أيها القاضى الديوث "سيف النصر سليمان" ، إلغى إعداماتك للأقباط و إعدم الداعية "عمار على حسن" لو كان رسول اللات يساوى عندك رباط جزمة
فى خضم الحلقة نـــكـــح الارهابى الشيخ عاصم عبد الماجد اخوه الداعية الاسلامى النصاب الجاهل كلب البرادعى "عمار على حسن" نكاح دبر اصلى شحط محط ضرب نار حتى الصباح
الحكاية ان عمار على حسن حاول يبمبك مع الارهابى عاصم عبد الماجد فقال له :- انت راجل مسلم و موحد باللات و بتجاهد فى سبيل اللات و بتحب سيدى رسول اللات خالص مالص بالص و بتموت فى رسول اللات و اخلاق رسول اللات
فرد عليه عاصم : نعم و انا خلقى خلق الرسول
فقال عمار طيب يبقى مش من حقك تقول ان دومة و ميرفت موسى هم المسئولين عن تعرضهم للاعتداءات من الاخوانجية عندما ذهبوا الى المقطم و قالوا على الاخوان خرفان فلم يكن من حق الاخوانجية ضربهم لمجرد انهم كتبوا على الارض كلمة "حظيرة الخرفان" و ليس من حقك أن تدافع عن من ضربوهم و انت على خلق الرسول الحبيب صلى اللات عليه و سلم
ازدادت حماسة الشيخ الحمار "عمار على حسن" كلب البرادعى و هو واثق مليون فى المئة ان الشيخ عاصم عبد الماجد لن يكشف زيف القصة(رغم علمه اليقينى بزيفها) لان القصة تصب فى مصلحة النبى الانكح فى النهاية صلى اللات عليه و سلم
غير ان الشيخ عاصم عبد الماجد قال للشيخ عمار على حسن سأرد بكلمة واحدة و لن اكمل : ماذا فعل النبى محمد فى الشخص الذى اساء اليه؟؟؟
فتجاهل عمار على حسن السؤال و ظل يقول : هل قتل الرسول شخصا اساء اليه يوما ??? هل اهان الرسول شخصا اساء اليه يوما ???? و لن اقول و لن اسألك هل صفع الرسول يوما رجلا او امراة لانهما سخرا منه يوما ???
فعاد الشيخ عاصم عبد الماجد ((و هو محرج اشد الحرج يقول للشيخ عمار على حسن و هو فى غلواء ثقته ان الشيخ عاصم عبد الماجد لن يفض بكارة تلك القصة المزيفة التى يرويها عمار على حسن بمنتهى الحماسة )) و قال : قل لى يا دكتور عمار يا مقدم البرامج الاسلامية يا داعية اسلامى ماذا فعل رسول اللات فى الشخص الذى اساء اليه
فظل الشيخ عمار على حسن على حماسه متجاهلاً السؤال و هو يقول : ان النبى الذى وصفه ربى جل و علا بقوله إنك على خلق عظيم لم يهين يوما شخصا اهانه و لم يزجر يوما شخصا اساء اليه لم ينتهر يوما شخصا سخر منه لم يضرب يوما شخصا ضربه لم يعبث فى وجه شخصا كرهه لم يغضب يوما من شخصا أغضباه .....
فقال له الشيخ عاصم عبد الماجد بصوت خفيض : لقد قتله
فصرخ عمار على حسن :- هذا وفقا لأدعاءاتك انت أيها الوهابى ايها الكذاب على النبى الاطهر الذى لم يرفع اصبعه يوما على شخص اهانه و سخر منه
فهمس تونى خليفة (الذى كنت اظنه اجهل من دابة و كتبت عن جهله من قبل) بصوت خفيض للشيخ عمار على حسن : يقصد سيدنا كعب ابن الاشرف !!
فقال عاصم عبد الماجد للشيخ عمار على حسن : الا تعرف قصة كعب ابن الاشرف يا شيخ عمار و انت داعية اسلامى ؟؟ إذا كان "تونى" الكافر يعرفها !!
