل لكل المصريين المظلومين ...كانت فرصة ذهبية وبمكر اهل الشر ومافيا الامن اخمدوا النار المشتعلة في قلوب الجميع وسلموا السيدة كاميليا .لذلك لم افرح بتسليم زوجة الكاهن ...ودعوني الان في توزيع الادوار



اولا دور الداخل:



1- لابد من الاهتمام والحفاظ علي ابناءهم وبناتهم فهم سيقدمون حسابا عليهم يوم الدينونة ولايكونوا حسني النية باختلاطهم بأولاد العالم , ويدققوا في الاصدقاء خاصة الزيارات والزوار .



2- لابد ان يعلم ولاة الامر ان حرب الخطف علي اشده بسبب الاغراءات المالية السخية التي تمنحها الحركات الوهابية وبعض بيوت المال في مصر للقائمين باسلمة بناتنا ,خاصة في ظروف اقتصاد متردية وسيئة للغاية .



3- لابد ان الاهل يعرفوا تماما ان الحشمة ضرورية لان العري يجذب الانتباه ويسيل لعاب الوحوش البشرية , والمكافآت جاهزة ...



4- ان نحرص علي وحدة الصف ان كان في داخل الطائفة الواحدة او بين الطوائف الاخري حتي تتسع مساحة الصداقة البريئة والاجتماعيات النظيفة والانشطة المهذبة بين ابناءنا وبناتنا .



5- لابد من القدوة الحسنة للوالدين وتجنب الخلافات العائلية خاصة امام الابناء والبنات حتي لايشعروا بأن البيت اصبح جهنم ارضية فيحاولوا الفرار منه الي اي حضن شيطاني وهمي .



ثانيا دور الخارج:



1- سرعة تكوين لوبي من بعض الشخصيات القبطية النشطاء في حقوق الاقباط والذين لهم ثقا اجتماعي وخاصة المحامون الدوليين .



2- القيام بالاتصات المكثفة بالشرفاء والمستنيرين المسلمين فانهم خير عون لنا لحكمتهم وصوتهم عال.



3- ان يقوم هؤلاء النشطاء بالاتصال ببلاد المهجر والدول الاوربية ليكونوا جميعا لهم صوت واحد وهدف واحد ويتفقوا علي خطة حالية للتصدي للمواقف الراهنة وخطة ومستقبلية لاحقاق حقوق الاقباط في وطن اغفلهم تماما .



4- ضرورة كسب اعضاء الكونجرس كل في ولايته ويتم التواصل معهم بالامكتنيات المتوفرة والملفات المتاحة وشرائط فيديو والمقالات والاحاديث والاخبار المصورة بشأن خطف البنات وكل انواع الاضطهادات



5- من المهم جدا الاتصال بالسفارة المصرية في كل البلاد ومطالبة السفراء والقناصل بسرعة الاتصال بالمسئولين بالوطن لحثهم علي الحلول لمشاكلنا ولا مانع ان نتظاهر امام ابواب السفارات والاعتصام بها وقد نجحت تجربة اقباط كندا في نقل السفير المصري



6- ان تقوم كل القنوات القبطية بحث الشعب القبطي المهجري والاوربي للتضامن بالصلاة والدعم المادي لاتحاد الاقباط النشطاء ,حتي يكملوا مسيرتهم الحقوقية, ولا داعي الان بمطالبة الشعب بتبرعاتهم للقنوات فلنترك الفرصة الآن للاكثراهمية والاعظم خطورة .



7- من الضروري نشر اخبار خطف البنات ومشاكل الاقباط في جرائد وصحف امريكية



8- ضرورة الاتصال بالميديا الامريكية والفضائيات لكشف الامور المخفية علي العالم الحر وتدعيمها بالمستندات الدالة علي الظلم والفساد .



ثالثا دور الكنيسة الخالدة



1-كان لوقفة قداسة البابا في موضوع حكم المحكمة الدستورية بالزام الكنيسة بزواج المطلقين خلافا لتعاليم الكتاب المقدس له صدي قويا وايده الكثير من المسلمين العقلاء قبل المسيحيين الاقباط .

وهنا امر اهم واخطر من الزواج والطلاق وابعد عمقا ...انه اختطاف النفوس واهلاكها بالقوة الجبرية عن طريق الشياطين المغرضة...



2- ارجو من قداسة البابا الواعي للامور جيدا ان يصدر قراره الرعوي بعدم عمل زوجات الكهنة بأي عمل سوي الاشتراك مع ازواجهن الكهنة في خدمات الكنيسة ..لقد اطلقت الكنيسة عليهم تاسوني اي اخت وهن خير معين لكاهن الله العلي في خدمته الرعوية والطقسية , وحتي نتجنب حروب الشياطين ضدهم ويكونوا بمنأي عن حيل الاشرار كما حدث سابقا خاصة وانهن مستهدفات لاذلال الاقباط بهم .



3- يجب ان تقوم الرعاة بواجبهم من ناحية الافتقادات المستمرة والاهتمام بالنواحي الروحية جنبا الي جنب الانشطة الاجتماعية والرياضية , الرياضة الجسدية نافعة لقليل، ولكن التقوى نافعة لكل شيء إذ لها موعد الحياة الحاضرة والعتيدة (1تى4: 8).

اصحوا واسهروا لان ابليس خصمكم كأسد زائر يجول ملتمسا من يبتلعه هو , فقاوموه راسخين في الايمان 1بط8

بأمر مأمور مركز سنورس 20 صندوق موتى يفترشون شارع المقابر والمأمور يرفض التصريح بترميم سقف مدفن عائلة مسيحية



كتبها مريم راجـــي ، الأقباط الأحرار
الخميس, 29 يوليو 2010 12:28

استغاثت أسرة النجار المقيمة بمركز سنورس بالفيوم من تعند مأمور مركز الشرطة ضدهم ورفضه التصريح بترميم سقف مدفن العائلة الكائن بجوار كنيسة القديس مار مرقس مما ترتب عليه وضع أكثر من 20 صندوق موتى بشارع المقابر منذ 8 أيام واكثر



حسبما يقول صلاح منصور ( احد افراد العائلة ) موضحاً أنهم فوجئوا بتهدم السقف منذ 10 ايام تقريباً أثناء دفن احد الموتى وحاولوا إعادة ترميمه لكنهم فوجئوا بمأمور مركز شرطة سنورس يحتجز عمال البناء مطالباً إياهم بتأجيل البناء حتى اليوم التالى ولما شرعوا فى البناء اليوم التالى منعهم مأمور مركز الشرطة للمرة الثانية مطالباً إياهم بإحضار تصريح من مجلس المدينة وهو امر مخالف للقانون حيث يتم بناء المقابر بالاتفاق مع رجال الدين حسبما يقول صلاح منصور الذى اضاف ان المأمور صعد الأمر لأمن الدولة دون مبرر فاتصلنا براعى الكنيسة القمص بقطر الذى اتصل بمسئولى أمن الدولة وأفادوه بأنهم سيرسلوا مندوب يعاين المدفن السبت القادم وتسائل هل يصح طرح جثث الموتى بالشارع علماً بانه يوجد بينها جثث حديثة وقال أين حرمة الموتى ؟ ولماذا يرفض الأمن السماح لنا بترميم السقف مؤكداً أنه يطالب بترميم سقف مدفن وليس بناء كنيسة .بأمر مأمور مركز سنورس 20 صندوق موتى يفترشون شارع المقابر والمأمور يرفض التصريح بترميم سقف مدفن عائلة مسيحية

كتبها مريم راجـــي ، الأقباط الأحرار
الخميس, 29 يوليو 2010 12:28

استغاثت أسرة النجار المقيمة بمركز سنورس بالفيوم من تعند مأمور مركز الشرطة ضدهم ورفضه التصريح بترميم سقف مدفن العائلة الكائن بجوار كنيسة القديس مار مرقس مما ترتب عليه وضع أكثر من 20 صندوق موتى بشارع المقابر منذ 8 أيام واكثر



حسبما يقول صلاح منصور ( احد افراد العائلة ) موضحاً أنهم فوجئوا بتهدم السقف منذ 10 ايام تقريباً أثناء دفن احد الموتى وحاولوا إعادة ترميمه لكنهم فوجئوا بمأمور مركز شرطة سنورس يحتجز عمال البناء مطالباً إياهم بتأجيل البناء حتى اليوم التالى ولما شرعوا فى البناء اليوم التالى منعهم مأمور مركز الشرطة للمرة الثانية مطالباً إياهم بإحضار تصريح من مجلس المدينة وهو امر مخالف للقانون حيث يتم بناء المقابر بالاتفاق مع رجال الدين حسبما يقول صلاح منصور الذى اضاف ان المأمور صعد الأمر لأمن الدولة دون مبرر فاتصلنا براعى الكنيسة القمص بقطر الذى اتصل بمسئولى أمن الدولة وأفادوه بأنهم سيرسلوا مندوب يعاين المدفن السبت القادم وتسائل هل يصح طرح جثث الموتى بالشارع علماً بانه يوجد بينها جثث حديثة وقال أين حرمة الموتى ؟ ولماذا يرفض الأمن السماح لنا بترميم السقف مؤكداً أنه يطالب بترميم سقف مدفن وليس بناء كنيسة .

