Friday, August 28, 2009

الطاغيه محمد حسنى مبارك وعصابته يخطفون هناء اميل يعقوب



الجمعة, 28 أغسطس 2009


الأسم : هناء أميل بخيت يعقوب .
تاريخ الميلاد : 10 / 3 / 1989 .
محل الأقامة : شارع 45 العصافرة ق أمام كنيسة القديسين .
أسم الخاطف : إبراهيم محمود إبراهيم وهو صاحب ورشة سروجي سيارات بالعصافرة ق ، و مقيم بنفس العقار محل سكن أسرة هناء ، وبمعاونة ومساندة كاملة من اللواء شرطة متقاعد / أحمد المستكاوي وهو صاحب مكتب سفريات { ولدينا كافة البيانات الخاصة به } .
تاريخ الأختفاء : فى الساعة الثامنة صباح يوم الأحد الموافق 2 / 8 / 2009 .
أحداث الواقعة
تقول تاسونى رفقة والدة المخطوفة هناء أميل ، أنه فى الساعة الثامنة صباح يوم الأحد الموافق 2 / 8 / 2009 أستأذنت منها أبنتها لتذهب إلى المنطقة الحرة بغرب الإسكندرية للسؤال عن تأميناتها فى عملها القديم " بمصنع مصطفى الحلو للستائر " وذلك بعد أنتقلها لمصنع أخر يملكه زميل لها فى العمل القديم منذ إربعة أشهر ، وقد طلبت منها والدتها أن تحضر لهم طعام الغذاء عند رجوعها ، فخرجت وهى لا تحمل معها سوى شنطتها الخاصة والموبيل الخاص بها والذي يحمل رقم 0184348867 ، وتكمل الأم قائلة : " ابنتي مخطوبة وعلاقتها جيدة مع خطيبها وتمت خطبتها برضاها وكان قد أتفقا على أتمام مراسم الفرح بعد سنة ونصف " .
وعندما تأخرت هناء قامت والدتها بالأتصال بها على تليفونها المحمول وجدته مغلق فقامت والدتها على الفور بأخبار والدها وبدأوا يبحثون عنها فى كل مكان ، وعندما ذهبا إلى مصنع مصطفى الحلو للستائر بالمنطقة الحرة غرب الإسكندرية ، قال لهما صاحب المصنع أن أبنتهما عند جارهما المدعو / إبراهيم محمود إبراهيم وهو جارهم المسلم الذى يسكن فى نفس العقار محل سكنهم ، وهو صاحب ورشة سروجى سيارات صغيرة ، كان قد ورثها عن والده ، وعندما قامت تاسوني رفقة بسؤال أصدقاء أبنتها فى المصنع القديم أقروا جميعاً أن المدعو / إبراهيم هو الذى قام بخطفها .
على الفور أتجها والديها إلى قسم المنتزه ثان بشرق الإسكندرية لعمل محضر تغيب ولكن الضابط المنوب قال لهما يجب عمل محضر التغيب بعد 24 ساعة على الواقعة ، وبالفعل ذهبا فى اليوم الثاني لعمل المحضر ، ولكنهما فوجئا بالتقاعس والأهمال من الضابط معاون المباحث بالقسم ورفض عمل المحضر بحجة أمكنية ظهورها فى أى لحظة .
وأمام أصرار والدها على عمل المحضر تم عمل محضر تغيب بعدها أرفق مذكرة بأن والدها يشتبه فى المدعو / إبراهيم محمود إبراهيم ، ورفض الضابط أن يكتب أسماء البنات التى شهدن على المدعو/ إبراهيم بأنه هو الذى قام بخطفها ، بعدها تم إستدعاء المدعو إبراهيم محمود إبراهيم ثم الأفراج عنه من القسم إذ لم يجد الضابط مايحجزه عليه ضارباً بعرض الحائط شهادة الشهود ، ونحن نسأل لماذا لم يقوم الضابط ( وهو مأمور الضبط القضائي ) بتحويله للنيابة ؟ وهل ضابط الشرطة منوط له بالأفراج عن المتهم ؟ بعدها قام معاون المباحث بتحويل والدها إلى جهاز شرطة أمن الدولة ثم إلى نيابة المنتزه ولكنهما لم يفعلا أى شيئًا بحجة عدم أحتواء المحضر على أى أدلة تثبت أن الفتاة مخطوفة ، وأنه المحضر كعدمه وليس به أي إثبات على الرغم من إن والدها قد صرح بأسماء المتهمين التى رفض معاون المباحث إثباتها بالمحضر . كما قام والدها بأستخراج شهادة من شركة موبينيل بآخر المتصلين بتليفون ابنته هناء فوجد أكثر من أتصال تليفوني من إبراهيم محمود إبراهيم وأخته بها قبل وبعد الأختفاء ، مما يؤكد أن المدعو / إبراهيم محمود إبراهيم وأخته هما الذان قاما بخطفها وذلك بشهادة الجميع . الغريب أن والديها وخطيبها قاموا بالنزول لوالدة الخاطف فى نفس العقار بعشم العيش والملح وحق الجيرة والمحبة لكنها رفضت التعاون معهم وأنكرت علاقتهم بالموضوع .
ونحن من موقعنا مصر للمسيح نطلب من الدولة سرعة التدخل لآنقاذ الأخت / هناء أميل بخيت يعقوب من يد خاطفيها ، كما نهيب بالأقباط الحرص وعدم الأختلاط الزائد عن الحد مع المسلمين وذلك لآن النصوص القرآنية تعلم المسلمين بأن المسيحى مشرك نجس ، وأحل له عرض وأموال المسيحي الذى يعتبره عدو لأنه لم يعلن إسلامه ، وهذا ما جاء في كتاب " الإيمان بالله " لشيخ الأزهر الأسبق الدكتور / عبد الحليم محمود قوله " إن المسيحيين أشبه بمرض خبيث معد، وأنه يجب علي المسلمين أن يظلموهم، وأن يسيئوا معاملتهم ويحتقروهم ويقاطعوهم حتي يضطروهم إلي إعتناق الإسلام " .
وأيضاً قال الشيخ محمد متولي الشعراوي – الأهرام 9/2/1992
" أما معاشرة النساء الأسيرات معاشرة الأزواج ففي هذا تكريم لهن، إذ يفعل بهن السيد ما يفعله مع زوجته " .
وأخيراً نقول لكل أجهزة الدولة التى تعمل فى برنامج أسلمة مصر كفاكم لعب بالنار ، وكفاكم فتن ، ونحن نثق أن الله سيبطل أفكار المحتالين فلا تجري أيديهم قصداً .
رشا نور
خدمة مصر للمسيح

No comments:

Post a Comment