Monday, August 20, 2012

الهيئه العليا للدوله القبطيه تشارك و تدعو كل مصر للمشاركه فى ثورة الابطال يوم 24 اغسطس ضد هيمنة الاخوان

National American coptic Assembly-USA
Washigton DC
Mr. Morris SadekESQ President
watch our website
coptic Flag
National Anthem
النشيد الوطنى الجدبد للدوله القبطيه باللغه القبطيه http://www.youtube.com/watch?v=xzYeN5m6DhE
THE COPTIC STATE
لكل مسيحي يخاف على مسيحيي مصر
شارك ودعم الموقف الجاد لطلب الحكم الذاتى
على الفيس بوك:
http://www.facebook.com/home.php?sk=...05551029472113
الدوله القبطيه تقسيم للسلطه لتحرير الاقباط من المحتل
المسلم - ثمانون فى المائه من اقباط مصر صوتوا لصالح الحكم الذاتى فى تصويت لقناة الطريق -
الدولة القبطية الواجب تضمينها لاى دستور مصرى هي دولة بحكم ذاتى علمانية تفصل الدين عن الدولة
لغنها القبطيه وهي السبيل الوحيد لحفظ كرامة و حقوق جميع المصريين مهندس نبيل بسادة
تعلم اللغه القبطيه
الناشطه القبطيه اماندا اسطفانوس مؤسسة حركة المقاومة القبطيه معني الدوله القبطيه؟هي انك تتكلم باللغه القبطيه الي علشانها اجدادك اتقطع لسانهم
هي انك تعرف تاريخ الاقباط اجدادك ومصر الاصليه
هي انك تعيش حر تعيش بدون ماحد يقول عليك اقليه
هي انك تعيش في امان مايجيش سلفي يحرق بيتك ومايجيش ارهابي يهدم كنيستك او يفجرها ويقول كفره
هي انك تبقي رئيس للدوله وتقدم ليها كل الي عايزه وكمان تقدر وليك الحق ترفض الي عايزه لان
الدوله القبطيه ديمقراطيه وحريه
الهيئه العليا للدوله القبطيه تشارك و تدعو كل مصر للمشاركه فى ثورة الابطال يوم 24 اغسطس ضد هيمنة الاخوان
بيان النائب محمد ابو حامد الى الامة بخصوص ثورة 24 اغسطس ضد هيمنة الاخوان :
كاريكاتير إسرائيلي جديد يسيء إلى الرئيس
ثورة تحرير مصر من الاحتلال الاخوانى الارهابى.
فيديوالاستيلاء علي منازل الاقباط في هيمنة الاخوان
Copts pushed out of their houses in Egypt
http://www.youtube.com/watch?v=hi5vM7l-t6Y&feature=youtu.be
الاعتداء على أقباط قرية البرشا بالأسلحة النارية
اصدرت الهيئه العليا للدوله القبطيه بيانا صحفيا برئاسة الدكتور عصمت زقلمه وعضوية المستشار موريس صادق والمهندس نبيل بساده والدكتور ايهاب يعقوب والدكتور جاك عطالله رئيس البرلمان القبطى والدكتوره ناهد متولى والمهندس ايليا باسيلى والمهندس عادل رياض والدكتور ادريان شاكر وقال البيان الصحفى ان الهيئه تشارك وتدعو كل المصريين للمشاركه فى ثورة 24 اغسطس ضد هيمنة الاخوان
المشاركة الفعالة فى هذا اليوم من أجل وضع دستور مدنى للبلاد، وتمثيل25 مليون قبطى تمثيلا مناسبا فى كافة مؤسسات الدولة
وطالب الدكتور عصمت زقلمه ابائنا الافاضل كهنة الكنائس ان تتكلم فى الدين فقط وتدعو الشعب للصلاة
اما العلاقات المدنية والسياسيه فلا تتطرق اليها ولا تعلق عليها فاالكنيسة اكبر من ان تتكلم عن حقوق الشعب هي تصلى الى الله ليتدخل بالخير للشعب
كل مواطن مصرى لة الحق فى التعبير عن مايراة ومايريدة وما يواجهه من مشاكل فى بلدة
واضاف المستشار موريس صادق مرض النظرة الإزدواجية للأمور. عندما نسمع أن هناك شبهة إضطهاد للأقليات المسلمهفى أي بلد غير إسلامى, دون بحث أو تمحيص يندفع المسلمون كالثيل الجارف الهادر بالتظاهرات والاحتجاجات مطالبين منظمات الأمم المتحدة وحقوق الإنسان باتخاذ موقف صارم للحفاظ على الأقليات. ولكن عندمايمتهن الأقباط فى بلدهم مصر, وتدمر وتحرق كنائسهم وتسرق وتنهب ممتلكاتهم ويقتل ويشرد وتهجر عائلاتهم لا يتحرك أحد ولا نسمع شجبا حتى ولو همسا. منذ أيام امتلأت صحفنا وتلفازاتنا بصور القتلى من قبيلة الروهينجيا فى ميانمار (بورما), قامت قيامتنا ولم تقعد دون أن نتحرى الصدق