فضحك تونى
فقال الشيخ عمار على حسن بلوم شديد ل تونى خليفة :- طبعا انت انبسطت قوى من السيرة دى (مشيرا من طرف خفى لان تونى نصرانى كفرى )
ثم رفع الشيخ عمار على حسن صوته بالصراخ فى وجه الشيخ عاصم عبد الماجد : رسول اللات لم يقتل كعب ابن الاشرف رسول اللات لم يقتل كعب ابن الاشرف لم يقتل كعب ابن الاشرف و من يقول ان رسول اللات قتل كعب ابن الاشرف هو كاذب و يرتكب جريمة الاساءة للنبى الانكح ، الرسول الذى وصضفه ربى بأنى على خلق عظيم لم يقتل يوما و لم يرتكب اى خطيئة او ذنب . حبيبى يا رسول اللات
فقال له الشيخ عاصم عبد الماجد : ذبحه اخوه ابا النائلة ...
فقال له عمار على حسن و كانه وجد القشة التى يتشعبط فيها و يقى نفسه شر الغرق و قال اذا ليس رسول اللات الذى قتله يا كاذب
فقال له الشيخ ماجد : رسول اللات هو الذى امره بقتله
فقال الشيخ عمار على حسن : كاذب رسول اللات الذى وصفه ربى العظيم بقوله انك لعلى خلقف عظيم لا يفعل هذا و انا لا أسامح لك
فقاطعه الشيخ عاصم عبد الماجد قائلا : - هو حديث صحيح شهير و كل من درس علم الحديث يعرفه جيدا و يحفظه عن ظهر قلب رسول اللات امره بقتل ارسل له من يقتله و رخّص له الكذب و الخداع حتى يوقع به فى الخلاء و عندما هم بقتله قال له النبى صلى اللات عليه و سلم افعلها على بركة اللات
بالطبع كان صفعة كبيرة على قفا الداعية الاسلامى الشيخ عمار على حسن الذى لا اعرف هل هو جاهل فعلا بهذا الحديث الصحيح الشهير الذى يعرفه كل انسان حتى ان تونى خليفة يعرفه فى حين انه يؤكد على قصة مكذوبة لا اساس لها من الصحة حتى يثبت ان الاخوانجية مخطئين حينما صفعوا دومة على قفاه و ميرفت على خدها ؟؟؟؟ ام انه ليس بجاهل و لكنه يستجهل المشاهدين حتى يوهمهم بعصمة نبيهم الانكح و يستغل الفرصة ليدعوا للإسلام خاصة و انه لم يكن يتصور لا ان تونى يعرف الحديث و لا ان عاصم عبد الماجد سيفض بكارة الكذبة التى تخدم سمعة النبى الانكح
و حتى تعم المعرفة اليكم الحديث الصحيح الذى يثبت امر النبى بقتل كعب ابن الاشرف مع العلم ان كعب ابن الاشرف لم يفعل فى رسول اللات اكثر مما فعله عمار على حسن الا و هو ان كعب ابن الاشرف أنكر عن رسول اللات انه سفاح فما كان من رسول اللات الذى اعتبر ان انكار الناس عنه صفة السفاح اهانة لا يمحوها الا الدم فامر بقتله و لما كان كعب ابن الاشرف رجل ولا كل الرجال و يعيش فى وسط رجاله و لا يمكن للنبى الانكح ان يسفحه ارسل اليه ابا نائلة شقيقه فى الرضاعة و رسموا عليه خديعة انهم محتاجين لشراء بعض التمور منه و لكن ليس معهم مال لدفعه ثمنا للتمور و لكن مع رجاله سلاح فى العراء و هم ينتظرونه فى العراء ليرهنوا عنده اسلحتهم مقابل ان يعطيهم التمر بالاجل و اراد النبى الانكح من هذا استدراج كعب ابن الاشرف غيلة على خوانة الى الخلاء بعيدا عن رجاله الاشداء و فى نفس الوقت الا يخاف كعب ابن الاشرف و يهرب اذا وجد معهم السلاح فهو سيفهم عندما يجد السلاح فى اياديهم انه اتوا بالسلاح لرهنه عنده و ليس لقتله