استمع الى حديث الأستاذ صلاح منصور للأقباط الأحرار


Wednesday, July 28, 2010

مطرانية مغاغة بين دين الرحمة وتسويف وتعسف المحافظ


بقلم اثناسيوس كمال
من واقع ما نشرته جريدة الأهرام بعددها الصادر اليوم 27/7/2010 يتبين أن هناك اتفاقا بين المطران والسيد المحافظ يقضي بإزالة كافة مباني الكنيسة القديمة كشرط للتصريح ببناء كنيسة جديدة وقد تم فعلا إزالة كافة المباني ماعدا جزء من السكن الخاص بالمطران وقد صرح نيافته بأنه :"التزم بإزالة مبني الكنيسة القديمة والمبني الإداري الملحق بها ولا يوجد حاليا سوي المبني المخصص لسكن المطران واني استأذنته, أي المحافظ, شخصيا في ترك مبني السكن الخاص بي لحين الانتهاء من مباني الكنيسة الجديدة" ومع ذلك يتمسك السيد المحافظ بإزالة جميع مباني وأسوار الكنيسة القديمة كشرط أساسي لمنح ترخيص بناء الكنيسة الجديدة ويبرر سيادته ذلك بقوله, وفقا لما ورد بجريدة الأهرام: "أن المحافظة من جانبها لم تقصر في أي التزام تجاه كنيسة مغاغة الجديدة بشرط قيام المطرانية بإزالة جميع مباني الكنيسة القديمة لأنه لم يحدث أن توجد كنيستين متجاورتين ولا يفصل بينهما سوي شارع فقط"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.يا الله..............يعلما كتابنا المقدس أنه "من فضلة القلب يتكلم اللسان" ويعلمنا أيضا:"أن من كلامك تتبرر ومن كلامك يحكم عليك" وتصريح السيد المحافظ علي النحو المنشور بالجريدة المذكورة يبين ما يعتمل في نفسه هو وغيره من جهة بناء الكنائس وانه يتم علي مضض وبتغصب وتضرر فغلظ قلب سيادته ولم يري أنه لم يبق سوي المبني المخصص لسكن المطران ومن جهة أخري فهو يراه علي أنه كنيسة ومن جهة ثالثة أدان نفسه من جهة مبدأ بناء الكنائس ونطق لسانه بما يبطن فما الذي يضير سيادته هو أو غيره إذا تجاورت كنيستين, جدلا, ألا تتجاور وتتزاحم المساجد والجوامع والزوايا, حتى الأرصفة ونهر الطريق يتم استغلالها لدرجة تعيق المرور وتقلق الراحة وتضر بالصالح العام حتى للمسلمين أنفسهم ومع ذلك كلها أماكن يتم الصلاة فيها لنفس الإله بغض النظر عن الطريقة وطبيعة الإيمان والعقيدة...أم أن الكنيسة مكان لعبادة هبل واللات والعزة.....ماذا يريد السيد المحافظ من المطران أكثر من الاستئذان وبصفة شخصية ليترك السكن الخاص به حتى يتم الانتهاء من الكنيسة الجديدة هل غلظ قلبه فيريده أن يبيت في الشارع أو في شقة مفروشة أو فندق هل يريده أن يؤدي قانونه الروحي, كراهب, من صوم وصلاة وتسبيح وميطانيات (سجدات الخضوع والعبادة) وباقي طقوس الرهبنة في أحد الجوامع أو المساجد أو زوايا الشوارع أو الأزقة أم في كشك خشبي؟؟؟؟أين يريده أن يدير أمور المطرانية, علي قارعة الطريق وعلي الملأ أمام العامة وكل من هب ودب أم لعل سيادته لا يريد الموافقة علي ترك السكن الخاص بالمطران حتى يأتيه صاغرا مستجديا مستعطفا متذللا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وإذا تعلل سيادته بالاتفاق فماذا وروح الاتفاق قد تم تنفيذها وتم تسوية مباني الكنيسة القديمة بالأرض وأظن أنها أهم وأخطر ما في الموضوع الذي يقلق السيد المحافظ ويقض مضجعه هو ومن هم علي شاكلته ولم يبق في الموضوع سوي الجانب الإنساني متمثلا في "مبني السكن الخاص" فيصر علي هدمه علي هذا النحو المتعسف بينما هو لا يستطيع أن يطرد ساكنا مقيما في مبني مقام بالمخالفة لترخيص البناء أو معرض للانهيار وصادر له قرار إزالة والكل يعرف ما يدور في كواليس المحليات والأحياء بل هو ملزم بحكم منصبه أن يدبر مكانا للسكن لبعض الحالات الإنسانية أم أن المطران ليس حالة إنسانية لأنه نصراني كافر أو أبو لهب يحق التنكيل به وكله بالقانون والاتفاق ويكفيه الوعد بإصدار ترخيص البناء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حضرات السادة لعلي أسأت الظن بسيادة المحافظ فهو لا يقصد المطران في شخصه لأنه صديق شخصي له ويحبه ويزوره في المناسبات ويقدم له التهنئة بالعيد ولا يرفض له طلب وقد سبق ووافق له علي كل طلبات الأخوة المسيحيين...الخ... إذا ما هو السبب وراء هذه التصرفات وهذا السلوك المتعنت والإصرار علي إزالة سور الكنيسة القديم بالكامل (تري ما الذي يضيره في السور؟؟؟) من المؤكد أن هناك سر في الموضوع.... لا تتعجبوا فليس في الأمر سر فالسيد المحافظ رجل نزيه ويتصرف بشفافية فسيادته يقصد التسويف في إصدار ترخيص بناء الكنيسة الجديدة بعد أن ضمن إزالة مباني الكنيسة القديمة "وفوت علينا بكره يا سيد".... وأما مسألة السور, فلا تتعلق بالصليب كما يظن البسطاء, ولكن السور يحدد الملكية والحيازة وإزالته تتيح لكل من هب ودب من الغوغاء والدهماء, في يوم جمعة, التعدي علي ممتلكات المطرانية وهدم المبني السكني الخاص بالمطران, تنفيذا للاتفاق بين المحافظ والمطران, ولا مانع من وضع اليد علي جزء من الأرض وادعاء ملكيتها ثم الدخول في نزاع قانوني أمام المحاكم وابقي قابلني إذا الكموني ورفاقه أخذوا حكم يبقي المطران يحصل علي حكم بملكية الأرض وكله بالقانون ولا تعليق علي أحكام المحاكم "فالحكم هو عنوان الحقيقة" وإذا حصل علي حكم فسوف يكون في المجيء الثاني... ودليل ذلك ما صرح به سيادته تبريرا لتعنته من أنه "حتى يعلم الرأي العام أنه قد تمت إزالة الكنيسة وملحقاتها"!!!! ما دخل الرأي العام في الموضوع ومنذ متى تقيمون وزنا للرأي العام, أم أنه تهديد بالرأي العام أم تهييج للرأي العام وتأكيد علي أن البعض من المسئولين ضالعون بشكل أو بآخر في تدخل الغوغاء والدهماء في أمور بناء الكنائس...هذا التصريح وحده كفيل بإقالة سيادته من منصبه في أي بلد به حكومة تحترم نفسها........
أما الكنيسة الجديدة فإذا حدث وتم التصريح ببناء الكنيسة بعد تدخل من السيد رئيس الجمهورية, كالعادة, فسيتم بناؤها بالقانون أيضا فسوف تستنفر كل أجهزة المحافظة كل إمكاناتها, تنفيذا لقرار السيد رئيس الجمهورية وتتفرغ, علي غير عادتها, لمباشرة مباني الكنيسة الجديدة دون كافة مباني المحافظة, وإخراج كل ما في جعبتها من ثغرات في القوانين ذات الصلة وترخيص البناء والتدقيق في تنفيذ الأصول الهندسية والكود العالمي للبناء وفقا لما تقوم به أعرق الدول حفاظا علي أرواح المصلين الذين هم نسيج الوطن الواحد وأحد عنصري الأمة.................تصفيق حاد
ومع ذلك هذا كله كان يمكن توقعه وأكثر منه من السيد المحافظ وأمثاله ولكن أين غابت حكمة وذكاء نيافة المطران؟؟؟ لماذا سلمت ذقنك أنت أيضا ألم تتعظ من أخوتك في الخدمة؟؟؟؟ ومع ذلك لك كل العذر فليس أمامك سوي هذا الطريق, الثقة فيهم...ولكن أكثر ما أخافه أن تظهر علينا غدا وتقدم الشكر للسيد المحافظ والسيد مدير الأمن والسيد الوزير ورئيس ومهندسي الحي والسادة عمال الهدم...وتصرح بأن كله تمام والدنيا ربيع والجو بديع ورمضان كريم...........الخ.
يا سادة: أين دين الرحمة والسلام والمودة والوئام واحتضان أهل الذمة ولهم ما لنا وعليهم ما علينا, وإذا كان الدين كذلك فأين أصحاب الدين من هذه المبادئ أم أنها مجرد نصوص للديكور والتشدق والطنطنة بها في الأزمات....يا حضرات إذا كنتم تقولون أن الدين المعاملة فهل هذه هي المعاملة؟؟؟؟ احكموا انتم علي أنفسكم إن كانت لكم الشجاعة...................

سياسي جمهوري: الإسلام ليس ديناً وأرفض إخضاعنا للشريعة


28 يوليو2010
تصاعدت في الولايات المتحدة حدة التعليقات على تصريحات أدلى بها سياسي ينتمي للحزب الجمهوري، مرشح لمنصب المحافظ في إحدى مدن ولاية تينيسي، بعد أن أعرب علناً عن شكوكه في إمكانية أن ينظر إلى الإسلام على أنه دين كسائر الأديان.

وانتشر على موقع يوتيوب تسجيل مصور للسياسي رون رامزي، يظهر فيه خلال جولة انتخابية في مدينة مورفرسبرو، تحدث خلالها عن معارضته لتوسعة مسجد موجود في المنطقة كان قد ثار حوله الكثير من الجدل، إذ أعرب عدد من السكان عن قلقهم من اعتباره إشارة لتزايد التيارات المتشددة ضمن المسلمين بالمدينة.

وقال رامزي، وهو عضو في مجموعة "حفلة الشاي" المحافظة داخل الحزب الجمهوري، إنه يدعم "الحرية الدينية" في المدينة ويدافع عنها، ولكنه لا يقبل بأن تصبح هذه الحماية "مدخلاً لتطبيق أحكام الشريعة الإسلامية في ولاية تينيسي والولايات المتحدة الأمريكية."

وأضاف رامزي، بتصريحاته المثيرة للجدل: "يمكن حتى أن نثير السؤال حول ما إذا كان الإسلام هو بالفعل ديانة، أم أن له طبيعة قومية أو أنه أسلوب حياة أو إطار جامع لفرقة دينية، أو كل ما قد ترغبون بقوله."

وتابع: "نحن نقوم بحماية أدياننا، ولكن في الوقت عينه علينا أن نعرف بأن هذا أمر سيكون علينا مواجهته."

وجاءت مواقف رامزي في نفس اليوم الذي كانت فيه المدينة تشهد تحركاً ضم المئات من معارضي توسعة المسجد، الذين نظموا مسيرة باتجاه مقر المحكمة المحلية للاعتراض على المشروع، بينما كانت مجموعة موازية من حيث العدد تعتصم في الموقع نفسه للدفاع عن الخطوة.

من جانبه، أصدر مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية بياناً دعا فيه رامزي إلى الاجتماع مع قادة الشريحة المسلمة من سكان تينيسي حتى يتمكن من الحصول على "معلومات متوازنة ودقيقة حول الإسلام."

وقال مدير العلاقات الداخلية في المجلس، إبراهيم كوبر، إنه يلاحظ خلال الفترة الماضية موجة متزايدة من الدعوات إلى تقييد الحريات الدستورية الممنوحة للمسلمين.،أما رامزي، فرد على هذه الانتقادات بالدفاع عن موقفه قائلاً: "قلقي الوحيد هو أن الكثير من جوانب الإسلام باتت تعكس فلسفة سياسية تؤمن بالعنف ولا تعكس وجه ديانة محبة للسلام.. يجب على الأمريكيين المسلمين الذين يحبون هذا البلد أن يعلنوا بشكل كامل إدانتهم للجهاد العنيف الطابع وأن يطردوا الذين يرغبون بإيذاء أمريكا خارج مجتمعاتهم."

يذكر أن رامزي ما زال في مرحلة الترشح الأولية، إذ يتنافس على دعم الحزب الجمهوري مع زاك وامب، والذي أثار بدوره انتقادات كثيرة مؤخراً بسبب دعوته المدينة لرفض قانون التأمين الصحي
CNN News
رون رامزي السياسي الجمهوري الإسلام ليس ديناً - http://www.youtube.com/watch...

مشروع قانون أمريكى يطالب بدعم الديمقراطية والحريات فى مصر


مشروع قانون أمريكى يطالب بدعم الديمقراطية والحريات فى مصر.. وتقديم ضمانات لنزاهة الانتخابات البرلمانية والرئاسية.. ومراقبين دوليين لمنع التزوير



تقدم عدد من أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي بمشروع قانون يطالب بدعم الديمقراطية والحريات في مصر، وبإلغاء قانون الطوارئ ورفع أي رقابة للحكومة المصرية على المساعدات الأجنبية

وقد أحيل مشروع القانون إلى لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس لمناقشته والبت فيه، وحمل عنوان : دعم الديمقراطية وحقوق الإنسان والحريات المدنية في مصر

ويطالب المشروع الحكومة المصرية بإلغاء حالة الطوارئ المفروضة منذ عام 1981، وتقديم أدلة تضمن نزاهة وشفافية ومصداقية انتخابات مجلس الشعب المقبلة في نهاية العام الجاري وانتخابات الرئاسة العام المقبل وضمان خلوها من أي عمليات تزوير

كما طالب مشروع القانون برفع "القيود التشريعية على الحريات في الترشح إلى المجالس النيابية والتشريعية، وتأسيس الجمعيات وحرية الآراء"، وأكد ضرورة إنهاء كافة ما سماه عمليات الاعتقال العشوائية والتعذيب وأشكال الإهانة المختلفة

واعتبر مشروع القرار أن "توفير الدعم غير المشروط للحكومات التي لا تحترم حقوق الإنسان الأساسية إنما يقوض مصداقية الولايات المتحدة"، مطالبًا إدارة الرئيس باراك أوباما "باحترام حقوق الإنسان الأساسية، وأن الحريات الديمقراطية لا بد أن تكون أولوية" في العلاقات مع مصر

وخص المشروع الانتخابات المصرية المقبلة بالتركيز، مشيرا إلى ضرورة وجود تمويل مناسب يتيح وجود مشرفين محليين ودوليين على الانتخابات ومنظمات المجتمع المدني لضمان الشفافية

وقد تقدم بالمشروع السيناتور الديمقراطي راسيل فاينغولد، وعضو لجنة الشؤون الخارجية بالكونغرس السيناتور روبرت كيسي، والسيناتور الديمقراطي ريتشارد ديربن، والمرشح السابق للرئاسة الأميركية السيناتور الجمهوري جون ماكين

احترموا أنفسكم أولا يا مسلمين


احترموا أنفسكم أولا يا مسلمين



سعيد علم الدين
في الأنترنت في صفحة
http://www.ssrcaw.org/ar/show.art.asp?userID=2414&aid=219731

