Saturday, June 2, 2012

عدالة السماء الرب ينتقم للاقباط من محمد حسنى مبارك وحبيب العادلى

                                                      
National American coptic Assembly-USA
Washigton DC
Mr. Morris SadekESQ President
watch our website
http://www.nationalamericancopticassembly.webs.com/
coptic Flag
النشيد الوطنى للدوله القبطيه
اNational Anthemالنشيدالوطنى الجديد باللغه القبطيه http://www.youtube.com/watch?v=VLZUOXzUjBM
THE COPTIC STATE

عدالة السماء الرب ينتقم من محمد حسنى مبارك وحبيب العادلى قتلة الاقباط وخاطفى بناتهن
اصدر رئيس محكمة جنايات القاهرة المستشار أحمد رفعت حكماً على الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي بالسجن المؤبد عما اسند اليهما من الاتهام بالاشتراك في جرائم القتل المقترن بجنايات قتل والشروع بجرائم قتل اخرى.
جرائم محمد حسنى مبارك ضد الاقباط
منفلوط 1990، سقط ستة قتلى أقباط وأصيب خمسون إثر احتجاجات جرت بعد عيد الأضحى وتسبب في اندلاعها حظر احتفالات المحمل، (وهو احتفال بنقل جزء من كسوة الكعبة عبر المدينة منذ أيام الفاطميين).

- ديروط 1991، قتل 13 قبطيا ومسلم واحد في صدامات بين الطرفين في البلدة وبعض القرى المجاورة والواقعة في محافظة أسيوط. وتكررت احتكاكات ديروط في أغسطس/آب وسبتمبر/أيلول من عام 1993.

- القوصية 1994، قتل خمسة أقباط بينهم قس في هجوم مسلح نسب إلى الجماعة الإسلامية.

- كفر دميان 1996 في محافظة الشرقية، حيث أحرقت منازل ودمرت ممتلكات بعد شائعة عن إقامة
مذبح داخل كنيسة، وإشاعة مماثلة عن مقتل حارس لمسجد قريب.

- 1997، مقتل ثمانية أقباط وأربعة مسلمين في صدامات بعزبة داود التابعة لنجع حمادي، ونسب الهجوم على الأقباط إلى الجماعة الإسلامية.

- 1998، أحداث الكشح بمحافظة سوهاج، وانطلقت بسبب مقتل شابين قبطيين بطريقة غامضة
بالتزامن مع وفاة صديقهما المسلم. واتهم أشقاء القتيل المسلم بقتل القبطيين ثأرا لقيامهما بتسميم صديقهما المسلم، لتشتعل بعد ذلك مواجهات على مدى ثلاثة أسابيع في القرية، اتخذت بعدا طائفيا واتهمت خلالها الحكومة باعتقال وتعذيب 1200 من أقباط القرية، مع تجنب توجيه أي اتهام لمسلميها.

- 2000 أحداث الكشح الثانية، التي صنفت كأسوأ اقتتال طائفي فرض خلاله حظر التجول على القرية بعد خلاف مالي بين قبطي ومسلم. وصنف البابا شنودة القتلى الأقباط وعددهم 21 كشهداء.

- الإسكندرية 2005، نحو خمسة آلاف مسلم غاضب اصطدموا بالشرطة خلال احتجاجهم على عرض مسرحي قدم في إحدى الكنائس واعتبر مسيئا للإسلام، وقتل في المواجهات ثلاثة أشخاص.

