Thursday, July 29, 2010

ابطال اقباط يختطفون فتاة مسيحيه أشهرت إسلامها من بيت زوجهاالمسلم حى الهرم



29/07/2010

اليوم السابع
أشهرت فتاة قبطية بالجيزة إسلامها وتزوجت من شاب مسلم واستأجرا شقة بمنطق الطالبية بالهرم، إلا أنه لم يمض على زواجهما شهر واحد وتوصل أهلها لمكان إقامتها وتوجهوا إلى منزلها مستغلين غياب زوجها واصطحبوها معهم بالقوة.

تفاصيل الواقعة عندما أشهرت "ياسمين.فوزى" إسلامها وتزوجت من "أحمد عبدالرحيم" (موظف) الذى تعرف عليها وساعدها فى إشهار إسلامها بمشيخة الأزهر، وكان العائق الوحيد الذى يقف أمامهما هو المكان الذى يجمع شملهما بعيدا عن أهلها الذين سينتقمون منهما لو علموا بأمر إسلامها، فكان الحل أمامهما الاختباء والإقامة بمكان مجهول.
كان "محمود.عنتر" هو دليلهما بعدما أعلماه بأمر إسلامها فتوجه بهما إلى شقة بعقار كائن بشارع حسين الخولى واتفقا من خلال حارس العقار "جمعة.محمود" مع مالكة الشقة على تأجيرها مقابل 400 جنيه شهريا لمدة عام، واستمرت حياتهما هادئة لمدة شهر وأثناء خروج الزوج أمس لشراء احتياجات المنزل كان أهل الفتاة قد توصلوا إلى العقار بعدما علموا بمكان اختباء نجلتهم وبلغ عددهم ما يقرب من 20 فردا، وطلبوا من حارس العقار توصيلهم إليها وأخبروه أنها هربت من أهلها بعد إشهار إسلامها فرفض طلبهم إلا فى حالة حضور مالكة الشقة.

وبينما يجرى حارس العقار اتصالا بمالكة العقار فوجئ بهم يصعدون إلى الشقة وكانت الزوجة قد علمت بأمر وصولهم فاختبأت بشقة جارتها فعلموا باختبائها وأجبروها على النزول معهم بهدوء ولم يتمكن سكان العقار من منعهم، بسبب كثرة عددهم، وفى تلك الأثناء كان الزوج عائدا إلى المنزل وشاهد كثرة عددهم وعلم بأمر اختطافهم لزوجته فتوجه إلى قسم شرطة الهرم وحرر محضرا باختطافها حمل رقم 10632 وتم إخطار النيابة للتحقيق.

"جمعة.محمود" حارس العقار الذى شهد الواقعة ذكر أنه علم بأمر إسلامها بعد إطلاعه على شهادة إشهار إسلامها من مشيخة الأزهر والموثقة من وزارة العدل واتصل بمالكة الشقة وأنهى إجراءات عقد الإيجار، وأضاف أن علاقتهما بجيرانهما كانت تمتاز بالهدوء وأنه فوجئ فى الساعة العاشرة مساء بعدد كبير من الأشخاص طلبوا اصطحاب الزوجة، وصعدوا إلى الشقة وأجبروها على استقلال سيارة ملاكى كانت معهم وكانت ترتدى جلبابا أسمر فى حالة من البكاء الشديد.

وأضاف أن زوجها لم يعد إلى الشقة منذ ذلك الحين خوفا من القتل وعاد إلى قريته بالصعيد.

3 comments:

  1. رساله من مسلم ..........ليكن ما فعلتم
    فالعين بالعين والسن بالسن ولبادئ اظلم ومن قتل يقتل ولو بعد حين

    تخطفون مسلمه ونحن علي وجه الارض بهذا الخبر اعلنت شهاده وفاتكم يا نصاري لا وطنيه لا مصر لا احد فوق الله ورسوله والاسلام وليكن ما شئتم

    ReplyDelete
  2. انتظروا الرد الاسلامي علي من فعلوا هذا سيتم العثور عليهم وارجاع الفتاه والحكم عليهم بالاعدام واذا لم يعدمهم الحكومه فلن تفلتو منا

    ReplyDelete
  3. اللي ترضاه لنفسك أرضاه لغيرك
    معناه أيه الكلام ده يعني لما أنتوا تزوروا وتبنوا كنايس بدون تراخيص تسموا ده في نظركوا قانوني ولما حد بيتنصر بنبقى أحنا أرهابيين وتجروا للكونجرس وحقوق الأنسان ولما حد منكو يهديه ربنا للدين الحق تخطفوه زي المافياو ترسلوه للمعتقل اللي بتسموه الدير وتعذبوه وتقتلوه تسموا نفسكم أبطال
    أنا مسلم واللي بشوفه منكو ولا من المسلمين لما حد بيتنصر أو بيسلم بيحزني جدآ
    لأن اللي بيتنصر في نظري أنا أنسان تافه لا هايزود ولا هاينقص بالعكس هو اللي خسران في الدنيا وفي الآخره
    واللي بيسلم كمان أعتبروه تافه لا هايذود ولا هاينقص
    وعايز أقول ملحوظه عنكوا الكلام اللي بقراه في الأنجيل مش بشوفه في حياتكم زي الي ضربك على خدك الأيمن أدر له خدك الأيسر
    وأحبوا أعدائكم وباركوا لاعنيكم
    وأنا بقول لكم الله يلعنكم
    الله يلعنكم
    الله يلعنكم
    عشان تباركوني
    وملحوظه أخيره عدم التحريف في رسالتي لأنكم أهل زيف وتحريف

    ReplyDelete