احترموا أنفسكم اولا يا مسلمين !
ارفضُ التعميمَ واحترمُ كل اخت واخ مسلم:
إنسانيُّ الجوهر، ديمقراطي الأفق، عقلاني النظرة، سليم المنطق، معتدل التفكير يعيش العصر بسلاسة ووعي منسجما مع الإيمان، يُخْلِصُ للمجتمع الذي يعيش فيه بأمانة ولا يبصق بالصحن الذي يأكل منه كناكري الجميل، يتعلم التحضر ويحترم الدين الآخر والمذهب الآخر والرأي الآخر، ومهما كان مختلفا معه، بل ويعتبر الرأي الآخر:
المخالف الملحد المعارض الكافر الوثني المشرك العلماني الوجودي هو حق من حقوق كل انسان في هذه الحياة.
فعلى المسلم المعتدل العاقل ان يعرف تمام المعرفة، ويعي بعمق، ويدرك بكامل حواسه ومشاعره وعواطفه، ان ما يراه هو ومعه الملايين ويقتنع بأنه:
قرأن مقدس الهي، ودستور سماوي صالح لكل زمان ومكان، ومنزل ومنزه وصح وسنة وصحابة وشريعة ودين ودولة وحق ولا تشوبه شائبة،
اعتبره انا ومعي الملايين ايضا بأنه:
كتاب عادي بشري، ووضعي ارضي، قبلي بدائي، غير منزه ومليء بالأغلاط والأخطاء والخرافات والأساطير والوعود التي بدأت تتبخر تحت وقع الحقائق العلميَّة المدوية.
فلا الإنسان خلق من ماء دافق، انما من تلقيح الحيوان المنوي للبويضة، ولا الشمس تشرق وتغيب، انما الأرض هي التي تدور،
ولا الله يقسم الأرزاق، انما الإنسان وبالأخص المسلم هو الذي يتعب ويشقى ويهاجر ويجلس على باب السفارات ويتشرد من بلاده لكسب لقمة العيش والرزق في بلاد ( الكفار)،
ولا الموت الذي يتاجرون به حق، وانما هو الى تقلص وضمور، ومرض كباقي الأمراض التي تصيب الإنسان والكائنات ممكن تأخيره وهذا ما يحدث في هذا العصر، او حتى معالجته والأيام القادمات حبلى بالمفاجآت، حيث رجال الدين ستكسد بضاعتهم عاطلون عن المواعظ والأعمال وستتحول المساجد والمعابد الى قاعات للحفلات وحانات.
وكما اختي او اخي المسلم له حقه بان يعتبر، انا لي حقي ايضا بان لا اعتبر!
وعلينا بالتالي احترام اعتبارات وحقوق بعضنا البعض. مع الاحتفاظ الكامل بحق النقد وحرية التعبير والرد، وتعلم قول كلمة المنطق والعقل والحق، بجرأة وصلابة وعناد وصدق.
ارفض ثانية التعميم واحترم كل اخت او اخ مسلم هن او هم سفراء لبلادهم في بلاد الغربة:
ادبا وتواضعا، علما وعملا، نشاطا واجتهادا، نجاحا وتألقا، تأقلما واندماجا، طيبة وصدقا، ومعاملة حسنة واخلاقا،
وليس نقابا وشادورا، خبثا وغرورا، حقدا وفجورا، فسادا مستورا، تزمتا واستكبارا على الآخرين، استخفافا بالأنظمة المرعية والتفافا على القوانين، او احتيالا عليها للعيش دون حق على حساب المساعدات الاجتماعية وأرزاق دافعي الضرائب المجتهدين.
والامثلة المخجلة كثيرة جدا ومتعددة ومثيرة وغير اخلاقية وتعم كل دول العالم تقريبا:
من استراليا الى اسبانيا ومن لبنان الى موريتانيا. من فرنسا الى بريطانيا ومن الجزائر الى اليمن. من امريكا الى السعودية ومن السويد الى تركيا.
ارفض ثالثة التعميم ولكن ما العمل اذا كانت كل المشكلات الغير اخلاقية وارهابية ومرفوضة ومدانة يرتكبها مسلمون.
للتذكير بعينة من الأمثلة المخجلة والتي تقدم للعالم صورة متخلفة وبشعة عن العرب والمسلمين في المهاجر:
مفتى أستراليا الشيخ الهلالي يرى المرأة من خلال عقله البالي وشبقه الجنسي الحلالي كتلة من اللحم المكشوف، وبأنها تعرض نفسها للاغتصاب عندما تخلع على الشواطئ. وبعد ان قامت في وجهه حملة اعلامية عاد لينكر ثوابته على التلفزيون الأسترالى وهو مرعوب الوجه مصفر اللون يتلعثم بكلماته المتقطعة لكي لا يقع بغلطة جديدة تكلفه الطرد بلا عودة من بلاد الحرية والرغد والسعد الاسترالية الى بلاده البائسة الجائعة المصرية، محملا الرجل المسؤولية، معترفا بحق المرأة بأن ترتدى البكيني يا عيني، بل والأكثر من ذلك أن ترتاد شواطئ العراة ممارسة لحريتها الذي اصبحت مقدسة في نظر المفتي ابو زيد الهلالي.
بهكذا مشايخ متخلفين لا عجب ان تحدث امور يندى لها الجبين. حيث يتم ارسال البنات القاصرات من بلاد الغربة للزواج غصبا عنهن في البلاد العربية والاسلامية، وبالتالي تدمير مستقبلهن.
فتاة لبنانية لم تكن بلهاء اتصلت بالشرطة طالبة وضع اسمها على لائحةالأشخاص الممنوعين من مغادرة أستراليا، كي تتمكن من تفادي زواج خطط له والداها وأفراد من أسرتها.
وهكذا منعت الشرطة الأسترالية العائلة من تسفير ابنتها إلى لبنان بهدف تزويجها رغماً عن إرداتها، بحسب تقارير إعلامية الجمعة 4-6-2010.
وبالطبع عندما تظهر فضيحة أخلاقية من هذا النوع للعلن تظهر معها فضائح مماثلة، حيث ذكرت مصادر في العاصمة الأسترالية كانبيرا أنه سبق للسفارة الأسترالية في بيروت أن تلقت بقلق عدة التماسات من نسوة وفتيات أستراليات متحدرات من أصول عربية لمساعدتهن على الإفلات من الزيجات المرتبة من دون علمهن أو رغباتهن والسماح لهن بالعودة إلى أستراليا. وأن 12 حالة سجلت خلال السنوات الماضية، وفي سبع حالات كانت النسوة الراغبات بالهرب من الزواج تحت سن الثامنة عشرة.
هذه الفضائح تحدث في كل دول الاغتراب وما يظهر منها للعلن هو رأس الهرم. أي القسم الضئيل جدا، حيث القسم الاعظم والاكبر بالآلاف يبقى سرا لأسباب كثيرة منها خجل الفتاة نفسها، او خوفا من تهديد العائلة وتسلط الزوج.
أي بدل ان نتعلم التحضر والتقدم واحترام مشاعر وطموحات وشخصية الفتاة نجلب معنا الى الغربة خلفيتنا الإسلامية المريضة في نظرتها الدونية الجنسية المتخلفة والمخجلة في احتقار مشاعر وطموحات وشخصية الفتاة القاصر والغير قاصر.
كيف سيحترمنا المجتمع الاسترالي والمجتمعات الغربية المتحضرة عندما نرتكب هكذا ممارسات ليست من هذا العصر وتتسبب في مشاكل اجتماعية ليس لها حصر. وكأن المرأة سلعة ومتعة ومهر، وزواج مدبر دون علمها الى اخر العمر، وليست انسانة بعواطف ومشاعر وعقل.
وفي هذا الشهر حدثت نفس القصة مع قاصرة موريتانية تم تزويجها غصبا عنها من أربعيني موريتاني حيث قضت المحكمة الاسبانية بسجن والديها.
وفي فرنسا التي حرمت النقاب مشكورة على هذا الإنجاز. تظهر فيها لكثرة ملايين المسلمين الفضيحة تلو الاخرى، ومنها المنقبة الفرنسية وهي الزوجة الرابعة لمواطن فرنسي من أصل جزائري يدعى إلياس حباج لديه 17 طفلا من أربع نساء والكل مع اطفالهن يعيشون بالتحايل على المساعدات الاجتماعية أي على حساب دافع الضرائب الفرنسي.
والأنكى من ذلك ان هذا الزوج هو ناشط اسلامي من جماعة التبليغ! وعن ماذا سيبلغ؟ عن المجازر التي ارتكبها الاسلاميون في الجزائر!
نكذب ونتسول ونحتال على القانون ونريد بعد تكرار هذه الفضائح الاخلاقية من الغرب ان يحترم المسلمين، الذين لا يحترمون لا البلاد التي يعيشون فيها، بل ويحتالون على قوانينها ويساهمون في نشر الفساد والرشوة فيها وتخريب حضارتها.
فاحترموا أنفسكم اولا يا مسلمين قبل ان تطلبوا من الآخرين المحترمين احترامكم!
ساهموا في صنع الحضارة الإنسانية، لا تشوشوا على المتحضرين بتخلفكم!
توقفوا عن تدريب وتخريج وتسليح وتمويل وتصدير دفعات القتلة الإرهابيين قبل ان تعترضوا على آلات المسح الكشفي في المطارات، التي كشفت عوراتكم قبل ان تنكشف حقيقتكم الدموية للبشرية جمعاء!
ماذا قدمتم للإنسانية في العصر الحديث من منجزات غير الدكتاتوريات وهجرة ملايينكم المعذبة تسللا او عبر البحار، وتفشي حركات الإرهاب والشكوى لمجلس الأمن والنوح واللطم في عاشوراء وفج الرؤوس واسالة الدماء وزرف الدموع والبكاء على الأطلال!
ومن لا يحترم نفسه ويكون مؤدبا في بلاد الغربة فلن يحترمه أحد وسيتعرض للإهانة تلو الأخرى، وربما الشلوط على القفا اذا استلم اليمين الأوروبي المتشدد الصولجان، والطرد الى الأبد من فردوس الغرب الى جهنم العرب وصحرائها وجحيم طالبان وفساد ملالي ايران.
أوروبا بسببكم تميل حثيثا وبثقة إلى اليمين، وان استولى اليمين المتطرف عليها عبر صناديق الاقتراع، فيا ويلكم يا اهل الحجاب!
ففرنكشتاين الذي تفبركونه سيخرج عليكم بأنياب. وستفرون من وجهه هربا ورعبا من الشبابيك والأبواب وستخسرون الغرب ورغده وسعده وجناته التي تجري من تحتها الانهار، وسيكون عندها العدو من ورائكم والبحر من أمامكم، وليس لكم الا العبور الى صحاري بلاد العرب وبساطير الحكام في جمهوريات ملالي اساطير الاسلام.
الغرب ليس فوضى! ومن لا يحترم الناس والقوانين فسيصفعه اليمين ومن لم يرحم اليهود يوما فلن يرحم المسلمين.
احترموا انظمة وقوانين ودساتير وعادات وتقاليد وتسامح وطيبة وانسانية وحضارة المجتمعات الغربية الديمقراطية المسيحية التي لجأتم او هاجرتم طواعية اليها بالملايين قبل ان تفعلوا المستحيل لفرض تخلفكم وعوراتكم ونقابكم وحجابكم وشادوركم واستفزازاتكم وأحقادكم وعنجهياتكم واستكباركم وفسادكم عليها!
وماذا تنتظرون بعد ذلك؟
هل سيصفق المجتمع الغربي (الكافر) وكأنكم في مباراة كرة قدم ويقول لكم: برافوا مسلمين على تسجيلكم هدف اسلامي مؤمن محجب ملتح منقب متقدم مهذب شاطر على الغرب المسيحي ( الكافر) المتعري المتقهقر السافر!
والنتيجة التي تحلمون بها بعد مليون عام أسلمة الغرب!
مبروك عليكم مئات الملايين من الأمريكيين والاوربيين سيدخلون من السراديب والثقوب والحفر والانفاق والمغاور والكهوف وبيوت الاسكيمو في دين الله افواجا!
أنتم ايها الجائعون الى لقمة العيش لوا كنتم قد شبعتم الأكل في بلادكم لما عشتم لحظة واحدة في فسطاط الكفر.
ليس هذا فحسب، بل وتهديد المجتمعات الغربية وارهابها واعلان الحرب الضروس عليها وقتل الأبرياء بنسف البرجين في نيويورك، والقطارات في اسبانيا، ومحطات المترو في لندن ومحاولة تفجير القطارات في المانيا.
هذه المجتمعات الغربية المسيحية التي فتحت لكم قلبها بقوانينها الانسانية الديمقراطية وحضنتكم وساعدتكم واطعمتكم وكستكم واسكنتكم واحترمتكم ترتدون عليها بممارسات حقيرة واقوال كريهة وافعال اجرامية يندى لها الجبين خجلا. للتذكير هناك شيخ تركي نشرت الصحافة الالمانية عظته التي قال فيها ان الشعب الألماني نجس. هو الطاهر يعيش بين الانجاس. ولماذا لا يعود الى تركيا الطاهرة؟
وبعد كل هذا تتحرك أقفية وكروش دول إسلامية تثاقلا مطالبة الأربعاء16-6-2010 ، الأمم المتحدة باتخاذ إجراء أكثر حزما ضد ما تصفه بالعداء ضدالإسلام , والذي قالت إنه ينتشر بسرعة فائقة في الغرب والإعلام الغربي.
وقال مندوبون من دول إسلامية منها باكستان ومصر في مجلس حقوق الإنسان التابع للامم المتحدة والمكون من 47 دولة إن معاملة المسلمين في الدول الغربية ترقى إلى العنصرية والتمييز ولابد من مواجهتها.

لماذا يا جماعة دول اسلام وظلام ستان؟
من يتحمل المسؤولية الغرب وشعوبه المتحضرة ام بلادكم المصدرة للتخلف والجهل والفضائح المتكاثرة؟
اصلحوا انفسكم واعملوا على نشر ثقافة التنوير في بلادكم الاسلامية قبل ان تصدروا جهلكم وتخلفكم وامراضكم المخزية الى بلاد الحرية.

