Tuesday, January 28, 2014

المادة الثانية من الدستور المصري الخاصة بالشريعة بالأسلامية ,أنها هذه احدي فوائدها...بول الأبل

National American coptic Assembly-USA
Washigton DC 
Mr. Morris SadekESQ President 
Mr  , Nabil Besada Vice  president
watch our website


Photo: ‎بيان الدوله القبطيه بعد هدم كنيسة البربا باسيوط 
ماذا تنظرون ياقباط مصر هل تنتظرون الاباده من المسلمون المحتلون لبلدكم مصر هل الشجب والادانه يفيد واين اخوتكم المعتدلون واين كلب الازهر احمد الشرير 
واين بيت الاشرار العائله سابقا لماذا لايمتنع الاقباط عن الذهاب للكنائس حتى يتم جماية كل اقباط وكنائس مصر وترميم كل الكنائس الحل السلمى بايدكم ياقباط ادعوا معى الى الصلاه فى المنازل فقط وعدم الذهاب الى الكنائس دى خطوه اولى فيه رجاله تسمع الكلام ده وفيه ستات جدعان تنفذ  
المهندس ايليا باسيلى رئيس الدوله القبطيه 
المهندس نبيل بساده نائب رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه والامين العام للدوله القبطيه  
المهندس عادل رياض  المنسق الدولى للعلاقات الخارجيه للدوله القبطيه 
 لمستشار موريس صادق - السكرتير التنفيذى للدوله القبطيه - رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه عضو النقابه العامه لمحامى امريكا 
American Bar Association 
عضو نقابة المحامون بواشطن العاصمه 
DC Bar 
المحامى لدى محكمة النقض المصريه والمحكمه الاداريه العليا 
والمحكمه العسكريه العليا والدستوريه بمصر‎
 
coptic Flag
النشيد الوطنى للدوله القبطيه

http://www.youtube.com/watch?v=xzYeN5m6DhE (Preview)

(Preview)               

Play
 Photo: ?الهيئه العليا للدوله القبطيه تعلن الحمايه الدوليه للاقباط فى ظل حرق الكنائس  وذبح الاقباط فى الهجوم المسلح على كنيسة العذراء   وتهجير عائلات دلجا والاقصر وخطف الاقباط مقابل فديه        ورفض دستور  اسلامى فاشى  وتمييز عنصرى للحكام الجدد فى مصر   اعلن المهندس ايليا باسيلى رئيس الدوله القبطيه انالهيئه العليا للدوله   القبطيه تعلن الحمايه الدوليه للاقباط فى ظل حرق الكنائس  وذبح الاقباط فى الهجوم المسلح على كنيسة العذراء   وتهجير عائلات دلجا والاقصر وخطف الاقباط مقابل فديه        ورفض دستور  اسلامى فاشى  وتمييز عنصرى للحكام الجدد فى مصر              وانه معترض على المنتج الذى اخرجته لجنة الصياغة وخاصة فى المادة الأولى والثانية والثالثة فبالنسبة للمادة الأولى فقد قررت لجنة المقومات الأساسية المنبثقة من الخمسين اضافة جملة "مصر دولة مدنية" فى مقدمة المادة، ولكن لجنة الصياغة حذفت الجملة وجعلتها "مصر دولة ديمقراطية".  واضاف سيادته أن   المناقشات فى لجنة المقومات كانت قد استقرت على حذف المادة الثانية وهو "الاسلام دين الدولة واللغة العربية لغتها الرسمية ومبادئ الشريعة الاسلامية المصدر الرئيسى للتشريع" ولكن لجنة الصياغة اضافت جزء الى المادة من نص المادة 219 المفسرة للشريعة الاسلامية لترضية التيار السلفى المتمسك بعودة المادة 219 .  اى كفر الذين قالوا ان المسيح بن الله  واقتلوا الكفار اينما وجدتوهم ولايؤخذ دم مسلم بدم كافر ولاولايه لغير مسلم على مسلم ولاشهاده للكافر المسيحى امام المحاكم وتفرض الجزيه على الاقباط  وستطبق الحدود على الاقباط فقط     كشف البابا   تواضروس الثانى عن أن التكلفة المبدئية لبناء الكنائس المتضررة، بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، 190 مليون جنيه، قائلا: "تكلفة بناء الكنائس بلغت 190 مليون جنيه    وأوضح بطريرك الكنيسة القبطية أن البلاد غير مستقرة، وحادث القديسين تم فى عهد مبارك، وبعدها ثورة، ودخلت البلاد فى حالة عدم استقرار حتى جاء الحكم العسكرى وجاء بعدها حادث ماسبيرو، لذا مرت مصر بحالة الغليان فى المجتمع وعدم استقراره، وبعدها حكم الرئيس الدكتور مرسى سنة، وبدأت الأحداث الأخيرة،  مين قال ان البابا تواضروس رفض ترميم الكنائس ؟؟؟؟؟ اذا كانت وكالة   الانباء الرسمية قالت انه ارسل الانبا بولا بنفسه لتسليم سلاح المهندسين تراخيص 61 كنيسة تم هدمها من بين ثلاثمئة كنيسة اغلبها غير مرخص و الجيش اصلا كان لن يرمم الا المرخص  و سلاح المهندسين اخد التراخيص و وعده خير و قال له فوت علينا زى دلوقتى السنة الجاية علشان تفكرن  هل جاء الوقت لبدء تفعيل حملة الكوته والتميز الايجابى ؟ وقانون الحقوق المدنيه للافارقه الامريكان وتطبيقه على اقباط مصر فى ظل حمايه دوليه وفقا لميثاق الامم المتحده لحماية الاقليات  وفى ظل الحمايه الدوليه  سيكون للاقباط حرية الحكم الذاتى كالاكراد او دوله قبطيه   مستقله  اسوة بجنوب السودان    المهندس ايليا باسيلى رئيس الدوله القبطيه   المهندس نبيل بساده نائب رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه والامين العام للدوله القبطيه     المهندس عادل رياض  المنسق الدولى للعلاقات الخارجيه للدوله القبطيه    المستشار موريس صادق - السكرتير التنفيذى للدوله القبطيه - رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه عضو النقابه العامه لمحامى امريكا  American Bar Association  عضو نقابة المحامون بواشطن العاصمه  DC Bar  المحامى لدى محكمة النقض المصريه والمحكمه الاداريه العليا  والمحكمه العسكريه   العليا والدستوريه بمصر? 
المادة الثانية من الدستور المصري الخاصة بالشريعة بالأسلامية ,احدي فوائدها...بول الأبل
بقلم: نبيل بسادة
المهندس نبيل بساده نائب رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه والامين العام 
للدوله القبطيه  
من الواضح ان المادة الثانية من الدستور المصري الخاصة بالشريعة بالأسلامية ,أنها هذه احدي فوائدها...بول الأبل