- الإسكندرية 2011، مقتل 21 قبطيا وإصابة نحو سبعين في تفجير انتحاري استهدف كنيسة القديسين ليلة رأس السنة. نسب الهجوم أولا إلى تنظيم القاعدة، ثم حاولت وزارة الداخلية المصرية إلصاقه
بجماعات جهادية في قطاع غزة، وتبين بعد الثورة أنه ربما يكون من تدبير وزارة الداخلية خلال ولاية حبيب العادلي.
اضطهد محمد حستى مبارك الافباط وشجع المستوطنون المسلمون على قتلهم وخطف بناتهن ورفض بناء كنائس لهم وحرمهم من التعيين فى المناصب الوظيفيه والسياديه والبرلمانيه وشجع الارهاب تالاسلامى وانشاا ثمانيه وعشرون الف معهد ازهرى وخصص الاف الدولارات لمسابقة حفظ الفران الغير شريف كتاب الشيطان وحجب كل المسلمات واحتضن الوهابيه وكان قضاؤه الفاسد الاسلامى 
ضد الاقباط  لاحتكامه للشريعه الاسلاميه النازيه
افقضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن المشدد 5 سنوات علي القس متاؤوس عباس وهبة القس بكنيسة كرداسة و4 آخرين، هم ريهام عبد العزيز (مسلمة) وأيمن فوزي وروماني نبيل فارس ووائل عزيز شفيق.كانت النيابة العامة قد وجهت لهم تهمة تزوير أوراق رسمية، تتمثل في شهادة ميلاد وبطاقة شخصية، لتزويج ريهام من أيمن (القبطي)، واشترك روماني ووائل في الشهادة علي توثيق العقد، ثم توجها إلي القس متاؤوس الذي قام بتوثيق عقد الزواج.التزوير كما قالت النيابة تم بمعرفة روماني نبيل الذي نزع صورة البطاقة الشخصية لأخته المتوفاة مريم، ووضع بدلا منها صورة ريهام المسلمة وقام بتزويجها للمتهم أيمن فوزي.. كان الحكم صدمة لمتاؤوس، الذين استمعوا إلي كلماته وهو في المحكمة قالوا إنه لا يجيد الحديث ولا يعرف شيئا إلا أنه تم توريطه في القضية، فقد قام بتزويج فتاة من واقع الأوراق الرسمية التي قدمت له، وليس من شأنه أن يعرف ما إذا كانت الأوراق سليمة أم مزورة فهو في النهاية ليس جهة رسمية.لم يلتقط متاؤوس أنفاسه فور النطق بالحكم عليه تم اصطحابه إلي غرفة حرس المحكمة تمهيدا لترحيله كما قررت محكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار محمد نصر السيد، براءة المتهمين الأربعة فى قضية ديروط، حيث قضت ببراءة كل من محمد محى الدين حسونة "حاضر" وأسامة ممدوح حسونة "حاضر" وأشرف محمود حسونة "هارب" وأحمد عبد المجيد حسونة "هارب" أولاد العمومة الأربعة، وذلك بعد اتهامهم بمقتل البرىْ فاروق هنرى عطا الله والد الشاب ملاك، والذىادعوا عليه انه قام بممارسة الرذيلة مع ابنة عمهم، وقام بتصويرها وتوزيعها على الهواتف المحمولة والنت.ومثلوا بجثته فى شوارع ديروط وتحت سمع وبصر قوات الامن مثلما فعل اللبنانيون بجثه السفاح القاتل المسلم محمد سليم ردود أفعال متباينة أثارها هذا الحكم القضائي ر الصادر من محكمة جنايات أسيوط، ببراءة أربعة مسلمين متهمين بقتل مسيحي من ديروط، على خلفية إدعاءات بتورط نجله في علاقة آثمة مع إحدى الفتيات، ذات الصلة بالجناة، والتي اعتبرها البعض قضية رد شرف، مما يستوجب قتل أسرة الشاب وقتله هو أيضًا، إلا أن البعض قد نفى اقترانها بالشرف، كون الشاب لم يُضبط في فعلته مع الفتاة، كما أن اللجوء للقضاء يمحي فكرة اقتصاص الأشخاص من بعضهم البعض، وقد جاء هذا الحكم ليثير غضب الأقباط ويُفجر باقي الملفات المشابهة، والتي سبق وأن قام القضاء بالبت فيها، وأصدر فيها عقوبة الإعدام بحق أشخاص مسيحيين، سواءً كان ذلك من قبيل الصدفة، أو العمد، ليشعر الأقباط أن القضاء أداة غير عادلة في الحكم ضدهم واستلاب حقوقهم.