سعيد علم الدين. 2010.06.21

Tuesday, July 27, 2010

لماذايخطف المسلمون بنات الاقباط







لمااذيخطف المسلمون بنات الاقباط

لان

الاسلام يقول المراه المسلمه عوره ملعونه فى صورة شيطان وهى كالكلب والحمار

فيديو شاهد على خطف واغتصاب القبطيات

http://www.fcv2.com/show-2,N-898-Qatar-Saudi-Arabia-United-Arab-Emirates-Dubai-f-c-v.html

لن تكون حادثة اختفاء زوجة الكاهن التى كانت مخطوفه ومخدره بعملية غسيل المخ من قبل المسلمون الارهابيون فى مصر حالتها لن تكون الأخيرة من نوعها ، بل سيستمر التعاون الخفي بين شبكات الأسلمة وأمن الدولة الإرهابي في مصر ، وسيعرفون دائما ما هي نقاط ضعف الأقباط

+ فلو خطفوا مئات أو آلاف أو عشرات الآلاف من فتيات الأقباط … ستخرج تأوهات فردية من هنا ومن هناك ، ثم تبتلعهم بوابة النسيان ، وتزداد أعداد العبيد في أمة العربان المحمدية بالكثير من ملكات اليمين

+ أما لو أرادوا تحريك سياسي يلهي الأقباط عن حقوقهم ، أو مقايضة سياسية مع نظام الحكم ، فيمكنهم من حين لآخر أن يخطفوا زوجة كاهن أو يسقطوها في حبائلهم ، فتقوم المظاهرات ، ثم تظهر حكومة مبارك بمظهر راعي حقوق الأقباط وتعيدها اليهم بعد عدة أيام …. فيقيم الأقباط الاحتفالات والأفراح والليالي الملاح … وتخرج مظاهرات المبايعة إلى الأبد …

أما هاتان الفتاتان : مريم وسامرية ، وكل فتاة صغيرة قاصر اختطفتها شبكات الإرهاب الإسلامي فلهم مسيحهم ، مسيحيهم الذي لن ينساهم ، والذي لا يفرق بين خاصة وعامة . مسيحهم سوف يتظاهر وحده من أجلهم أمام أبيه السماوي



(1لمظاهرات على اليوتيوب

http://www.youtube.com/watch?v=sn8jZB1M8Vs

(2) نداء استغاثة صامت من أهل الفتاتين

http://www.youtube.com/watch?v=w8qmkdL_pF4

مصر الازهر والاسلام بلد قواده تتاجر بالقبطيات وهى جريمه ضد الانسانيه
English
http://www.csi-int.org/coptic_report_pr.php
والترجمه العربيه

تقرير منظمه التضامن المسيحى للرئيس اوباما بخصوص موضوع خطف القبطيات
http://www.meca-humanright.org/tabid/68/smid/399/ArticleID/355/reftab/86/language/ar-EG/Default.aspx لماذايخطف المسلمون بنات الاقباط

لان

الاسلام يقول المراه المسلمه عوره ملعونه فى صورة شيطان وهى كالكلب والحمار

ضرب النساء المسلمات وهجرهن في المضاجع:

الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلَا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلًا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا (النساء 4: 34).

حق المرأة المسلمة على الزوج هو الضرب:

‏حدثنا ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏حدثنا ‏يزيد بن هارون ‏عن ‏شعبة ‏عن ‏أبي قزعة ‏عن ‏حكيم بن معاوية ‏عن ‏أبيه ‏أن رجلا سأل النبي ‏صلعم ‏ما حق المرأة على الزوج قال ‏أن يطعمها إذا طعم وأن يكسوها إذا اكتسى ولا يضرب الوجه ولا يقبح ولا يهجر إلا في ‏البيت. سنن ابن ماجة.. كتاب النكاح.. باب حق المرأة على الزوج.

حبس المرأة المسلمة حتى الموت:

وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا (النساء 4: 15).

المرأة المسلمة تشارك ثلاثة نساء مع زوجها أو عدد لا نهائي من ملكات اليمين:

وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا (النساء 3(.

محمد يرفض زواج علي من بنت ابي جهل: حدثنا ‏أبو اليمان ‏أخبرنا ‏شعيب ‏عن ‏الزهري ‏قال حدثني ‏علي بن حسين ‏أن ‏المسور بن مخرمة ‏قال إن ‏عليا ‏خطب ‏بنت ‏أبي جهل ‏فسمعت بذلك ‏فاطمة ‏فأتت رسول الله ‏صلعم ‏فقالت يزعم قومك أنك لا تغضب لبناتك وهذا ‏علي ‏ناكح بنت ‏أبي جهل ‏فقام رسول الله ص ‏فسمعته حين تشهد يقول ‏أما بعد أنكحت ‏أبا العاص بن الربيع ‏فحدثني وصدقني وإن ‏فاطمة ‏بضعة مني وإني أكره أن يسوءها والله لا تجتمع بنت رسول الله ‏صلعم ‏وبنت عدو الله عند رجل واحد فترك ‏علي ‏الخطبة البخاري ح 3450 باب المناقب ذكر اصهار النبي.

اغتصاب النساء المسلمات (اغتصاب الاطفال):

وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (الطلاق 65: 4 )

أ ـ تزويج الصغار: موقف الفقهاء منه: ذهب الأئمة الأربعة إلى جواز تزويج الصغار وعدم اشتراط البلوغ في صحة الزواج، لأن القرآن اعتبره صحيحاً ورتب عليه بعض آثار الزواج في قوله تعالى: {وَاللائِي يَئِسْنَ مِنْ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنْ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللائِي لَمْ يَحِضْنَ} [ الطلاق: 4]

فقد جعل عدة الصغيرة التي لم تحض ثلاثة أشهر. ومعلوم أن هذه لا تكون إلا بعد زواج صحيح يعقبه طلاق، ولما ثبت من فعل رسول الله وأصحابه من بعده، ولما قد يكون فيه من تحقيق مصلحة في بعض الحالات، فقد يجيء الكفء يطلب زواج الصغيرة، والولي حريص على مصلحة ابنته الصغيرة فيزوجها حتى لا يفوت الكفء إذا ما انتظر بلوغها حيث لا يوجد في كل وقت. احكام النكاح الموسوعة الاسلامية المعاصرة.

ب ـ اغتصاب عائشة: ‏عن ‏هشام ‏عن ‏أبيه ‏عن ‏عائشة ‏قالت تزوجني النبي صلعم ‏وأنا بنت ست سنين ‏وبنى بي ‏وأنا بنت تسع سنين (صحيح مسلم باب النكاح ح 2548)

ج ـ ام رومان وزواج عائشة: ‏عن ‏هشام ‏عن ‏أبيه ‏عن ‏عائشة ‏قالت تزوجني رسول الله ‏صلعم ‏لست سنين ‏وبنى بي ‏وأنا بنت تسع سنين قالت فقدمنا ‏المدينة ‏فوعكت ‏شهرا ‏فوفى ‏شعري ‏جميمة ‏فأتتني ‏أم رومان ‏وأنا على أرجوحة ومعي صواحبي فصرخت بي فأتيتها وما أدري ما تريد بي فأخذت بيدي فأوقفتني على الباب فقلت هه هه حتى ذهب نفسي فأدخلتني بيتا فإذا نسوة من ‏الأنصار ‏فقلن على الخير والبركة وعلى خير ‏طائر ‏فأسلمتني إليهن فغسلن رأسي وأصلحنني فلم ‏يرعني ‏إلا ورسول الله ‏صلعم ‏ضحى فأسلمنني اليه (صحيح مسلم باب النكاح ح 2547).

عن ‏عروة ‏عن ‏عائشة أن النبي صلعم ‏تزوجها وهي بنت سبع سنين وزفت إليه وهي بنت تسع سنين ولعبها معها ومات عنها وهي بنت ثمان عشرة صحيح مسلم باب النكاح ح 2549.

عن ‏عائشة ‏قالت تزوجني النبي صلعم ‏وأنا بنت ست سنين ‏وبنى بي ‏وأنا بنت تسع سنين (صحيح مسلم باب النكاح ح 2548).

د ـ فاطمة صغيرة على الزواج: ‏عن ‏عبد الله بن بريدة ‏عن ‏أبيه ‏قال خطب ‏أبو بكر ‏وعمر ‏رضي الله عنهما ‏فاطمة ‏فقال رسول الله ‏صلعم ‏إنها صغيرة فخطبها ‏علي ‏فزوجها منه (سنن الترمذي باب النكاح ح 3169.)

هـ محمد يتزوج عائشة رغم انف ابيها: حدثنا ‏عبد الله بن يوسف ‏حدثنا ‏الليث ‏عن ‏يزيد ‏عن ‏عراك ‏عن ‏عروة أن النبي صلعم ‏خطب ‏عائشة ‏إلى ‏أبي بكر ‏فقال له ‏أبو بكر ‏إنما أنا أخوك فقال ‏أنت أخي في دين الله وكتابه وهي لي حلالا (صحيح البخاري ح 4691 النكتح تزويج الصغار من الكبار ).

المرأة المسلمة والحمار يمرون من وراء العنزة:

‏حدثنا ‏آدم ‏قال حدثنا ‏شعبة ‏قال حدثنا ‏عون بن أبي جحيفة ‏قال سمعت ‏أبي ‏قال ‏‏خرج علينا رسول الله ‏صلعم ‏بالهاجرة ‏فأتي بوضوء فتوضأ فصلى بنا الظهر والعصر وبين يديه ‏عنزة ‏والمرأة والحمار يمرون من ورائها. صحيح البخاري.. كتاب الصلاة.. باب الصلاة إلى العنزة

المرأة المسلمة ملعونة:‏

‏حدثنا ‏مسدد ‏حدثنا ‏أبو عوانة ‏عن ‏الأعمش ‏عن ‏أبي حازم ‏عن ‏أبي هريرة ‏رضي الله عنه ‏قال ‏‏قال رسول الله ‏صلعم ‏إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح. صحيح البخاري.. كتاب بدء الخلق.. باب ذكر الملائكة.

- أكثر من يدخل النار هم النساء المسلمات:

أسامة عن النبي صلعم ‏قال ‏قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين وأصحاب الجد محبوسون غير أن أصحاب النار قد أمر بهم إلى النار وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء. صحيح البخاري باب النكاح.

عن ‏أبي سعيد الخدري ‏قال خرج رسول الله ‏صلعم ‏في أضحى أو فطر إلى المصلى فمر على النساء فقال يا معشر النساء ‏تصدقن فإني ‏أريتكن ‏أكثر أهل النار فقلن وبم يا رسول الله قال تكثرن ‏اللعن ‏وتكفرن ‏العشير ‏ما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب ‏للب ‏الرجل الحازم من إحداكن قلن وما نقصان ديننا وعقلنا يا رسول الله قال أليس شهادة المرأة مثل نصف شهادة الرجل قلن بلى قال فذلك من نقصان عقلها أليس إذا حاضت لم تصل ولم تصم قلن بلى قال فذلك من نقصان دينها (البخاري باب الحيض ح 293.)

المرأة المسلمة كالكلب والحمار:

‏حدثنا ‏عمر بن حفص بن غياث ‏قال حدثنا ‏أبي ‏قال حدثنا ‏الأعمش ‏قال حدثنا ‏إبراهيم ‏عن ‏الأسود ‏عن ‏عائشة ‏ح ‏قال ‏الأعمش ‏وحدثني ‏مسلم ‏عن ‏مسروق ‏عن ‏عائشة ‏‏ذكر عندها ما يقطع الصلاة الكلب والحمار والمرأة فقالت شبهتمونا بالحمر والكلاب والله ‏لقد رأيت النبي ‏صلعم ‏يصلي وإني على السرير بينه وبين القبلة مضطجعة فتبدو لي الحاجة فأكره أن أجلس فأوذي النبي ‏صلعم ‏فأنسل ‏من عند رجليه. صحيح البخاري.. كتاب الصلاة.. باب من قال لا يقطع الصلاة شئ.

المرأة المسلمة تقبل في صورة شيطان:

‏حدثنا ‏عمرو بن علي ‏حدثنا ‏عبد الأعلى ‏حدثنا ‏هشام بن أبي عبد الله ‏عن ‏أبي الزبير ‏عن ‏جابر ‏‏أن رسول الله ‏صلعم ‏رأى امرأة فأتى امرأته ‏زينب ‏وهي ‏تمعس ‏منيئة ‏لها ‏فقضى حاجته ‏ثم خرج إلى أصحابه فقال ‏إن المرأة تقبل في صورة شيطان ‏وتدبر ‏في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة ‏فليأت أهله ‏فإن ذلك يرد ما في نفسه. صحيح مسلم.. كتاب النكاح.. باب ندب من رأى امرأة فوقعت في نفسه إلى أن يأتي امرأته.

المرأة المسلمة عورة وخروجها ممنوع:

‏حدثنا ‏محمد بن بشار ‏حدثنا ‏عمرو بن عاصم ‏حدثنا ‏همام ‏عن ‏قتادة ‏عن ‏مورق ‏عن ‏أبي الأحوص ‏عن ‏عبد الله ‏‏عن النبي ‏صلعم ‏قال ‏المرأة عورة فإذا خرجت ‏استشرفها ‏الشيطان ‏

‏قال ‏أبو عيسى ‏هذا ‏حديث حسن غريب. سنن الترمذي.. كتاب الرضاع.. باب ‏ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات‏.

‏قوله: (المرأة عورة) ‏‏قال في مجمع البحار جعل المرأة نفسها عورة لأنها إذا ظهرت يستحى منهما كما يستحى من العورة إذا ظهرت , والعورة السوأة وكل ما يستحى منه إذا ظهر.

راجع تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي.. كتاب الرضاع.. باب ‏ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات‏.