لابد ان تبدأ لجنة ال50 و العشرة اياهم اللي وضعوا هذه المادة و فرضوها علي الشعب الساذج الطيب باستعمال هذا العلاج و غيره من الطب النبوي عليهم و علي   ذاويهم اولا بالأمر لاثبات اقتناعهم...

و ان يطالبوا بتعميم هذا النوع من العلاج في المستشفيات التي يتم تشييدها حديثا لكل من يؤمن و مقتنع بالشريعة الأسلامية ,و بذلك سوف يوفرون علي الدولة البلايين من العملات الصعبة في استيراد أدوية علاج مرض السرطان...

و كما قال الكاتب في نهاية مقالته: قبل ذلك كله انها معجزات نبينا...

و في النهاية انا اقول:
أشرب يا مؤمن من أي حتة في الدنيا و قول الحمدالله و توكلنا علي الله...
 و سيبك من علاج الكفار من دينك و دين اهلك... 

تحياتي
نبيل بسادة
جدلية (بول الإبل)؟!
26-01-2014
فهد بن جليد 
فهد بن جليد
برأيي أنها جدلية الدكتورة (فاتن خورشيد) وهيئة الدواء والغذاء حول ما توصلت إليه الباحثة بشأن الفائدة الطبية (لبول الإبل)، وأنه يشفي من السرطان؟!.
القضية ليست جديدة، ولن نتطرق لما ورد فيها من أحاديث نبوية، ولا إلى الإعجاز العلمي والطب النبوي في هذا الشأن، فالمسألة محسومة من هذا الجانب، لكن الوقت طال بين (الفائدة الطبية) المُكتشفة علمياً وفق مراكز البحث داخل وخارج السعودية من قبل الباحثة وفريقها، وبين عدم اعتراف هيئة الدواء والغذاء السعودية (بشكل كامل) بالتركيبات المقدمة وفوائدها الطبية لعلاج السرطان!.
هذه الحالة من الاعتراف واللا اعتراف خلقت مشكلة الترويج (لقصص) يتناقلها الناس حول شفاء عدد من المرضى، بسبب العلاج المستخلص من (حليب وبول الإبل)، وأعتقد أن المتاجرة بمشاعر المرضى وذويهم، وتكبدهم عناء البحث عن مثل هذه التركيبات، قد يُعرضهم للسقوط في براثن مروجي الكذب والخداع، بعيداً عن الباحثة وتركيبتها العلمية!.
عشر سنوات من البحث، ونصفها منذ التقدم لطلب الفسح، أمر يدعو للتعجيل بحسم هذه المسألة بشكل واضح، ولعل قراءة بسيطة لوسائل التواصل الاجتماعي يعطيك مؤشرا حول تعلق الناس بهذا الأمر، الذي أعتقد أن تناوله - بشكل خاطئ - قد يظهر نتائج عكسية. هناك أكثر من - ثمانية أطباء - يروجون لهذا الأمر عبر وسائل الإعلام، ويدعون أنهم يعالجون بالطب النبوي، لا أحد ينكر الإعجاز العلمي في الطب النبوي، لكن من يضمن أن هؤلاء لا يمارسون الجدل والنصب والتكسب من مال المرضى؟!.
هناك أحاديث أن بعض الدول الخليجية والعربية بدأت في فتح مراكز متخصصة لهذا الأمر، وهناك أبحاث خليجية ظهرت بعد البحث السعودي، وما أخشاه أن يتم الاعتراف بالبحوث الخليجية والعربية من قبل أي هيئة دواء وغذاء عربية أو خليجية، ويصبح دخول العلاج إلى السعودية مفسوح أوتوماتيكياً، بينما هذه الأبحاث قائمة على البحث السعودي كمرجع في الأصل!.
من حق مريض السرطان أن يبحث عن العلاج بأي طريقة، ومن حق هيئة الدواء والغذاء أن تتأكد من تركيبة كل علاج يتم الترويج له، ومن حق الباحثة الإصرار على الحصول على الفسح طالما أن الدواء أثبت نجاحه وفائدته!.
الاعتراف بأي تقدم علمي (عربي إسلامي) وعدم انتظار الشهادة عليه دولياً، هو ما نحتاجه مع قليل من الشجاعة والثقة في أنفسنا وباحثينا، وقبل ذلك كله معجزات (نبينا)!.
رايت انه من حق من قرأ المقالة ان يكون علي تواصل بالرد او الحوار الذي تفضل كاتب المقالة الأستاذ فهد بن جليد بأرساله.