أولا حديث ارتكاب كعب ابن الاسرف نفس جريمة عمار على حسن الا و هى إنكاره ان رسول اللات سفاح جاء فى سيرة ابن هشام
"حدثني عبد الله بن المغيث بن أبي بردة الظفري ، وعبد الله بن أبي بكر بن محمد بن عمرو بن حزم ، وعاصم بن عمر بن قتادة ، وصالح بن أبي أمامة بن سهل ، كل قد حدثني بعض حديثه ، قالوا : قال كعب بن الأشرف ، وكان رجلا من طيئ ، ثم أحد بني نبهان ، وكانت أمه من بني النضير ، حين بلغه الخبر : أحق هذا ؟ أترون محمدا قتل هؤلاء الذين يسمى هذان الرجلان - يعني زيدا وعبد الله بن رواحة - فهؤلاء أشراف العرب وملوك الناس ، والله لئن كان محمد أصاب هؤلاء القوم ، لبطن الأرض خير من ظهرها "اى ان الرجل ارتكب جريمة عدم تصديق ان النبى سفاح و هى تماما ذات جريمة النصاب عمار على حسن ثانيا حديث الخديعة و الخطة التى اعدها النبى لقتل هذا الذى يرفض ان يصدق ان النبى سفاح قتال !!! و تكليفه للناس بالكذب و الخداع من اجل ان يخرجوا كعب ابن الاشرف بعيدا عن بيته و حرسه فى الخلاء ليذبحوه وفقا لما قال به امام الرواة و المحدثين البخاري في صحيحه، باب قتل كعب بن الأشرف
" حدثنا علي بن عبد الله، حدثنا سفيان قال عمرو بن دينار: سمعت جابر بن عبد الله يقول: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من لكعب بن الأشرف فإنه قد أذى الله ورسوله» فقام محمد بن مسلمة فقال: يا رسول الله أتحب أن أقتله؟ قال: نـــــــــــــــعـــــــــــــم. قال: فأذن لي أن أقول شيئا، قال: قل فأتاه محمد بن مسلمة فقال: إن هذا الرجل قد سألنا صدقة، وإنه قد عنانا، وإني قد أتيتك أستسلفك. قال: وأيضا، والله لتملنه. قال: أنا قد اتبعناه فلا نحب أن ندعه حتى ننظر إلى أي شيء يصير شأنه، وقد أردنا أن تسلفنا. قال: نعم، ارهنوني. قلت: أي شيء تريد؟قال: ارهنوني نساءكم.فقالوا: كيف نرهنك نساءنا وأنت أجمل العرب؟قال: فارهنوني أبناءكم.قالوا: كيف نرهنك أبناءنا فيسب أحدهم فيقال رهن بوسق أو وسقين، هذا عار علينا، ولكن نرهنك اللأمة، قال سفيان: يعني السلاح، فواعده أن يأتيه ليلا، فجاءه ليلا ومعه أبو نائلة، وهو أخو كعب من الرضاعة فدعاهم إلى الحصن، فنزل إليهم فقالت له امرأته: أين تخرج هذه الساعة؟وقال غير عمرو: قالت: أسمع صوتا كأنه يقطر منه الدم. قال: إنما هو أخي محمد بن مسلمة، ورضيعي أبو نائلة، إن الكريم لو دعى إلى طعنه بليل لأجاب. قال: ويدخل محمد بن مسلمة معه رجلين، فقال: إذا ما جاء فإني مائل بشعره فأشمه، فإذا رأيتموني استمكنت من رأسه فدونكم فاضربوه، وقال مرة: ثم أشمكم، فنزل إليهم متوشحا وهو ينفح منه ريح الطيب، فقال: ما رأيت كاليوم ريحا أي أطيب.وقال غير عمر، وقال: عندي أعطر نساء العرب، وأجمل العرب.قال عمرو: فقال: أتأذن لي أن أشم رأسك؟قال: نعم، فشمه، ثم أشَمَّ أصحابه، ثم قال: أتأذن لي؟قال: نعم، فلما استمكن منه قال: دونكم، فقتلوه ثم أتوا النبي صلى الله عليه وسلم فأخبروه."(و الحديث صحيح طبعا)
1-
