Thursday, March 29, 2012

اللجنه التاسيسيه لوضع الشريعه الاسلاميه .. بقلم اماندا اسطفانوس




اللجنه التاسيسيه لوضع الشريعه الاسلاميه .. بقلم اماندا اسطفانوس
ربما تكون لي وجهة نظر مختلفه في هذا الامر الهام وهي اني ضد الانسحاب من اللبراليين والاقباط والمرأه وكل شرفاء الوطن الذين انسحبوا بسبب عدم وجود كثيرين منهم والاغلبيه اسلاميه وانا ضد انسحابهم لسبب وهو عندما نسألهم لماذا انسحبتم نجد الاجابه لاننا اقليه وهنا اطرح سؤال عندما نكون اقليه هل نحاول بكل الطرق ان نكون اغلبيه ام ننسحب ونترك حقنا للاغلبيه؟!
وانا اري كان يجب علي هؤلاء الشرفاء البقاء في هذه اللجنه لتطهيرها بمعني اصح ان يحاولون بكل الطرق وبكل وسائل الضغط علي من اختارهم لاختيار اخرين مثلهم ولاثبات كلامي هذا نجد الاسلاميين الان في قمة السعاده والشعور بالنصر بعد انسحاب الشرفاء لان بكل بساطه لقد حقق هؤلاء بانسحابهم هدف الاسلاميين وهدفهم هو ان تكون اللجنه جميعها من السلف والاخوان ليكون الدستور اسلاميآ ولا يجدون من يقف في طريقهم .وانا اري كان يجب التفكير كثيرآ قبل الانسحاب ووضح الاحتمال الاسوء وهو عدم فض هذه اللجنه وعدم النظر لكل من رفضوا البقاء وانا لا استبعد هذا علي المجلس العسكري فهو فعل جرائم قتل ولم يبالي فهل سيبالي بانسحاب اشخاص؟ لا اظن ولكني اريد ان احذر الاسلاميين ان تحقق هدفهم واصبح الدستور اسلاميآ نحن الاقباط لم ولن نقبل شريعتكم الاسلاميه مهما فعلتم ونحن ليس ضد الشريعه لا يهمنا ان تطبق ام لا ولكن تطبق عليكم اما نحن شريعتنا سماويه اي مسيحيه ولن تقبل بغيرها وانا احذركم من فرض اي شئ علي الاقباط بالقوه لانكم وقتها سوف تعرفون من هم الفراعنه اي الاقباط
الناشطه اماندا اسطفانوس المنسق العام ل"حركه اقباط لا يخافون الموت

Medhat Fahmy
أنا لست معك فى هذا لأنهم بأنسحابهم و أنسحاب الدستورية العليا فقدت اللجنة بهذا
شرعيتها
حقيقى بخروجهم من اللجنة يبطل تشريعها لانة مش هيكون راى الاغلبية.
وربنا موجود كلة للخير ومسيرها تنتهى.

No comments:

Post a Comment