فإذا عدنا للوراء وبالنظر إلى تاريخ تعامل القضاء مع مثل تلك النوعيات من القضايا، فإننا سنرى ظلمًا شديدًا وجورًا مجحفًا قد وقع على الأقباط وضد حقوقهم، ففي قضية البطل القبطى رامى عاطف خله وهو مااطلق عليه قاتل الأميرية مثلاً، لم يراعِ القضاء فيها أنها كانت دفاعًا عن الشرف، أو أنها لم تكن قتلاً عمدًا، بل ضربًا أفضى إلى الموت، وذلك حتى تخفف العقوبة، وهناك أيضًا قضية الكشح الشهيرة، الأولى والثانية، والتي لم يصدر فيها حكم واحد بإدانة مسلم من جموع مسلمين قتلوا 21 مسيحيًا، فماذا لو كان العكس، ماذا لو كان المسيحيون هم الذين قتلوا 21 مسلمًا، تُرى هل كان الوضع سيكون كذلك حينها؟؟!!.. سؤال يطرح نفسه على القائمين على القضاء المصري الذي اتهمه البعض بالكيل بمكيالين فاقدين بذلك الثقة في أحكامه.
دينيةالقضاء المصرى المتأسلم يحتاج إلى فضحه .المستشار عرفان صديق يحكم على قاتل ميلاد فرج المسلم بسنة مع إيقاف التنفيذ!!وكذلك إبراء ذمة أي مسلم طالما الطرف الآخر مسيحي قبطي وكذلك منع أي مسيحي قبطي من الادلاء بشهادته بالمحكمة لأنه مسيحي وكذلك عدم محاكمة المعتدين على دير أبو فانا والعياط وتبرئة قتلة الشهيد مجلع والطفل جرجس اسعد بقرية العديسات بالاقصرواخلاء سبيل كل العربان المسلمون الذين قاموا بالإعتداء الوحشى على الرهبان وخطفهم واستعمال القسوه معهم وهى جنايه واستمرار حبس المقاول القبطى وشقيقه رغم عدم ارتكابهم اية جريمه -وقضاء وهابى يحكم لصالح أب بأحقيته فى حضانة طفليه المسيحيان لأنه مسلمٌ. وواقعةهدم كنيسة رشيد الاثرية بواسطة مستشار وابنيه وكلاء نيابة وعدم تقديمهم للمحاكمه الجنائيه وجرائم خطف وأسلمة الاف الفتيات القبطيات واغتصابهن وعدم تقديم متهم واحد للمحاكمه الجنائيه لانه مسلم وكذا ازدراء زغلول النجار للعقيده المسيحيه بجريدة الاهرام ومحمد عماره فى كتابه الصادر من وزارة الاوقاف ويوسف زيدان ومحمد خليل وعدم تقديمهم للمحاكمه الجنائيه وفقا لقانون العقوبات لانهم مسلمون واعتقال المدون هانى نظير بتهمة ازدراء الاسلام وبدون محاكمه لانه مسيحىحوادث القتل فقط والتي لم يُحاَكم فيها أحد على الإطلاق ربما انطلاقاً من القاعدة الدينية التي تنص صراحة (لا يؤخذ دم مؤمن بكافر).
قتل 6 أقباط وإصابة 50 بمنفلوط عام 1990 إثر هجوم 1000 مسلم على بيوت الأقباط وحرقها.
قتل ستة من بينهم كاهن في مركز أبو المطامير بالبحيرة عام 1990
ذبح 13 مسيحياً قبطياً في قرية المنشية في أسيوط عام 1992
ذبح 14 مسيحياً قبطياً بقرية المنشية – قرية ويصا – ديروط محافظة أسيوط 1992
قتل 4 من الأقباط ونهب وسرقة وتخريب في مدينة طما عام 1992
قتل 5 رهبان بالمدافع الرشاشة 1994 في هجوم على دير العذراء مريم المحرق في القوصية بأسيوط
قتل 9 شباب أقباط وهم يصلون داخل كنيسة مارجرجس بقرية الفكرية – مركز أبو قرقاص 1997
قتل 13 قبطي وإصابة ستة بجراح في عزبة كامل تكلا التابعة لقرية بهجورة مركز نجع حمادي 1997

