Monday, October 22, 2012

الدوله الاسلاميه الهلاليه تعلن الحرب على الدوله القبطيه الصليبيه

الدوله القبطيه
coptic Flag
National Anthem
النشيد الوطنى الجدبد للدوله القبطيه باللغه القبطيه http://www.youtube.com/watch?v=xzYeN5m6DhE
THE COPTIC STATE
الدوله القبطيه رساله وفكرة تاريخيه عاصمتها الاسكندريه وتشمل محافظات بنى سويف والفيوم والمنيا واسيوط وتمتد الى وادى النطرون ومرسى مطروح للتسع لكل اديرة الاقباط ولكل مكان زاره السبد يسوع المسيخ على ارض مصر مع حق الاقباط فى الكنائس الاثريه على كلارضمصرومنظقة جبل المقطم التى شهدت معجزة جبل المقطم
الدوله القبطيه لتحرير الاقباط من المحتل العربى الاسلامى والشريعة الاسلامية بما تحمله من تخلف و سفالة و سفاهة و غوغائية موجودة و مصميين علي تواجدها في الدستور الاسلامى القادم لتكون مثل السيف علي رقبة المسيحيين لتكميم افواههم و منعهم من التنفس بحرية الدولة المصرية القبطية دوله علمانيه تفصل الدين عن الدوله مثلها مثل فلك نوح ..نبني و نطلب و ندعوا الجميع التواجد داخله ...من يرفض او يرفضون.. اتمني ان لا تكون نهايتهم مثلهم مثل مصير من لم يدخلوا الفلك... و حدث الطوفان...,و حدث الندم....و لكنه متأخرا....
مهندس نبيل بسادة
الدوله الاسلاميه الهلاليه تعلن الحرب على الدوله القبطيه الصليبيه
انه لقمه الغباء السياسى ان الحج الرئيس مرسى و اعوانه من المستعمر العربى يتطاولوا على اصحاب الارض الاقباط المسيحين بقياده اقباط المهجر و يجعلوا منهم خصومه بافتراء اكاذيب و تلفيق تهم لكى يخرصونهم فهم لن يخرصوا و سيقاومون مدى الدهر.
و نظرا للصلافه و التخلف العقلى المتوفر لدى حكومة الاخوان المسلمين و عدم الاكتراث بالمهله المحدده للتراجع عن ادانه اقباط المهجر زورا و بهتانا.فقد قررت اللجنه العليا للدوله القبطيه برئاسه الدكتور زقلمه بجلستها المنعقده فى ديوان الدوله القبطيه بالعاصمه الامريكيه يوم الاحد الموافق 21 اكتوبر سنه 2012 م بالاتى:
اولا. تكليف المهندس عميد بحرى "سليمان" رئيس شعبه المخابرات بالدوله القبطيه بتكوين "منظمه التحرير القبطيه" لتحرير مصر من حكومة الاخوان المسلمين الان. ثم تحرير ارض مصر من الاستعمار العربى الاسلامى على المدى الطويل بكل الطرق المشروعه سلميا.
ثانيا. تشكيل وفد دبلوماسى رفيع المستوى بصحبه رئيس المخابرات لمقابله بعض رؤساء الدول قبل نهايه هذا العام و لتفقد بعض مكاتب التمثيل الدبلوماسى نواة السفارات القبطيه بالخارج وبعض مشاريع اخرى لتقويه الاعتراف الدولى بالكيان القبطى و الدوله القبطيه.
ونتفق مع ماقاله الدكتور "إيهاب رمزى" - عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشعب المنحل- أن العدو الحقيقي للأقباط في مصر هو "الدولة"، فالصدام كان مع الدولة وليس مع فئه أو جماعة فليس هناك سبب واضح يسمح أن يطلق الرصاص ويدهس أبناءنا, فكل التطورات التي شهدتها أحداث ماسبيروا تؤكد بأن العدو الحقيقي للأقباط هو الدولة. جاء ذلك في كلمه رمزي التي القاءه بالمجلس الأعلى للثقافة مساء أمس الأحد بمؤتمر دعا إليه أقباط مصر بمناسبة مرور عام على أحداث ماسبيرو.
وتابع أن عدو القبطي ليس جاره أو معلمه أو أي شخص فكل ذلك كان شماعة نعلق عليها الأعذار ودولتنا هي من سمحت بالإضطهاد والتهميش.
وأضاف رمزي بأن أحداث ماسبيرو نقلت الأقباط نقله في صالحهم فبدأت كل أضواء العالم تبحث عن الأقباط في مصر, وأصبح لنا صوت فعندما كنا نقول أننا مضطهدين كان لايصدقنا أحد فأحداث ماسبيرو ومابعدها والمحاكمه الهزليه لاقباط المهجر عن فيلم لنبى الاسلامى لاعلاقة لهم به ولم تكلف النيابه العامه نفسها بتقديم دليل ثبوت المذكورين فى هذا الفيلم من جهات القضاء الامريكى والسفاره المصريه بواشطن والتى انتهت الى ان الفيلم المذكور صنع بواسطة نقولا باسيلى وهو ليس ايليا باسيلى وستيف كلاين وشركة ميديا فور كرست فقط ولاعلاقه لاى عضو بالدوله القبطيه الوارد اسماؤهم بالقضيه بهؤلاء الثلاثه اصحاب الفيلم المذكور ولم تورد السلطات الامريكيه اسم اى عضو من اعضاء الدوله القبطيه التى هى فكره مسجله وفقا للقانون الامريكى ولم تتخذ شكل تنظيم باى صوره من الصور كل ذلك جعل العالم يروا ماذا يحدث لنا من اضطهاد في مصر.
جعلت الرب امامى فى كل حين و عن يمينى فلا اتزعزع و يا مصر للمسيح!!
الدكتور عصمت زقلمه رئيس الدوله القبطيه








3 comments:

  1. اولا. تكليف المهندس عميد بحرى "سليمان" رئيس شعبه المخابرات بالدوله القبطيه بتكوين "منظمه التحرير القبطيه" لتحرير مصر من حكومة الاخوان المسلمين الان. ثم تحرير ارض مصر من الاستعمار العربى الاسلامى على المدى الطويل بكل الطرق المشروعه سلميا.

    كلام فارغ ولا يوجد تحرير بدون تسليح وبدون جيش مدرب وبدون استعداد واسالوا الاسبان وانتوا تعرفوا ده كويس

    ReplyDelete
  2. نصارى وفلول صليبيو المشرق أهل خسة ووضاعة،يتاجرون بمعاناة المسلمين،فلقد سبق ونصروا فقراء العراق والسودان ومصروسورياولبنان،يجب طردهم أو صلبهم أحياء كيسوعهم الأسطوري وتيس عزازيلهم!سالم القطامي

    ReplyDelete
    Replies
    1. للاسف كلامك لا يدل الا علي جهل وحقد اللذين يتركون دين الشيطان ويعتنقون المسيحية ليسوا فقراء كما يوهمك البعض من شيوخ بول البعير وملكات اليمين ورضاعة الكبير وزواج القاصرات

      Delete