فِي هَذِهِ الْآيَة دَلِيل عَلَى أَنَّ اللَّه تَعَالَى أَذِنَ فِي مَسْأَلَتهنَّ مِنْ وَرَاء حِجَاب فِي حَاجَة تَعْرِض , أَوْ مَسْأَلَة يُسْتَفْتَيْنَ فِيهَا , وَيَدْخُل فِي ذَلِكَ جَمِيع النِّسَاء بِالْمَعْنَى , وَبِمَا تَضَمَّنَتْهُ أُصُول الشَّرِيعَة مِنْ أَنَّ الْمَرْأَة كُلّهَا عَوْرَة , بَدَنهَا وَصَوْتهَا , كَمَا تَقَدَّمَ , فَلَا يَجُوز كَشْف ذَلِكَ إِلَّا لِحَاجَةٍ كَالشَّهَادَةِ عَلَيْهَا , أَوْ دَاء يَكُون بِبَدَنِهَا , أَوْ سُؤَالهَا عَمَّا يَعْرِض وَتَعَيَّنَ عِنْدهَا. راجع تفسير القرطبي (الجامع لأحكام القرآن) لسورة الأحزاب 53

15- المرأة المسلمة شؤم:

‏حدثنا ‏محمد بن منهال ‏حدثنا ‏يزيد بن زريع ‏حدثنا ‏عمر بن محمد العسقلاني ‏عن ‏أبيه ‏عن ‏ابن عمر ‏قال ‏‏ذكروا الشؤم عند النبي ‏صلعم ‏فقال النبي ‏صلعم ‏إن كان الشؤم في شيء ففي الدار والمرأة والفرس. صحيح البخاري.. كتاب النكاح.. باب ما يتقى من شؤم المرأة

المرأة المسلمة ناقصة عقل ودين:

‏حدثنا ‏سعيد بن أبي مريم ‏قال أخبرنا ‏محمد بن جعفر ‏قال أخبرني ‏زيد هو ابن أسلم ‏عن ‏عياض بن عبد الله ‏عن ‏أبي سعيد الخدري ‏قال ‏‏خرج رسول الله ‏صلعم ‏في أضحى أو فطر إلى المصلى فمر على النساء فقال يا معشر النساء ‏تصدقن فإني ‏أريتكن ‏أكثر أهل النار فقلن وبم يا رسول الله قال تكثرن ‏اللعن ‏وتكفرن ‏العشير ‏ما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب ‏للب ‏الرجل الحازم من إحداكن قلن وما نقصان ديننا وعقلنا يا رسول الله قال أليس شهادة المرأة مثل نصف شهادة الرجل قلن بلى قال فذلك من نقصان عقلها أليس إذا حاضت لم تصل ولم تصم قلن بلى قال فذلك من نقصان دينها. صحيح البخاري.. كتاب الحيض.. باب ترك الحائض الصوم

- المرأة المسلمة ضلع أعوج:

عن ‏أبي هريرة ‏عن النبي صلعم ‏قال ‏من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يؤذي جاره واستوصوا بالنساء خيرا فإنهن خلقن من ضلع وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوج فاستوصوا بالنساء خيرا (البخاري 4787).

18- خيانة حواء:

عن ‏أبي هريرة ‏رضي الله عنه ‏قال ‏:قال رسول الله ‏صلعم ‏إن أول ‏زمرة ‏يدخلون الجنة على صورة القمر ليلة البدر ثم الذين يلونهم على أشد كوكب دري في السماء إضاءة لا يبولون ولا ‏يتغوطون ‏ولا يتفلون ولا يمتخطون أمشاطهم الذهب ‏ورشحهم ‏المسك ‏ومجامرهم ‏الألوة ‏الأنجوج ‏عود الطيب وأزواجهم الحور العين على خلق رجل واحد على صورة أبيهم ‏آدم ‏ستون ذراعا في السما ء (البخاري 3083)

الاسلام يسمح بالسحاق بين المسلمات:

عن ‏عبد الله بن مسعود ‏رضي الله عنه ‏قال ‏:قال النبي صلعم ‏لا تباشر المرأة المرأة ‏فتنعتها ‏لزوجها كأنه ينظر إليها (البخاري 4839).

- محمد ينكح نسائه في ليلة واحدة:

عن ‏أنس ‏رضي الله عنه أن النبي صلعم ‏كان ‏يطوف على نسائه في ليلة واحدة وله تسع نسوة (البخاري ح 4680 و 275 النكاح كثرة النساء).

محمد ينكح نسائه بغسل واحد:

عن ‏هشام بن زيد ‏عن ‏أنس أن النبي صلعم ‏كان ‏يطوف على نسائه بغسل واحد (مسلم 467).

محمد ينكح نسائه وهن حائضات:‏

عن ‏زينب ابنة أم سلمة ‏عن ‏أمها ‏قالت بينما أنا مع رسول الله ‏صلعم ‏في ‏الخميلة ‏إذ حضت ‏فانسللت ‏فأخذت ثياب حيضتي فقال ‏ما لك أنفست قلت نعم فدخلت معه في ‏الخميلة ‏وكانت هي ورسول الله ‏صلعم ‏يغتسلان من إناء واحد وكان يقبلها وهو صائم (البخاري ح 1794 كتاب الصوم باب القبلة للصائم(.

عن ‏عائشة ‏قالت كان النبي صلعم ‏يباشرني ‏وأنا حائض وكان يخرج رأسه من المسجد وهو معتكف فأغسله وأنا حائض (البخاري ح 1890).

يتدفأ بفخذ عائشة وهي حائض:

عن ‏عمارة بن غراب ‏قال إن ‏عمة ‏له ‏حدثته أنها سألت ‏عائشة ‏قالت إحدانا تحيض وليس لها ولزوجها إلا فراش واحد قالت أخبرك بما صنع رسول الله ‏صلعم ‏دخل فمضى إلى مسجده ‏قال ‏أبو داود ‏تعني مسجد بيته ‏فلم ينصرف حتى غلبتني عيني وأوجعه البرد فقال ادني مني فقلت إني حائض فقال ‏وإن اكشفي عن فخذيك فكشفت فخذي فوضع خده وصدره على فخذي وحنيت عليه حتى دفئ ونام (سنن ابي داود 236).

أُعطي قوة ثلاثين:

عن ‏قتادة ‏قال حدثنا ‏أنس بن مالك ‏قال كان النبي صلعم ‏يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت ‏لأنس ‏أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين (البخاري 260).

كفارة من أتى مسلمة حائض:

عن ‏ابن عباس ‏قال إذا ‏أصابها ‏في الدم فدينار وإذا أصابها في انقطاع الدم فنصف دينار.

26- لاتسافر المرأة المسلمة 3 أيام‏ دون محرم:

حدثنا ‏إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ‏قال قلت ‏لأبي أسامة ‏حدثكم ‏عبيد الله ‏عن ‏نافع ‏عن ‏ابن عمر أن النبي صلعم ‏قال ‏لا تسافر المرأة ثلاثة أيام إلا مع ذي ‏محرم (البخاري ح 1024 و ح 1025 كتاب الجمعة باب في كم يقصر الصلاة).

27- لاتسافر المرأة المسلمة يوم بدون محرم:

عن ‏أبي هريرة ‏قال قال النبي صلعم ‏لا يحل لامرأة تؤمن بالله واليوم الآخر أن تسافرمسيرة يوم وليلة ليس معها حرمة ‏تابعه ‏يحيى بن أبي كثير ‏وسهيل ‏ومالك ‏عن ‏المقبري ‏عن ‏أبي هريرة ‏رضي الله عنه (البخاري ح 1026 كتاب الجمعة باب في كم يقصر الصلاة).

28- فإنكن صويحبات يوسف:

حدثنا ‏إسحاق بن نصر ‏قال حدثنا ‏حسين ‏عن ‏زائدة ‏عن ‏عبد الملك بن عمير ‏قال حدثني ‏أبو بردة ‏عن ‏أبي موسى ‏قال مرض النبي صلعم ‏فاشتد مرضه فقال ‏مروا ‏أبا بكر ‏فليصل بالناس قالت ‏عائشة ‏إنه رجل رقيق إذا قام مقامك لم يستطع أن يصلي بالناس قال مروا ‏أبا بكر ‏فليصل بالناس فعادت فقال مري ‏أبا بكر ‏فليصل بالناس فإنكن ‏صواحب ‏يوسف ‏فأتاه الرسول فصلى بالناس في حياة النبي صلعم (البخاري ح 637 كتاب الاذان باب اهل العلم والفضل احق بالامامة).

- الحورية لها قبل (فرج) شهي والمسلم له قضيب لا ينثني:‏

عن ‏أبي أمامة ‏قال قال رسول الله ‏صلعم‏ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه الله عز وجل ثنتين وسبعين زوجة ثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار ما منهن واحدة إلا ولها قبل شهي وله ذكر لا ‏ينثني قال ‏هشام بن خالد ‏من ميراثه من أهل النار ‏يعني رجالا دخلوا النار فورث أهل الجنة نساءهم كما ورثت امرأة ‏فرعون (سنن ابن ماجة 4328).

حور العين يدعين على النساء المسلمات:‏

‏حدثنا ‏عبد الله ‏حدثني ‏أبي ‏حدثنا ‏إبراهيم بن مهدي ‏حدثنا ‏إسماعيل بن عياش ‏عن ‏بحير بن سعد ‏عن ‏خالد بن معدان ‏عن ‏كثير بن مرة ‏عن ‏معاذ بن جبل ‏‏عن النبي ‏صلعم ‏قال ‏لا تؤذي امرأة زوجها في الدنيا إلا قالت زوجته من الحور العين لا ‏تؤذيه قاتلك الله فإنما هو عندك دخيل يوشك أن يفارقك إلينا. مسند أحمد.. مسند الأنصار رضي الله عنهم.. حديث معاذ بن جبل رضي الله تعالى عنه.

- سبب الحجاب دخول من هب ودب الى بيت محمد:

عن ‏أنس ‏رضي الله عنه ‏قال لما تزوج النبي صلعم ‏زينب ‏دخل القوم فطعموا ثم جلسوا يتحدثون فأخذ كأنه يتهيأ للقيام فلم يقوموا فلما رأى ذلك قام فلما قام قام من قام من القوم وقعد بقية القوم وإن النبي صلعم ‏جاء ليدخل فإذا القوم جلوس ثم إنهم قاموا فانطلقوا فأخبرت النبي صلعم‏فجاء حتى دخل فذهبت أدخل فألقى الحجاب بيني وبينه وأنزل الله تعالى (يا ايها الذين امنو لاتدخلوا بيوت النبي) الاحزاب 33: 53 ‏قال أبو عبد الله ‏فيه من الفقه أنه لم يستأذنهم حين قام وخرج وفيه أنه تهيأ للقيام وهو يريد أن يقوموا (البخاري ح 5770 الاستئذان اية الحجاب)

- واوجعاه:

وقال المسيب بن شريك قال النبي صلعم في قوله تعالى( انا انشأناهن فجعلناهن ابكارا اعرابا اترابا) قال (هي عجائز الدنيا انشأهن الله خلقا جديدا كلما اتاهن ازواجهن وجدهن ابكارا). فلما سمعت عائشة ذلك صاحت واوجعاه فقال النبي ليس هناك وجع.

- من مسكن عائشة يطلع قرن الشيطان:

عن ‏نافع ‏عن ‏عبد الله ‏رضي الله عنه ‏قال قام النبي صلعم ‏خطيبا فأشار نحو مسكن ‏عائشة ‏فقال ‏هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان (البخاري ح 2873 باب الخمس ماجاء في بيوت ازواج النبي).

- حرمة نكاح المشركات:

عن ‏نافع ‏أن ‏ابن عمر كان إذا سئل عن نكاح النصرانية واليهودية قال ‏إن الله حرم المشركات على المؤمنين ولا أعلم من الإشراك شيئا أكبر من أن تقول المرأة ربها ‏عيسى ‏وهو عبد من عباد الله (البخاري ح 4877 الطلاق قول الله ولاتنكحوا المشركات حتى يؤمن).

- اللمم (الجنس الشفهي):

وَأَقِمِ الصَّلاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفاً مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ الحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ (هود 11: 114). عن أبي اليسر بن عمرو قال‏:‏ أتتني امرأة وزوجها بعثه النبي صلعم في بعث فقالت بعني بدرهم تمراً قال‏:‏ فأعجبتني فقلت‏:‏ إن في البيت تمراً هو أطيب من هذا فالحقيني فغمزتها وقبلتها فأتيت النبي صلعم فقصصت عليه الأمر فقال‏:‏ خنت رجلاً غازياً في سبيل الله في أهله بهذا وأطرق عني فظننت أني من أهل النار وأن الله لا يغفر لي أبداً وأنزل الله تعالى (‏اَقِمِ الصَلاةَ طَرَفَيِ النَهارِ‏)‏ الآية‏.‏ (أسباب النزول للنيسابوري هود 114).

- الولد للفراش وللعاهر الحجر:

عن ‏عائشة ‏رضي الله عنها ‏زوج النبي صلعم ‏أنها قالت كان ‏عتبة بن أبي وقاص ‏عهد إلى أخيه ‏سعد بن أبي وقاص ‏أن ابن وليدة ‏زمعة ‏مني فاقبضه إليك فلما كان عام الفتح أخذه ‏سعد ‏فقال ابن أخي قد كان عهد إلي فيه فقام ‏عبد بن زمعة ‏فقال أخي وابن أمة أبي ولد على فراشه ‏فتساوقا ‏إلى رسول الله ‏صلعملى الله عليه وسلم ‏فقال ‏سعد ‏يا رسول الله ابن أخي كان عهد إلي فيه فقال ‏عبد بن زمعة ‏أخي وابن وليدة أبي فقال رسول الله ‏صلعملى الله عليه وسلم ‏هو لك يا ‏عبد بن زمعة ‏الولد ‏للفراش ‏وللعاهر الحجر ثم قال ‏لسودة بنت زمعة ‏احتجبي منه لما رأى من شبهه ‏بعتبة ‏فما رآها حتى لقي الله (البخاري 2540).