شكرا,
نبيل بسادة


From: Nabil Bissada
To: Fahd ben. Jleid
Cc: Nabil Bissada
Sent: Monday, January 27, 2014 2:37 PM
Subject: Re: 26-01-2014جدلية (بول الإبل)؟

الأخ العزيز ألأستاذ فهد,

سلام,

بداية معرفة , حتي و ان اختلفت رؤيتنا...و كما قلت الأختلاف لا يفسد للود القضية...
و دائما كتاباتك و أفكارك محل تقدير و أحترام...

مع خالص تحياتي و أرق امنياتي



From: Fahd ben. Jleid
To: Nabil Bissada
Sent: Monday, January 27, 2014 3:03 AM
Subject: RE: 26-01-2014جدلية (بول الإبل)؟

تحياتي , وأسعد دائماً بملاحظاتك السديدة , فالاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية ..
 
 دمت لمُحبيك  
 
From: Nabil Bissada
Sent: Sunday, January 26, 2014 9:02 PM
To: Fahd ben. Jleid
Cc: Nabil Bissada
Subject: Re: 26-01-2014جدلية (بول الإبل)؟
 
بل الشكر لسيادتكم علي سرعة ردكم و توضيحكم...
و أتفق مع حضرتك ضرورة التوضيح حتي لا يستغل من بعض المشعوذين والدجالين
في اقناع الضعفاء و الضحك عليهم..
 
م. نبيل بسادة
الولايات المتحدة الأمريكية
 
 
 
 

From: Fahd ben. Jleid
To: Nabil Bissada
Sent: Sunday, January 26, 2014 3:34 AM
Subject: RE: 26-01-2014جدلية (بول الإبل)؟
 
شكراً لك أخي الكريم
يبدو أنك فهمت مقالي عكس ما قصدت  , أنا فقط أعلق على حالة الاعتراف و اللا اعتراف  , بنتائج دراسة علمية و عدم حسم المسألة حتى لا يقع الناس ضحية المشعوذين والدجالين , وأما مسألة الحديث النبوي فالمسألة محسومة شرعاً لأن التصديق بما جاء به النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأخبر به ( بسند صحيح ) واجب على كل مسلم ..
انا فقط اتحدث عن ضرورة حسم الجدل في المسألة علمياً , ولعلك تتفق معي حول ضرورة هذا الأمر لحسمه حتى لا يستغله الضعفاء  
الهيئه العليا للدوله القبطيه
المهندس ايليا باسيلى رئيس الدوله القبطيه
المهندس نبيل بساده نائب رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه والامين العام للدوله القبطيه
المهندس عادل رياض المنسق الدولى للعلاقات الخارجيه للدوله القبطيه
المستشار موريس صادق - السكرتير التنفيذى للدوله القبطيه - رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه عضو النقابه العامه لمحامى امريكا
American Bar Association
عضو نقابة المحامون بواشطن العاصمه
DC Bar
المحامى لدى محكمة النقض المصريه والمحكمه الاداريه العليا
والمحكمه العسكريه العليا والدستوريه بمصر
 


1 comment:

  1. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    تداول من أي مكان وقتك ثمين. تداول من خلال الكمبيوتر أو الجوال أو الكمبيوتر اللوحي

    ReplyDelete