فيما حدث. تعتبر الحكومة البورمية الروهينجيين لاجئين قدموا من البنجال أبان الاستعمار البريطانى (1824م) جلبتهم شركة الهند الشرقية من البنجاب لزراعة الأرض فى أراكان, وتطالب بعودتهم لموطنهم فى بنجلاديش. والمسلمون الذين يعيشون فى جميع مناطق بورما من أصول بورمية لهم كل الحقوق والمزايا دون تفرقة بينهم وبين البوذيين المكونين للأغلبية البورمية. بدأت مشكلة الروهينجيا فى 28 مايو الماضى حيث اغتصب ثلاث رجال من الروهينجيا سيدة بوذية ثم قتلوها, مما أدى للقبض على سبعة أفراد من الروهينجيا وتم إعدامهم. بعدها قامت الاضطرابات والعنف المتبادل الذى أدى لمقتل 78 فردا وجرح 87 فردا من الطرفين وحرق وتدمير أكثر من 300 منزلا إضافة للعديد من المرافق العامة وطرد الآلاف (5200) من الروهينجيا خارج البلاد إلى الحدود مع بنجلاديش, وهناك عاملتهم بنجلاديش الإسلامية أسوأ معاملة. لماذا ينظر المسلمتوطنون المسلمون فى مصر للأمور نظرة مختلفة عندما تكون المشكلة إسلامية ويتغاضون عنها عنما تكون المشكلة بسبب التعنت الإسلامى؟؟ أليست المبادئ واحدة ولا يمكن تجزئتها؟؟ يصمتون ولا يتحركون لما يحدث للأقباط فى مصر, وويثورون ويملاون الدنيا ضجيجا عندما يضار أقليات إسلامية خارج بلادنا, ويطالبون الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان بالتحرك, فيضحك العالم من الاخوان المسلمون ويزدرى مطالبهم لأنهم لا يحترمون حقوق الإنسان فى مصر, ولا يقيمون وزنا لفوراتنا وتظاهراتنا ويعتبرونها ظاهرة صوتية غير أنسانية, مجرد إنحياز دينى يرفضه العالم المتحضر
وقال المهندس نبيل بساده هل ما زال هنالك شك انهم عنصريون حتى النخاع
الاسلام برر التفرقة والتحزب والفرز على اساس ديني فعندما يقولون دم المسلم على المسلم حرام , يفهم من العبارة بالضرورة ان دم غير المسلم على اقل تقدير ليس دائما حرام وإلا لقال لهم دم الانسان على الانسان حرام او دم البشر على المسلم حرام
وعندما يقول قران انما المؤمنون اخوة وانما المشركون نجس فهو بالتأكيد يؤصل للعنصرية بدل اعتبارها مخالفة للشريعة الالهية
اما الازدواجية فهي ناتجة عن عسر هضم التناقضات بين المثاليات الفطرية الانسانية ودعوات الاسلام للتناحر والعنصرية والتفرقة والكراهية بالاضصافة للتناقضات
وعرض الدكتور ايهاب يعقوب والدكتور جاك عطالله والمهندس ايليا باسيلى البيــــــان الاول للنائب محمد ابوحامد فاقرته الهيئه العليا للدوله القبطيه
بيان النائب محمد ابو حامد الى الامة بخصوص ثورة 24 اغسطس ضد هيمنة الاخوان :
أولا : أهداف الثورة :
  1. رفض قرار رئيس الجمهورية بإعطاء نفسه صلاحية اصدار و الغاء الإعلانات الدستورية بدون استفتاء الشعب او التشاور مع القوى السياسية وكذلك رفض قراره بتعديل صلاحياته المحددة سلفا وفقا للإعلان الدستوري الأول الذي تم استفتاء الشعب عليه في مارس 2011 ورفض ما ترتب عليها من أثار باعتبار تلك القرارات غير دستورية وتجاوزت مبدأ الفصل بين السلطات.
  2. رفض أخونة مؤسسات الدولة وإصدار قانون بتجريم التعيينات السياسية للحفاظ على الهيكل الادارى للدولة.
  3. تقنين وضع جماعة الإخوان المسلمين كإحدى جمعيات المجتمع المدني التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي وتحديد أهداف الجماعة ومجلس إداراتها ومصادر تمويلها والأنشطة المصرح لها بمزاولتها طبقا للقوانين المعمول بها داخل الدولة وإخضاعها لرقابة كافة الجهات الرقابية المختصة وإبعادها كجمعية أهلية عن مزاولة العمل السياسي بشكل مباشر أوغير مباشر. وفى حالة الإصرار على عدم تقنين وضع الجماعة يتم العمل على تنفيذ قرار حل جماعة الإخوان وذلك بتسليم أموال ومقرات وأصول الجماعة للدولة باعتبارها مالا عــاما مملوكا للشعب المصري.