- المسلمات العذارى ولعابها:

حدثنا ‏محارب ‏قال سمعت ‏جابر بن عبد الله ‏رضي الله عنهما ‏يقول تزوجت فقال لي رسول الله ‏صلعم ‏ما تزوجت فقلت تزوجت ‏ثيبا ‏فقال ما لك وللعذارى ولعابها ‏فذكرت ذلك ‏لعمرو بن دينار ‏فقال ‏عمرو ‏سمعت ‏جابر بن عبد الله ‏يقول ‏قال لي رسول الله ‏صلعم ‏هلا جارية تلاعبها وتلاعبك (البخاري 4690).

- المرأة المسلمة سفيهة ويجب الحجر عليها:

وَلَا تُؤْتُوا السُّفَهَاءَ أَمْوَالَكُمُ الَّتِي جَعَلَ اللَّهُ لَكُمْ قِيَامًا وَارْزُقُوهُمْ فِيهَا وَاكْسُوهُمْ وَقُولُوا لَهُمْ قَوْلًا مَعْرُوفًا (النساء 4:5(.

ــ وَقَالَ الضَّحَّاك عَنْ اِبْن عَبَّاس فِي قَوْله ” وَلَا تُؤْتُوا السُّفَهَاء أَمْوَالكُمْ ” قَالَ هُمْ بَنُوك وَالنِّسَاء وَكَذَا قَالَ اِبْن مَسْعُود وَالْحَكَم بْن عُيَيْنَة وَالْحَسَن وَالضَّحَّاك هُمْ النِّسَاء وَالصِّبْيَان وَقَالَ سَعِيد بْن جُبَيْر هُمْ الْيَتَامَى. وَقَالَ مُجَاهِد وَعِكْرِمَة وَقَتَادَة هُمْ النِّسَاء (ابن كثير).

39- المرأة المسلمة هي للمتعة الجنسية و يدفع لها الأجر بعد الإستمتاع بها:

ورد في (الإسراء 17: 16) أمرنا مُترفيها ففسقوا فيها. ولتبرير ذلك قال علماء الإسلام: الأولى في الأمر الشرعي، والثانية في الأمر الكوني، بمعنى القضاء والقَدَر.

وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا لِتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَنْ يُكْرِهُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِنْ بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَحِيمٌ (النور 24: 33).

وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا (النساء 4: 3).

وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا (النساء 4: 24).

وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (الطلاق 65: 4).

قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ، الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ، وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ، وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ، وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ، إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (المؤمنون 23: 1 ـ 6) (من حق المرأة مضاجعة العبيد).

- عائشة ترضع الرجال:

‏و حدثنا ‏ ‏محمد بن المثنى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏حميد بن نافع ‏ ‏عن ‏ ‏زينب بنت أم سلمة ‏ ‏قالت ‏‏قالت ‏ ‏أم سلمة ‏ ‏لعائشة ‏ ‏إنه يدخل عليك الغلام الأيفع الذي ما أحب أن يدخل علي قال فقالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏أما لك في رسول الله ‏ ‏صلعم ‏ ‏أسوة قالت إن امرأة ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏قالت يا رسول الله إن ‏ ‏سالما ‏ ‏يدخل علي وهو رجل وفي نفس ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏منه شيء فقال رسول الله ‏ ‏صلعم ‏ ‏أرضعيه حتى يدخل عليك. (صحيح مسلم، كتاب الرضاع، باب رضاع الكبير).

http://mechristian.wordpress.com/women-rights-in-islam/


موريس صادق المحامى لدى محكمة النقض المصريه عضو نقابة المحامون المصريه المستشار القانونى بالولايات المتحده الامريكيه عضو نقابة المحامون الامريكيه رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه بالولايات المتحده الامريكيه

Morris Sadek, Esq

Egyptian Attorney.
Special Legal Consultant, D.C. Bar
National American Coptic Assembly

Friday, July 23, 2010

لا يتركك حتى تصلي ليسوع وتطلب منه الخلاص.. جريدة الشروق تنشر إعلانً تبشير بالمسيحيه.


كتب: محمد ابو المجد (المصريون) | 22-07-2010 01:39

فوجئ زوار موقع جريدة "الشروق" المصرية في قيام الجربدة المحترمة بنشر "بانر" إعلاني ضخم ذو ألوان صفراء ملفتة، شاهده كل من دخل إلى موقع الجريدة، حمل عنوان "الله يحيك.. إعرف خطة الله الرائعة لحياتك".وبالدخول إلى محتويات هذا "البانر" وجدنا أنه موقع تنصيري صريح يحمل اسم "المسيح 2020" ويحوي كل أساليب التبشير المسيحيه المباشرة وغير المباشرة، من سرد جوهر العقيدة المسيحية في الخلاص، والتثليث، وألوهية "يسوع" المسيح وكيف أنه خالق الكون الذي يعرفك ويعرف حياتك ويريد التخفيف عنك ونجاتك من العذاب والهموم الدنيوية والاخروية!!

وحدد الموقع التبشيرى بالمسيح 4 خطوات لما أسماه طريق الوصول نحو "الرب" بدأها بتبيان ماهية "يسوع" خالق الأكوان المخلص، على حد قول الموقع، فهو الشخص الأكثر تميزًا وتفردًا، وعلى هذا الأساس لا يصح مقارنته بأحد من الأنبياء أو المرسلين، إضافة إلى أن حياته كانت مدهشة وعجيبة، وأنه اختار أن يضحي لأجل خلاص العالم.

وبعد شرح الموقع لألوهية يسوع يرجع ويقول أنه ابن الله، فعلى الموقع كانت توجد عبارة: تماماً كما في الوعد، فقد أقام الله ابنه يسوع وأعاده للحياة –الحياة الا بدية– في اليوم الثالث بعد دفنه. لقد شوهد من قبل أصدقاؤه المقربين ومن ثمن شوهد من قبل أكثر من 500 من إتباعه قبل ان يصعد الى السماء!!

وبشكل جميل، تطالعك في الموقع عبارة بالخط العريض تقول: ذا اردت قبول المسيح ، اطلب منه ان يكون سيدك ومخلصك من خلال صلاة مثل هذه : " أيها الرب يسوع، انا أؤمن بأنك إبن الله. اشكرك لأنك مت على الصليب من أجل خطاياي. من فضلك اغفر خطاياي وهبني عطية الحياة الابدية. أطلب منك ان تأتي الى حياتي والى قلبي لتكون ربي وسيدي ومخلصي. اريد ان أخدمك دائماً".

بعد ذلك يجد زائر الموقع نفسه محاصرًا بسؤال: هل صليت هذه الصلاة؟!!

وإذا كانت إجابته بنعم يفتح له صفحة جديدة ليضع فيها بياناته الشخصية وبريده الإليكتروني لتبدأ النشرات التنصيرية تتوالى عليه بعد أن أصبح، بحسب الموقع، مؤمنًا مستنيرًا بهدى الرب يسوع المسيح.

الإسلام هو الإشكال وليس الحل




كامل النجار

لا شك أن كل من يتبع ديناً أو مذهباً يعتبر أن دينه أو مذهبه هو الأفضل وإلا لما اتبعه. وهناك ما لا يقل عن أربعين ديناً ومذهبا في عالم اليوم نذكر منها على سبيل المثال: اليهودية، المسيحية، الإسلام، البوذية، الكنفوشية، الهندوسية، الشنتو، السيخ، الأيزدية، الدروز (أهل التوحيد)، الذرادشتية، البهائية والرومني (الغجر). أغلب هذه الأديان سبقت الإسلام في الظهور، وجميعها تشترك في ثلاثة أشياء:




1- إقامة الشعائر الخاصة بالدين Rituals

2- مجموعة قوانين أخلاقية أو شريعة Code of ethics

3- فلسفة تشرح معنى الحياة Philosophy of life

فلا أعلم بأي شيء يتفوق الإسلام على الأديان الأخرى وبأي حق يصبح نبيه أكرم خلق الله جميعاً؟


المهم أن الأديان التي سبقت الإسلام، باستثناء اليهودية، لم تقم باحتكار الحقيقة وعاش أتباعها في وئام مع الطبيعة ومع المخالفين لهم في المعتقد. وكانت، وما زالت فلسفتهم: عش واترك الآخر يعيش، أوما كما يقول الناطقون بالإنكليزية: Live and let live. وعندما جاءت اليهودية، احتكر اليهود الإله أو احتكر الإله اليهود وجعلهم شعبه المختار وتجاهل الآخرين، أو هكذا زعم اليهود. ومن وقتها انتهت مقولة: عش واترك غيرك يعيش. ورغم أن اليهودية لم تكن ديانة تبشيرية، بل كانت خاصة فقط ببني إسرائيل، إلا أن إله التوراة فرض على اليهود قتل المخالفين وتدمير معابدهم حتى لا يعبد الناس إلهاً غيره. إنه جنون العظمة.
وجاء الإسلام هجيناً بين اليهودية والوثنية، واختار من اليهودية أبشع قوانينها ومن الوثنية عباداتها وعاداتها من تعدد الأزواج والطلاق الثلاثي والحج وتقبيل الأحجار والأضاحي. وبعد أن استتب له الأمر، خطا إلهه خطوة أبعد من خطوة “يهوه” وقال إنه إله جميع البشر وبالتالي أصبح فرضاً على جميع البشر عبادة إله الإسلام فقط، لا غير، وأصبح كل دين غير الإسلام لاغياً. وعليه احتكر المسلمون الحقيقة الكاملة وسفّهوا معتقدات الغير. وكلما تقادم الزمن كلما زاد اعتداد المسلمين بأنفسهم وبدينهم الذي لا يقبل الله ديناً غيره.
وانطلاقاً من هذه العنجهية كتب أحدهم مقالاً (1)، تحت عنوان “هذا الكتاب الجديد أسوأ من الرسومات”. قال الكاتب (اسم الكتاب وترجمته “لماذا تركنا الإسلام: مسلمون سابقون يتحدثون بصراحة”. بداية، غلاف الكتاب صورة تخيلية مفترضة ممزقة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم. ثانياً، الكتاب يتضمن اعترافات وأحاديث لمن يزعمون أنهم كانوا مسلمين ولكنهم قرروا ترك الإسلام مثيرين تساؤلات حول الإسلام وحول القرآن الكريم. ثالثاً الكتاب يحتوي على عبارات مسيئة جداً إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.) انتهى
ومن البديهي جداً أن أي شخص يترك الإسلام أو المسيحية أو أي معتقد آخر، لا يتركه اعتباطاً وإنما يتركه بعد أن يكون قد أيقن أن مجموعة قوانينه الأخلاقية لا تتفق وأخلاقيات ذلك الشخص، ولذلك ترك الإسلام أو غيره. والشخص الذي يترك ديناً ويعتنق آخراً أو يصبح لا دينياً، لا بد له أن ينفس عن نفسه ذلك الضيق والحرج الذي كان يشعر به قبل أن يترك دينه. ولا غضاضة في ذلك، رغم أن التنفيس يستدعي ذم ما يتركه الإنسان حتى يبرر لنفسه ترك ذلك المعتقد. فليس من المعقول أن يترك أي شخص ديناً ما ثم يمتدحه. ونقد الرسول محمد لا يعني بالضرورة الإساءة له، وربما لا يراه الناقد إساءة إنما إقراراً للحقائق. وكما قال ماركس: نقد الدين هو أساس النقد. ولكن لأن كاتب المقال المذكور يؤمن بأن تارك الإسلام يجب أن يُقتل، فهو يضيق صدراً بهؤلاء الرجال والنساء الذين تركوا الإسلام وقالوا رأيهم فيه. فهذا الرأي بالنسبة للكاتب يمثل تحدياً للمسلمين أكبر من تحدي الرسوم التي قالوا إنها مسيئة لرسولهم. ولا يبدو أن الكاتب قد قرأ الكتاب لأنه من غير المحتمل أن يكون الكتاب قد دخل المملكة، ومع ذلك يقول الكاتب إن الكتاب يحتوي على عبارات مسيئة للنبي. ولكن المسلم لا يحتاج أن يقرأ الكتاب حتى يحكم عليه. فرؤية عنوان الكتاب تكفي.
ثم يسأل كاتب المقال (هل أصبحت الدول الإسلامية ضعيفة الإرادة لدرجة أنه أصبح بإمكان أي شخص الإساءة لديننا وكتابنا ونبينا ونحن لا حول ولا قوة؟) انتهى.