هو داعية اسلامى و لا ارى احدا فى هذا الكون يستحق ان يُنفَذ فيه شرع اللات الا من كان من الدعاة الاسلاميين لانهم يدعون الى هذا و يجب ان يطبق فيهم اولا ما يدعون اليه
2-
سبق ان حكم القضاء المصرى الشاخخ و بالتحديد القاضى الإرهابى سيف النصر سليمان على عشرة مفكرين اقباط بالاعدام شنقا فى قضية رأى ؟؟؟؟؟؟؟؟ بتهمة ان لهم علاقة بانتاج مواطنين امريكان لفيلم امريكى عن رسول اللات رغم ان المدعين من الدعاة الاسلاميين الذين تقدموا بالبلاغات للنائب العام طلعت عبد اللات ضد هؤلاء الأقباط لم يقدموا اى دليل على اى علاقة بين هؤلاء الاقباط العشرة و بين هذا الفيلم حتى ان اغلبهم لم يزر الولايات المتحدة فى حياته و يقيمون خارج الولايات المتحدة على بعض عشرات الالاف من الكيلومترات و وقتها حول النائب العام البلاغات من عنده إلى محكمة الجنايات بتهمة ازدراء الاديان رغم انه لم يشاهد الفيلم المزعوم و رغم ان المودعين لم يقدموا اى دليل يربط بين هؤلاء الاقباط و الفيلم الامريكى و اخذ القاضى المسلم الاتهامات على على السنة المدعين ليحكم بالاعدام الجماعى على جميع المتهمين الاقباط و من اول جلسة و من دون حتى تحقيق ناهيكم عن منح المتهمين الحق فى الدفاع عن انفسهم
3-
الفيلم الامريكى الذى زعم الدعاة الاسلاميين المبلغين صلة خصومهم العشرة من المفكرين الاقباط به التزم التزاما دقيقا فى كل حرف فيه بكتب السيرة النبوية و صحيحى البخارى و مسلم و ما فيهما من احاديث صحيحة عن رسول اللات و كتاب القرآن و ما فيه من اخبار عن رسول اللات و كل حرف جاء فى الفيلم موثق بالايات المحكمات و الاحاديث الصحيحة التى يصدح الازهر ليل نهار بصحتها بل و يصف منكرها بالكافر الذى يستتاب ثلاثة ايام ثم يقتل لذلك عمد القاضى المسلم لعدم محاكمة الفيلم رغم انه موضوع الجريمة و اخذ الاتهامات مرسلة من على السنة المدعين و حكم بالاعدام دون ان ينظر حتى فى موضوع القضية و هو الفيلم
4-
لحظة الحكم بالاعدام لم يكن فى مصر قانون يبيح إعدام اى مواطن او اجنبى فى قضية رأى ؟؟؟؟ اى ان حكم القاضى المسلم سيف النصر سليمان اعتمد فيه بالكلية على العداء العنصرى المعتمر فى قلب كل مكسلم تجاه الاقباط و من دون ان يكون للحكم سند من القانون و وقتها كان فى مصر لا تجريم الا بنص قانونى إما فى حالة عهمار على حسن فقد اصبح الدستور المصرى الىن ينص على انه لا تجريم الا بنص قانونى او دستورى و المادة الثانية من الدستور يتنص صراحة على ان الاسلام دين السلطة و الشرع الاسلامى مصدر تشريعات السلطة و المادة 29 تنص على ان الشريعة الاسلامية هى القرآن و السنة و الاحاديث النبوية و الآراء الفقهية المعتبرة عند اهل السنة و النكاح اقصد الجماع و الحكم بإعدام كعب إبن الاشرف حكم له قوة الدستور فى مصر اذا لانه مؤكد باحاديث صحيحة لا يدنوها الضعف من يمناها او من يسراها او من اعلاها او من ادناها
5-