  4. التحقيق مع قيادات جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة بشأن مصادر تمويل الجماعة والحزب خاصة منذ قيام ثورة 25 يناير حتى تاريخه .
  5. التحقيق مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين بشأن لقاءات جمعت بينهم وبين شخصيات وجهات أجنبية ومنها رئيس جهاز المخابرات العسكرية القطري وغيرة والسماح لدول أجنبية بالتدخل في الشأن الداخلي المصر بما يضر بالأمن القومي المصري .
  6. إعادة التحقيق بشأن هروب المتهمين الأجانب في قضية التمويل الأجنبي وتحديد مسئولية جماعة الإخوان المسلمين عن ذلك .
  7. إعادة التحقيق في أحداث فتح السجون وهروب قيادات جماعة الإخوان وعناصر من حماس وحزب الله والاعتداء على أقسام ومراكز الشرطة وموقعة الجمل واغتيال المتظاهرين في ميدان التحرير وتحديد علاقة جماعة الإخوان وحماس بهذه الإحداث وتقديم من يثبت تورطه منهم في ذلك إلى المحاكمة . وإعادة التحقيق في القضايا التي اتهم بها قيادات الإخوان قبل الثورة مثل قضايا غسيل الأموال والتخابر لصالح دول أجنبية وغيرها وتحديد مدى صحتها وفى حالة ثبوتها في حق أي قيادي بالجماعة يشغل وظيفة عامة يتم عزلة وتقديمه للمحاكمة.
  8. التحقيق بشأن ما تسرب عن تهريب سولار وبنزين وغيرها من السلع المدعمة إلى قطاع غزة مما يعد إهدارا وإضرارا متعمدا للمال العام وفي ذات الوقت الذي تشهد فيه البلاد تدهورا واضحا في المرافق والخدمات. والتحقيق في السماح للفلسطينيين بالدخول إلى الاراضى المصرية دون الخضوع للإجراءات الأمنية المتبعة مما حقق ضررا جسيما بالأمن القومي المصري ومن بين ما نتج عنه مجزرة رفح التي راح ضحيتها ستة عشر عسكريا من خيرة أبناء الوطن وتحديد المسئول سياسيا وتنفيذيا عن ذلك وتقديمه للمحاكمة .
  9. حل حكومة هشام قنديل باعتبارها حكومة طائفية وغير مؤهله وتشكيل حكومة إنقاذ وطني يكون معيار اختيار أعضائها الخبرة والكفاءة بعيدا عن الانتماءات السياسية والعقائدية .
  10. الحفاظ على استقلال القضاء ورفض المساس بالمحكمة الدستورية العليا أو بقانون السلطة القضائية والتأكيد على مبدأ الفصل بين السلطات .
  11. حل اللجنة التأسيسية للدستور باعتبارها لجنة طائفية وغير معبرة عن كل طوائف الشعب وتشكيل لجنة تأسيسية جديدة معبره عن كافة أطياف الشعب المصري .
ثانيــا : مكان المظاهرات :يكون التجمع يومي 24 و 25 أغسطس أمام كل من القصر الجمهوري بمصر الجديدة وأمام مقر وزارة الدفاع بالعباسية وما يشاع بأن مكان الثورة هو ميدان التحرير أو أمام مقر مكتب إرشاد الأخوان غير صحيح وهو إشاعات يطلقها الإخوان لتشتيت الثوار .
ثالثــا : المكتب التنسيقى لثورة 24 اغسطس :
تنبيه هام : ثورة 24 و25 أغسطس هي ثورة سلمية لا عنف فيها نستخدم فيها حقنا الدستوري في التعبير السلمي عن الرأي
عاشت مصر حرة
البيان على الموقع http://www.mohamedabuhamed.com/2012/08/24.html
الدكتور عصمت زقلمه رئيس الدوله القبطيه
المستشار موريس صادق - السكرتير التنفيذى للدوله القبطيه – رئيس محكمة حقوق الانسان للشرق الاوسط وهو أيضا رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الاميريكيه.
المهندس نبيل بساده - المنسق الاعلامى للجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه والامين العام للدوله القبطيه.
الدكتور ايهاب يعقوب - الامين العام المساعد للدوله القبطيه والسفير فوق العاده لاوربا وامريكا واستراليا.
الدكتور جاك عطالله رئيس البرلمان القبطى
الدكتوره "ناهد متولى" مقررة المرأه والاسرة.
المهندس "ايليا باسيلى" - المفوض العام للتنسيق الدولى
المهندس "عادل رياض" – مقرر لجنه السياسات
الدكتور "أسامه حنا" – مقرر لجنه الشباب
الدكتور ادريان شاكر مقر لجنة الاستثمار والتنمي


No comments:

Post a Comment