وبما أن فقهاء بغداد قد أغلقوا باب الاجتهاد في القرن الثاني عشر الميلادي، فأن الكاتب يريد للدول الإسلامية أن تغلق باب نقد الدين الإسلامي في بلاد الغرب. وطبعاً ليس من العدل أن نلوم شخصاً يعيش في مملكة آل سعود تحت سيطرة آل عبد الوهاب وسياط المطوعين، على عدم استيعابه ما يسمى في الغرب ب “حرية التعبير”. فالذي ترك الإسلام أو لم يتركه يستطيع أن يكتب رأيه بكل حرية، وإذا لم نوافق على ما يقول فنستطيع أن نرد عليه ونفند كتابه. فالموضوع لا يستدعي ضعفاً أو قوة من جانب الدول الإسلامية
وبما أن الإسلام، في نظر المسلمين، هو الدين الوحيد الصحيح وما غيره منسوخ، يجوز للمسلمين الإساءة لكل الأديان ولأتباعها، ولكن لا يحق لهؤلاء الأتباع نقد الإسلام، لأن ذلك يعتبر إهانة بالغة لحساسية المسلمين المفرطة. فعندما دعت بعض منظمات المجتمع المصري إلى عقد ندوة في دار الصحافة لمناقشة مشروع مناهضة التمييز الديني خاصة ضد البهائيين، اعترض جمال عبد الرحيم مساعد الأمين العام لنقابة الصحفيين على الاجتماع وقال (إنه يرفض رفضا قاطعا أن تصبح نقابة الصحفيين منبرا للتبشير بالخرافات والخزعبلات للحركة البهائية المدعومة من الولايات المتحدة وإسرائيل. ثم شن هجوما على نقابة الصحفيين، قائلا إنه من العيب والعار عليها أن تسعى لتأجير قاعاتها لكل من هب ودب من أصحاب الفكر المنحرف دينيا من أجل تحقيق مكاسب مالية) انتهى (2).
فيجوز إذاً للسيد جمال عبد الرحيم أن يتجاهل مشاعر البهائيين ويصف معتقداتهم بأنها خرافات وخزعبلات. ولا يجوز طبعاً أن يقول البهائي إن الإسلام خزعبلات وخرافات لأن ذلك يجرح مشاعر المسلمين.
وعندما كتب دكتور محمد عمارة كتابه “فتنة التكفير” وطبعته وزارة الأوقاف المصرية على نفقتها، وقال فيه إن المسيحيين يتساوون مع الزنادقة والمجوس وعبدة الأوثان، وإن دماءهم مستباحة، لم يتحرك الجامع الأزهر أو أي شيخ إسلامي ليدافع عن المسيحيين. وعندما ثارت ثائرة الأقباط ورفعوا دعاوى على د. عمارة، قال الدكتور إن الذنب ليس ذنبه لأنه نقل ذلك من كتب حجة الإسلام الغزالي، وناقل الكفر ليس بكافر. فإهانة المسيحيين، سواء من جانب د. عمارة أو من جانب الغزالي، مباحة في الإسلام لأن مشاعر المسيحيين ليست بنفس أهمية مشاعر المسلمين. ولكننا نسأل: ما دام ناقل الكفر ليس كافراً، لماذا أحرق المسلمون الكنائس وقتلوا المسيحيين عندما نقل البابا بنيدكت السادس عشر من محاورة الإمبراطور عمانيويل مع العالم المسلم الفارسي الأصل؟

والجواب يكمن في أن القاعدة الإسلامية هي إنه يحق لدكتور محمد عمارة وللغزالي ما لا يحق للبابا المسيحي.
يقول الشيخ المصري د. العوا في كتابه “للدين والوطن” (لا يجوز لرجال الدين المسيحي في المجتمع الذي غالبيته من المسلمين أن يناقشوا قضايا الدين الإسلامي وقضايا الفقه الإسلامي وقضايا الشريعة الإسلامية مناقشة من يقبل ما يعجبه ويرفض ما لا يوافق علي هواه … “فما كان فرضا في دين الإسلام فلا يسوغ لأهل الكتاب من الأديان مناقشته مناقشة المتشككين في صحة العمل به أو ضرورة الإلتزام بما تقرر منه، وألا كان هذا تجريحا للإسلام يوغر القلوب) (3). فالمسلمون يجوز لهم تشريح الكتاب المقدس للمسيحيين ورفضه جملةً وتفصيلاً لأنه محرّف، أما المسيحيون فلا يجوز لهم مناقشة الإسلام في بلد مثل مصر غالبيته من المسلمين. وقد شرّح ابن قيم الجوزية المسيحية في كتابه “هداية الحيارى” عندما قال عن حرب محمد لأمة المسيح (ثم قاتلها واذلها واخرجها من ديارها وضرب عليها الجزية ، واخبر انها من أهل الجحيم خالدة مخلدة لا يغفر الله لها وانها شر من الحمير ، بل هي شر الدواب عند الله) (4). فكل هذا القدح والذم يجب أن يتغاضى عنه المسيحيون ولا يسمحوا له أن يوغر قلوبهم لأن مشاعرهم أقل من مشاعر المسلمين وقلوبهم ليست صافيةً كقلوب المسلمين. ويجوز للدكتور زغلول النجار أن يقول في حوار مع صحيفة “القاهرة” لسان حال وزارة الثقافة المصرية، (5) (لا توجد مقارنة بين نزاهة القرآن وبين هزاءة ورداءة ما يسمى بالكتاب المقدس، فهو مثل الكشكول جمعه اليهود للنصارى، فهو كتاب مليء بالأخطاء العلمية والأخطاء الدينية والأخطاء اللغوية، فلا يقارن أبداً بالقرآن الكريم، وهم أنفسهم لا يعتبرون أن هذا نص سماوي بل نصوص بشرية تعبر عن رسالات نبوية سابق) (6).

ويجوز للمستشار المسلم المصري السيد نوفل أن يحكم على راعي الكنيسة القبطية، البابا شنودة، بمراجعة قوانين الزواج والطلاق المعمول بها في ذلك الدين ويفرض علي البابا منح السيد عاطف كيرلس تصريحاً للزواج مرة أخرى بعد أن طلق زوجته الأولي، مع أن شريعة الكنيسة لا تقر الزواج مرة أخرى. ولكن لا يحق للبابا شنودة إبداء الرأي في الشريعة الإسلامية، كما يقول د. العوا.
وليت المسلمين اكتفوا بإعلاء دينهم فوق كل الأديان الأخرى، ولكنهم يطالبون العالم الآن بالاعتراف بأن ممارسة الجنس مع الأطفال وضربهم واستغلالهم جنسياً بنشر صورهم العارية على الانترنت من أجل الكسب المالي، وتجاهل حقوق الطفل الذي يولد خارج مؤسسة الزواج، كلها أشياء محمودة ويجب على المصريين وغيرهم عدم تعديل قوانينهم لحماية هؤلاء الأطفال. فقد حاولت الحكومة المصرية أخيراً وبعد صمت دام عشرات السنين أن تُدخل بعض التعديلات على قانون حماية الطفولة، فهب حماة دين الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، لمنع الحكومة من تمرير هذه التعديلات. (فقد بدأ البرلمان المصري مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة يمنع توثيق الزواج الأقل من 18 سنة ويجرم ختان الإناث، واستغلال الأطفال جنسياً بأي طريقة مباشرة أو عبر وسائل النشر والبث العادي والالكتروني، ويعطي الحق في تسجيل المولود المجهول الأب، باسم والدته) (7)
فكل شخص لدية ذرة من الإنسانية لابد أن يعتبر أن هذه التعديلات تمثل حجر الأساس في حماية إنسانية الأطفال المصريين، ولكن نواب الإخوان المسلمين بالبرلمان المصري هبوا هبة رجل واحد لإسقاط هذه التعديلات في القانون لأنها تتعارض والشريعة الإسلامية السمحة. شريعة تبيح نكاح الطفلة في سن التاسعة، وتجيز حرمانها من المتعة الجنسية بتقطيع عضوها التناسلي لأن الرسول قال “اخفضي ولا تُنهكي“، وشريعة تبيح إلغاء وجود الطفل الذي ولد سفاحاً لأن أحد المسلمين قد غرر بأمه فحملت سفاحاً، ولا ذنب لذلك الطفل فيما حدث، ولكن الرسول قال “الولد للفراش وللعاهر الحجر”. ومعنى هذا أن الطفل يتبع للأب وتُرجم أمه، ولكن عندما يكون الأب غير معروف، تُلغي الشريعة وجود ذلك الطفل فلا يُسجل باسم والدته ولا يكون لديه شهادة ميلاد ولا يستطيع دخول المدارس لأنه يفتقد الأوراق الرسمية. وباختصار يكون ذلك الطفل لا وجود له في القانون. وهذا مما يُسعد نواب الإخوان المسلمين لأن مهمتهم في البرلمان المصري هي حماية الشريعة السمحة وليذهب أطفال مصر إلى الجحيم.
ولا يكتفي المسلمون بفرض إرادتهم على الأقليات غير المسلمة في بلدانهم، فهم يريدون الآن فرض إرادتهم على بلاد الكفار في جميع أنحاء العالم. فقد أصدر سيف الإسلام القذافي تحذيراً إلى السيد برلسكوني، رئيس وزراء إيطاليا المنتخب حديثاً، أن يُلغي تعيين أحد الوزراء الذي كان قد لبس قميصاً قبل عامين مطبوعاً على صدره أحد صور الرسومات المسيئة لنبي الإسلام، وإلا سوف تقطع ليبيا الامدادات البترولية عن إيطاليا. ورغم أن ذلك الوزير كان قد استقال من الحكومة السابقة بسبب هذا القميص، فإن عقابه لابد أن يكون أبدياً ويُمنع من تولي أي منصب وزاري مدى الحياة لأنه تجرأ على إساءة خاتم الأنبياء.
ولو نظرنا إلى العالم اليوم من الشيشنيا في الشرق إلى المغرب في الغرب، مروراً بالفلبين وإندونيسيا والعراق والصومال والسودان والجزائر وباكستان وأفغانستان وغيرها من البلاد، فلا نجد قتلاً ودماراً وتفجيراً إلا في البلاد الإسلامية أو البلاد الأوربية التي سمحت للمسلمين بحق اللجوء السياسي. فلو زال الإسلام من وجه الأرض لزالت كل هذه الحروب وسفك الدماء. فالإسلام ليس هو الحل، كما يقول مرشحو الأحزاب الإسلامية، وإنما هو الإشكال.

————–

الهوامش والمراجع

(1) في صحيفة “الوطن” السعودية بتاريخ 22/4/ 2008

(2) صحيفة “المصريون” 2/4/2008

(3) مجدي خليل، إيلاف 9/7/2007

(4) هداية الحيارى ص 19

(5) صحيفة “القاهرة بتاريخ 27/9/2005

(6) موقع الأقباط متحدون http://www.coptsunited.com
(7) الشرق الأوسط 23 أبريل 2008
تم التدوين في تاريخ مارس 27, 2009 في 10:11 م ومصنف في إسلاميات عامة, الإرهاب الإسلامي, رد على أكاذيب إسلامية. يمكنك تتبع أى أستجابة على هذا المُدخل من خلال الـ RSS 2.0 ملخص. Responses are currently closed, but you can trackback من موقغك.
http://mechristian.wordpress.com/2009/03/27/1513/

أسلمة المسيحيات



كتبها مــاري عبده
الخميس, 22 يوليو 2010

بعد ان بدأت الفترة الاخيرة فى كتابة مقالات بعيدة عن مقارنة الاديان و هدفت بالكتابات تقريب الهوة بين المسيحين و المسلمين وجدت الاحداث الجارية تزلزل كيانى و تجذبنى بقوة لاكتب من جديد كلام صريح ربما يجرح البعض و برغم انة يعز عليا جرح اى انسان الا ان الصمت يعتبر جريمة كما يقال ان الساكت عن الحق شيطان اخرس


تمثل الاديان اشكال عديدة من الايمان و الاعتقاد و تلك الاعتقادات تظهر بطرق مختلفة ...و ايمان كل انسان يجري بداخلة و يتولى تسيير الامور فى حياتة

و يتمثل فى كلام و افعل و تصرفات و لا يمكن ان يكون الكلام مناقض للأفاعال و التصرفات لأنة ان تناقض الكلام مع الأفعال اصبح يوجد خلل فى هذة العقيدة و فى هذا الايمان

نسمع الاخوة المسلمين يرددون ان الاسلام دين محبة و تسامح و نري افعل مناقضة لهذا الكلام تماما فى الماضى و فى الحاضر ...لا نري الا غلظة و عنف و سلب و اكراة

فى الماضى نري الأسلام دخل البلاد شاهرا سلاحة فى وجة الابرياء اما الأسلام او الجزية او الموت لا يوجد اختيار او حرية


يقول الاخوة المسلمون ان من أعتنقوا الاسلام قديما أعتنقوة لأنهم احبوة و قبلوة دينا لهم و هذا ادعاء كاذب بشهادة التاريخ نفسة

و سوف نسرد العهدة العمرية التى وضعها عمر بن الخطاب و مذكورة فى المراجع الاسلامية


الا يُحدِثوا في مدينتهم ولا فيما حولها ديراً ولا كنيسة ولا قلاية ولا صومعة راهب،
ولا يجدِّدوا ما خُرِّب،
ولا يمنعوا كنائسهم من أن ينزلها أحدٌ من المسلمين ثلاث ليالٍ يطعمونهم،
ولا يؤووا جاسوساً،
ولا يكتموا غشاً للمسلمين،
ولا يعلّموا أولادهم القرآن،
ولا يُظهِروا شِركاً،
ولا يمنعوا ذوي قرابتهم من الإسلام إن أرادوا،
وأن يوقّروا المسلمين،
وأن يقوموا لهم من مجالسهم إذا أرادوا الجلوس،
ولا يتشبّهوا بالمسلمين في شيء من لباسهم،
ولا يتكنّوا بكناهم،
ولا يركبوا سرجاً،
ولا يتقلّدوا سيفاً،
ولا يبيعوا الخمور،
وأن يجُزُّوا مقادم رؤوسهم،
وأن يلزموا زيَّهم حيثما كانوا،
وأن يشدّوا الزنانير على أوساطهم،
ولا يُظهِروا صليباً ولا شيئاً من كتبهم في شيءٍ من طرق المسلمين،
ولا يجاوروا المسلمين بموتاهم،
ولا يضربوا بالناقوس إلا ضرباً خفيفاً،
ولا يرفعوا أصواتهم بالقراءة في كنائسهم في شيء من حضرة المسلمين،
ولا يخرجوا شعانين،
ولا يرفعوا أصواتهم مع موتاهم،
ولا يَظهِروا النيران معهم،
ولا يشتروا من الرقيق ما جَرَتْ عليه سهام المسلمين.
فإن خالفوا شيئاً مما شرطوه فلا ذمّة لهم،
وقد حلّ للمسلمين منهم ما يحل من أهل المعاندة والشقاق,