لم يكن لدى القاضى المسلم فى حالة المفكرين الاقباط العشرة الذين حكم باعدامهم دون نص قانونى أى دليل على اى علاقة بينهم و بين الجريمة التى يحاكمهم عليها اذا كانت تلك جريمة اصلا ، اما فى حالة الشيخ عمار على حسن فالجريمة ثابتة على الهواء مباشرة و هو انكاره لان رسول اللات سفاح و الحكم الشرعى بإعدام الشيخ عمار على حسن ضربا لعنقه بالسيف هو حكم شرعى ثابت بالمادة الثانية من دستور جمهورية مصر النكاحية و المادة 29 من الدستور لانه هو حكم ثابت بالحديث الصحيح الصحيح الصحيح الموجود بنفس الصيغة فى صحيحى البخارى و مسلم إمامى المحدثين الذين اذا اخطا احد خطأ مغتفرا قالوا عليه "ما دام لم يخطئ فى البخارى فلا مشكلة" بما يوضح كم القداسة التى يضفيها المسلم على هذا البخارى بحيث يعتبر ان الخطا الوحيد الغير مغتفر هو ان يخطئ الانسان فى البخارى
فهل تثبتون لنا يا ايها القضاء المصرى الشاخخ عامة و القاضى المسلم الارهابى سيف النصر سليمان ان بكم عدالة و بكم صراحة نبيكم المفتخر بكونه سفاح و تلغون احكام الاعدام على الاقباط العشرة المحكومين بالاعدام بتهمة اهانة النبى الانكح صلى اللات عليه و سلم و هم براء براءة الذئب من دم ابن يعقوب من تلك التهمة و ان تحكموا بالاعدام بإذن اللات على الخنيث الكافر اللوطى السحاقىة الداعية الاسلامى الشيخ عمار على حسن لنكرانه صفة السفاح عن النبى الانكح صلى اللات عليه و سلم مستفيدين من نص الدستور الذى أصبح الىن يبيح الاعدام بنص دستورى و من دون وجود قانون و لا عقوبة قانونية مقررة
إن لم تفعل يا سيف النصر سليمان فلتعترف انك ديوث ، كم انت ديوثا ايها المسلم
بأبى انت و امى يا رسول اللات
و.م
إقرأ أيضاً
شكرا فرسان الجيش العربى السورى ...شكرا يا أسد العرب
بين الفريق و العياط و حمار يتلقى جزاء سنمار
Muslim Brotherhood the very best friend of USA Helps and harbors USA frist enemy
كم انتم غلابة أيها الاقباط
بعد موقف كلاب الثورة من الشهيد عزت حكيم لنكن كلنا موريس صادق
مرض إسمه الإسلام
لا تنتخبوا الإرهابى الإسلاموى المجرم ضياء الدين رشوان
ثورة الغباء و إنقلاب الإرهاب
لا تندهش إنها العدالة على الطريقة المسلمة
يد القدير بين عياط السلفى و شرف العياط
معلهشى يا ثائر ؛ دول فصيل وطنى ضحى كثيرا كثيرا من أجل مصر
حول مقالات الدجال بلال فضل فى انتقاد الاخوان و خطورتها
بين إرب الرسول أحمد مكى و مُحسن الإسلام نبيل لوقا
على بابا و الأربعين قبطى غبى
الأهبل و النصاب و الإرهابى
أخطر أيام الأقباط -صفحة من صفحات خرافة المسلم المعتدل
الخريانى نكحة فى دبر الزمن
أيها القضاء الشاخخ ؛ من الذى يجب اعدامه الازهر ام الاقباط ؟؟؟؟
فى زمن الاخوان سقوط رئيس شركة الجوامع المتحركة
من له مخ للفهم فليفهم
فى زمن الاخوان وداعا للحديقة اليابانية
المحمدى و نهيق الإساءة فى ظل البلطجة المحمدية على الحضارة الانسانية
عورة ثورة
إرسى لك على بر يا إبن دين الكلب حيرتنا يا ابن الحمار
من مقالات ما قبل هوجة الاسلمة و الخراب حول الافاك النصاب أيمن نور بعنوان هل تحل الديمقراطية مشاكل الاقباط
موريس يابن الشرموطة في الجمعية الكسمكية لنكاحك في خرم لات طيزك
ReplyDeleteحبيبي أموريس واحشني ووحشاني طيازك تبقى عدي كتير يابن المنكوحة