قتل قبطيين وطرح جثثهم على مشارف القرية 1998 في مذبحة الكشح الأولى في سوهاج
قتل مسيحيين من كنيسة مارجرجس هليوبوليس برصاص الإسلاميين 1999

قتل نعمة ملاك شفيق بمسدس ميري 2003
قتل نصحي عطا الله جرجس في هجوم على كنائس بالاسكندرية
ذبح روماني راضي شحاتة بمدينة كوم امبوا بأسوان 2006
ذبح عفاف صادق بولس في قنــا 2006 من العصابات الإسلامية

اغتيال الشماس ثابت يوسف اسحق من عزبة الشريف التابعة لمحافظة المنيا بعد تهديده حتى لا يتوجه إلي القداس 2006
قُتل إبن إمام مسجد لشاب قبطي بالمحلة الكبرى يدعى أمير عبد الله أندراوس بفعل طعنة نافذة 2007
هجوم إسلامي على عائلتين مسيحيتين وسقوط 4 جرحى وخسائر جسيمة في الممتلكات في قرية صفط ميدوم مركز الواسطى 2007
الهجوم بالرصاص والسلاح وخطف رهبان في دير أبو فانا بالمنيا 2008
قتل صبري شحاتة بسبب شائعة بقرية دوماص مركز ميت غمر محافظة الدقهلية 2009
قتل القبطيين هدرا عزيز سعيد، وأمير اسطفانوس في ليلة عيد الميلاد بقنا 2009
قتل 6 شباب أقباط بعد خرةجهم من الكنيسه وامامها وإصابة 17 أثناء إحتفالهم بعيد الميلاد في مدينة نجع حمادي محافظة قنا 2010.هذه الحوادث سردتها الاستاذ مدحت قلاده الناشط القبطى على سبيل المثال وليس الحصر ولكن العجيب أن حادثة دنشواي كانت واحدة!! أما حوادث قتل الأقباط متكررة ومتعددة، والأعجب أنه لم يحاكم أحد على الإطلاق انطلاقاً من القاعدة الفقهية (لا يؤخذ دم مسلم بذمي) بعد اسلمة القضاء المصرى " العادل ".. !و لتوضح اسلمة القضاء المصر ى نقدم لكم احدث الاحكام
الجنائيه الصادره ضد الاقباط
وأمام محكمة جنايات الإسكندرية بالدائرة الرابعة برأسة المستشار / عادل عبد السميع أبو الروس ، وبعد أن تم عرض المتهم / محمد عبد المنعم على ( 21 سنة ) وهو يعمل مندوب مبيعات بنادى أكاسيا ( حيث يقوم بعرض أسثتمارات العضوية للنادى وقادر على أقناع العميل بالأنضمام لعضوية النادى ) ، وعدم حضور أخوه المتهم الثاني المدعو / أحمد عبد المنعم على ، والذى تم تسليمه إلى ذويه لكونه قاصر أى صغير السن حيث كان يبلغ من العمر عند ارتكاب الجريمة 17 سنه ) ، وهما المتهمان بقتل الشهيد الشماس جورج فتحي شفيق ،
فقد فجر سيادة المستشار عادل عبد السميع أبو الروس قنبلة التقرير الطبي الذى أثبت فيه الطبيب أن المتهم مجنون
، وأنه كان يعاني من الجنون قبل وبعد الجريمة ، وبالتالي سيتم أيداعه أحد المصحات النفسية
وحكمت محكمة جنايات المنصوره على اسره مسيحيه الاب والام واثنين من اولادهما بالسجن المؤيد لان احد ابناءها تشاجر مع مسلم حاول قتله قضربه دفاعا عن النفس وكان محامي الاسره الدكتور نجيب جبرائيل
كما حكمت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة الرابعة الثلاثاء الموافق 27 / 4 / 2010 ، برئاسة المستشار عادل عبد السميع أبو الروس، وعضوية المستشارين عدلى عباس الخولى، وأشرف شاهين، بالسجن المؤبد 25 عاماُ لـ 3 أشقاء أقباط لقيامهم بقتل مسلم القى القمامه امام منزله وتشاجروا معه فى القضية رقم 7202 لســ 2009 ولما كان الحكم بالسحن مدى الحياه على مبارك والعادلى هو القصاص العادل عندما

رفض محمد حسنى مبارك ان يعترف ان للاقباط المسيحيين اله قوى يحافظ عليهم ويرعاهم وقال الرب لهم اتركوا النقمه لى وبصدور حكم محكمة جنايات القاهره اليوم بالسجن المؤيد على مبارك والعادلى ارتاح الاقباط وعلى حكام مصر ان يتعظوا من مبارك فاله المسيحيين هو الله الحقيقى فليتمجد اسمه
الدكتور عصمت زقلمه رئيس الدوله القبطيه
المستشار موريس صادق - السكرتير التنفيذى للدوله القبطيه – وهو أيضا رئيس الجمعيه الوطنيه القبطيه الاميريكيه.
المهندس نبيل بساده - المنسق الاعلامى للجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه والامين العام للدوله القبطيه.
الدكتور ايهاب يعقوب - الامين العام المساعد للدوله القبطيه والسفير فوق العاده لاوربا وامريكا واستراليا.
الدكتور جاك عطالله رئيس البرلمان القبطى
الدكتوره "ناهد متولى" مقررة المرأه والاسرة.
المهندس "ايليا باسيلى" - المفوض العام للتنسيق الدولى
المهندس "عادل رياض" – مقرر لجنه السياسات
الدكتور "أسامه حنا" – مقرر لجنه الشباب
الدكتور ادريان شاكر مقر لجنة الاستثمار والتنميه





No comments:

Post a Comment