كيف من اعتنقوا الاسلام قديما فهموا هذا الدين و هم لا يتكلمون العربية و محرم على غير المسلم قرأة القران و فهم لغتة !! و هذا من شروط العهدة العمرية و من يخالف اى من شروطها يحل للمسلمين منهم ما يحل !!!! اذا كان على القبطى الذى لا يعرف العربية و الفارسي الذى لا يفهم العربية و الأمازيغ و غيرهم ان يعتنقوا الاسلام اولا ثم يفهموة فيما بعد


فهم اسلموا اولا قبل تعلم لغة الاسلام لان السيف كان فوق رقابهم او الجزية التى عجزوا عن سدادها و باعوا ابنائهم عوضا عنها فى عهد عمر بن العاص !!!! كيف يمكن ان نقول انهم اعتنقوا الاسلام عن اقتناع وهم لا يعرفون لغتة و محرم عليهم قرأة قرانة ؟؟؟؟؟؟



هكذا عاش اجدادنا تحت نعال الحكم الاسلامى و مازال المسيحى يعانى و يهدر دمة و دم ابنائة ويداس على شرفة ..اين انتم يا من تؤمنون ان الاسلام رحمة و محبة ؟؟؟؟

منذ عدة اسابيع قليلة كتبت الجرائد عن اختفاء ام و ابنائها الثلاث و بعدها بأيام قليلة كتبت الجرائد عن اختفاء زوجة كاهن و لم تمر غير ايام قليلة اخري و كتبت الجرائد عن اختفاء فتاتين صغيرتين لينضموا الى قائمة طويلة و هى قائمة اختفاء القاصرات و السيدات المسيحيات فى مصر


البعض يحاول التعتيم على هذة الحوادث و اظهارها على انها حوادث عادية لأيمان الفتيات بالاسلام ؟؟؟؟

و السؤال هل الأسلام لا يمس الا قلوب الأناث و بالأخص الصغيرات منهم ؟؟؟؟؟


اذا كانت كل هذا الكم من الحوادث عادية بهدف الزواج و تحدث فى اى ملة و دين اين هم الفتيات المسلمات اللاتى احببن شباب مسيحى ؟؟؟؟ لم نسمع عن حالة اختفاء لفتاة مسلمة هربت للتزوج مسيحى !!!!! لم نري اسرة مسلمة مكلومة على فقد بناتها اللاتى تحولن للمسيحية و تزوجوا و لم يحق لاسرهم رؤيتهم مرة اخري ؟؟؟؟



و هل يعقل ان كل هذا الكم من الحوادث ليس مخطط لاسلمة الفتيات القبطيات و كلهم أمنا بالاسلام و هربن لاجل الزواج بمسلمين ؟؟؟؟


ورغم عدم وجود إحصائيات خاصة بغير المسلمين فى بلادنا إلا أن الدولة تقوم بتسريب بعضها كنوع من نشر الفزع فى أوساط الأقباط ،


عدد المسيحيات المختفيات فى عام 2007 كان ( 1195 ) سيدة و فتاة تم زواجهم من مسلمين و هذا ما صرحة اللواء أبوبكر الجندي رئيس الجهاز المركزى لتعبئة و الاحصاء و هذا لعام 2007 فقط
احدى المخطوفات ساعدتها العناية اللاهية و عادت و اليكم فى السطور القادمة قصتها

فقد نشرت جريدة وطنى بتاريخ يوم الأحد 8/10/2006م السنة 48 العدد 2337

‏خرجت‏ ‏من‏ ‏منزلي‏ ‏يوم‏ ‏الاثنين‏ ‏الماضي‏ -2 ‏أكتوبر 2006‏-‏ للذهاب‏ ‏إلي‏ ‏درس‏ ‏خصوصي‏ ,‏ كانت‏ ‏الساعة‏ ‏الواحدة‏ ‏ظهرا ‏,‏ وكالعادة‏ ‏وقفت‏ ‏لأستقل‏ ‏إحدي‏ ‏سيارات‏ ‏المكيروباص‏,‏ وجاءت‏ ‏سيارة‏ ‏سرفيس‏ ‏المحلة‏ ,‏ كان‏ ‏الكرسي‏ ‏الأمامي‏ ‏خاليا‏,‏ فصعدت‏ ‏وجلست‏ ‏إلي‏ ‏جوار‏ ‏السائق‏ .. ‏نظرت‏ ‏خلفي‏ ‏فلم‏ ‏أجد‏ ‏بالسيارة‏ ‏إلا‏ ‏أربعة‏ ‏رجال‏ ‏فقط‏ , ‏وفجأة‏ ‏وجدت‏ ‏السائق‏ ‏ينحرف‏ ‏عن‏ ‏الطريق‏ ‏المعتاد‏ ‏فشعرت‏ ‏بخوف‏ ‏وسألته‏: ‏أنت‏ ‏رايح‏ ‏فين؟‏

وقبل‏ ‏أن‏ ‏أكمل‏ ‏كلامي‏ ‏وجدت‏ ‏يد‏ ‏رجل‏ ‏تمتد‏ ‏من‏ ‏الخلف‏ ‏وتضع‏ ‏كمامة‏ ‏علي‏ ‏وجهي‏,‏ولم‏ ‏أشعر‏ ‏بنفسي‏ ‏إلا‏ ‏وأنا‏ ‏داخل‏ ‏غرفة‏ ‏مغلقة‏ ‏وأمامي‏ ‏أربعة‏ ‏رجال‏ ‏ملثمين‏ ‏وامرأة‏ ‏منقبة‏,‏انتابني‏ ‏الذعر‏ ‏وأخذت‏ ‏أصرخ‏..‏ولكن‏ ‏إذ‏ ‏بهم‏ ‏يهددونني‏ ‏بالقتل‏ ‏إذا‏ ‏صرخت‏ ‏مرة‏ ‏أخري‏


‏وانتزعوا‏ ‏منى الموبايل‏ ‏وسمعتهم‏ ‏يتحدثون‏ ‏عن‏ ‏رسائل‏ ‏يبعثون‏ ‏بها‏ ‏إلي‏ ‏أبي‏ ‏يطالبونه‏ ‏بترك‏ ‏تجارته‏ ‏والخروج‏ ‏من‏ ‏المحلة‏ و الصمت ‏وإلا‏ ‏لن‏ ‏يراني مرة اخري‏


عشت‏ ‏ساعات‏ ‏صعبة‏ ‏في‏ ‏ذعر‏ ‏وخوف‏ ‏إلي‏ ‏ماقبل‏ ‏موعد‏ ‏الإفطار‏ ‏لليوم‏ ‏التالي‏ ‏الثلاثاء‏ ‏عندما‏ ‏خرجوا‏ ‏جميعا‏ ‏ووجدت‏ ‏نفسي‏ ‏وحدي‏ ‏داخل‏ ‏الحجرة‏..‏وكانت‏ ‏فرصة‏ ‏من‏ ‏السماء‏,‏فاقتربت‏ ‏من‏ ‏الشباك‏ ‏وكسرت‏ ‏الزجاج‏,


‏وقفزت‏ ‏منه‏ ‏إلي‏ ‏الخارج‏ ‏فقد‏ ‏كانت‏ ‏الشقة‏ ‏بالدور‏ ‏الأرضي‏..‏وأخذت‏ ‏أجري‏ ‏في‏ ‏شوارع‏ ‏وطرق‏ ‏لا‏ ‏أعرفها‏ ‏ولم‏ ‏أطرقها‏ ‏من‏ ‏قبل‏


,‏كانت‏ ‏خالية‏ ‏من‏ ‏المشاة‏ ‏وقت‏ ‏الإفطار‏,‏إلي‏ ‏أن‏ ‏رأيت‏ ‏علي‏ ‏بعد‏ ‏مسافة‏ ‏كشكا‏ ‏فأسرعت‏ ‏إليه‏ ‏وانفجرت‏ ‏باكية‏ ‏داخل‏ ‏الكشك‏ ‏كان‏ ‏رجل‏ ‏وزوجته‏,‏رأفا‏ ‏بي‏واستمعوا‏ ‏إلي‏ ‏قصتي‏ ‏ثم‏ ‏أصطحباني‏ ‏إلي‏ ‏منزلهما‏ ‏المجاور‏ ‏للكشك‏ ‏وعرفت‏ ‏منهما‏ ‏أنني‏ ‏في‏ ‏حلوان‏..‏اتصل‏ ‏الرجل‏ ‏الطيب‏-‏عم‏ ‏أبو‏ ‏يسري‏- ‏بوالدي‏ ‏وطمأنه‏ ‏علي‏ ‏وجودي‏ ‏لديه‏..‏وطلب‏ ‏منه‏ ‏والدي‏ ‏الحفاظ‏ ‏علي‏ ‏لحين‏ و حضر ‏لاصطحابي‏.‏


الى اهنا انتهت القصة و يوجد قصص اخري مشابهة لمن أعانتهم السماء على الرجوع و الهرب من مختطفيهم قبل اغتصابهن و اجبارهن على الاسلام او الفضيحة


اجبار الفتيات و السيدات على الاسلام دليل على افلاس الأمة الاسلامية و يؤكد صحة الاحصائيات التى تصرح بعدد تاركين الاسلام و توضح انة لا يوجد من يريد ان يعتنق الاسلام بل يوجد من يتركة و اعدادهم زادت و اصبحت ظاهرة لا يمكن اخفائها بعد ان اخفوها سنوات

و ذلك أصابهم بالجنون و الهوس و اصبحوا يخطفون و يغتصبون النساء و السيدات لاجبارهن على الاسلام
تبكى الامة الاسلامية على السيدة وفاء قسطنطين زوجة الكاهن التى عادت الى دينها بمحض ارادتها و يروجون الاشاعات انها قتلت و ارغمت برغم تصريحها فى محضر رسمى (انا مسيحية و عشت مسيحية وسوف تموت مسيحية ) لكنهم لم يستطعوا مواجهة الحقيقة المرة وهى انها فضلت المسيحية عن الاسلام الذى عرض عليها فى صورة زواج و ليس دين و يروجون اكاذيب عن اسلامها منذ سنوات و صومها رمضان ....الخ من الاكاذيب التى لا دليل عليها



هل بعد ذلك يصدق المشككون انفسهم فى انة لا يوجد مخطط لاسلمة الفتيات و السيدات فى مصر ؟؟؟ مثل هذة التصرفات تحط من الاسلام


البعض يسعون بكل طاقتهم لاظهار الاسلام على انة دين التسامح لكن جميع جهودكم تذهب سدى




لان خطف و أسلمة المسيحيات جعلت من الاسلام سلعة بايرة لا تجد من يشتريها لذلك يلجاء المرجون اليها بالعنف و الخطف و الاكراة


و اليوم خطفوا السيدة كاميليا شحاتة زاخر -زوجة القس/ تدواس سمعان كاهن كنيسة الشهيد مارجرجس بديرمواس لتنضم الى القائمة الطويلة و لكن الى اين يعتقدون انفسهم ذاهبون ؟؟؟ لا احد يهرب من افعالة

الحقد تملك من قلوب البعض و الانتقام العربي القديم هو الحصول على زوجة العدو فهو نصر مبين بالنسبة لسكان الجزيرة العربية
لذلك زوجة الكاهن ثمنها اغلى من اى مسيحية و الحصول عليها غنيمة
كم هى كثيرة قصص اقتناص الزوجات فى التاريخ الاسلامى و الى اليوم مازال الاتباع يمشون على خطى الاسلاف
نهاية الاسلاف معروفة ...جميعهم قتلوا على يد من خانوهم من اتباعهم و طالما اختارتوا طريقهم لن تحصلوا على نهايات مختلفة
صراخ الضحايا يسمعة الله ولا ينسي دموع مظلوم كلة سلف و دين هذا هو قانون الحياة


ان صرخ اليا اسمع صراخة فيحمى غضبي و اقتلكم بالسيف فتصير نساؤكم ارامل و الادكم يتامى ) سفر خروج)


و هذة بداية النهاية لان من باع نفسة للشر جلب الشر لنفسة و الى اهل بيتة

( اخذت امراته لك امراة و اياه قتلت بسيف بني عمون, و الان لا يفارق السيف بيتك الى الابد لانك احتقرتني و اخذت امراة اوريا الحثي لتكون لك امراة , هكذا قال الرب هانذا اقيم عليك الشر من بيتك و اخذ نساءك امام عينيك و اعطيهن لقريبك فيضجع مع نسائك في عين هذه الشمس )سفر صموئيل الثانى

هذة هى احكام الله حتى لمن تصوروا انهم نجحوا فى تنفيذ خطتهم فى خطف القاصرات و اغتصابهم و اسلمتهم جميعهم سوف يعودون و العاقبة وخيمة على من تصوروا انهم فوق القانون و سوف تؤخذ بناتهم و نسائهم امام اعينهم
و اذا كان قانون الأرض يحميهم و يتواطيء معهم يوجد قانون فى السماء اعلى من الجميع و لا يعلى علية
دموع الامهات عند الله فهو يري ويعلم

و يمهل ولا يهمل