Thursday, July 30, 2009

كمين الامام


كمين الامام
بقلم / نبيل اسعد رئيس اتحاد الاقليات من اجل السلام
تحيه الى البطله نجلاء الامام ليس من اجل اعتناقها المسيحيه فحسب او من اجل المجاهرة بها ولكن من اجل قوة شخصيتها وصلابه عزيمتها من اجل الدفاع عن مبادئها فاننى وان كنت رجل ومثلى مثل الكثيرين الذى لم يكن فينا هذه الصلابه وتلك العزيمه ورغم اننى كنت صاحب هدف منذ خروجى من مصر وهو ان اكون ضمن مجاهدى الحركه القبطيه الا اننى وكثيرين نشعر اننا مديونون لهذه السيده الفاضله التى تواجه قوات الظلام المنحطه واعتزر للانحطاط طالما ان بمن تهجم عليها هم نبيه الجحش الوحش سابقا وزمبيل البلاوى نبيل بباوى من قبل ورغم اننى اكن كل الاحترام للاستاذ معتز الدمرداش الا اننى اعتب عليه فى تركه مدام الامام بمفردها ولكن دعونا ان نختزل ما حدث فى عدة نقاط
اولا :- انعدام الرجوله فى المعتدين
وقبل ان نتكلم عن الرجوله نريد ان نفرق بين الذكوره كنوع والرجوله كوظائف لان الذكوره كنوع تخص نوع دون وظيفه وعندما اقول جحش ذكر اخص النوع لان الجحش ليست به رجوله ولذا دائما مانقول ذكر بط – او حمار ذكر وهو كبير الجحش – وهنا تختفى الرجوله للحديث عن النوع وعندما نتكلم عن الرجوله قد نصف بها الرجال والنساء فقد نقول ان هذه السيده تسوى الف راجل لانها تتصف بالمروءه والجدعنه وحب الخير والنطق بالحق التى هى من وظائف الرجوله اسف بعضها لان الذى يريد ان يعرف عن الرجوله الكثير عليه قرأة مجلد الشخصيه المصريه للدكتور عبد الفتاح جلال وحيث ان وظائف الرجوله تنقسم الى مجموعتين الاولى ايجابيه وهى التى تؤمن بالعمل والمساعده وحب الخير وقول الحق والاخرى سلبيه وهى التى تؤمن بالانعزال وعدم المشاركه الخ نجد ان كل من اشترك فى الهجوم على سيده او شخص اعزل لم يكن ادميا ولم ولن تتوفر فيه اى من صفات الرجوله سواء الايجابيه او السلبيه.
ان الذى قام به الوحش وبباوى هو عمل ضد القانون والعرف والدين والاخلاق والعلم بل هو عمل ضد الطبيعه الحيوانيه ذاتها --- فمن وجهة نظر القانون هو اعتداء وتحرش وارهاب ورغم ان هذا العمل تعود عليه الجحش من قبل بل وفى ساحة المحكمه كما حدث مع الدكتور جبرائيل الااننا كنا ما زلنا لدينا امل فى ان السيد بلاوى قد يكون من سلالة البشر لكن باشتراكه فى هذه الجريمه قد اساء للديانه المسيحيه التى تتبرأ منه والقانون لان ما قام به جريمه والعرف لان اعرافنا اقباط كنا او عرب تلزمنا بعدم الاعتداء على النساء بل تصف ان من يعتدى على امرأة انه معدوم الرجوله ومن جهة الاخلاق والعلم لم اسمع ولم اقرأ ان ابا علم ابنه بأن يعتدى على امرأه او كان هناك درسا فى النصوص والمطالعه بأن شيمة العرب ضرب النساء بخلاف السيدتين التى تم الاعتداء عليهن فى عهد النبى محمد وهى صفيه بنت حيين والاخرى التى ربطت فى جملين وشقت الى نصفين
واهيب بعصابة السيد بلاوى والجحش اين اتوا بهذى الخلقيات الرديئه والغريبه على مجتمعنا القبطى والعربى مالم يكن درس بلاوى هذا فى الشريعه الاسلاميه فليسمح لى القاررئ بل ليته يشاركنى بعيدا عن هذه السيده اعتنقت المسيحيه ام لا ؟؟؟ هل تصرف بلاوى والجحش تصرف بطولى رجولى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا :- من وجهة نظر القانون والشرع
يتغازل كل من الاثنين الوحش وبلاوى فى سماحة الاسلام ونبل الشريعه الاسلاميه التى احرز فيها بلاوى شهادة الماجستر فهل هذه الشريعه علمتك ياسيد نبيل بلاوى الاعتداء على النساء ؟؟؟ وهل درست فيها ان الاعتداء لابد ان يكون بطريقة الاستدراج والحبس ثم الاعتداء ؟؟؟؟؟ ثم من قال لك يا سيد اهطل بلاوى انك تمثل الاقباط او انك قبطى من اصله ؟؟؟؟؟ وهل والدك علمك انه من الاخلاق الاعتداء على النساء ؟؟؟
واذا ما قارنا ان ما قمت به وما قام به السيد نبيه الوحش من اعتداء وهل تعتقد انه اختلف عنك او انك اختلفت عنه وكونك ضابط شرطه سابق وهو محامى حالى وما نفذه نفذ من قبل مرتين وداخل المحكمه اليس هذا دليلا بل و برهانا على انعدام الامن والامان فى مصر للاقليه ؟؟؟؟ الم يبرهن هذا على فساد القضاء بل وانهيار النظام الامنى برمته بالنسبه للاقليات ؟؟؟؟ لو كانت هذه المحاميه مصريه مسلمه وضبطت فى ذات الفعل لا سمح الله هل كنت ستفعل هذا ؟؟؟؟ انكما فعلتم ما فعله ضابط المباحث الذى قال لاقباط عزبة جرجس بيعوا مخدرات بس ماتصلوش واتفقتم مع محافظ بنى سويف الذى قال ان الكنيسه يتم الموافقه عليها بعد اخذ موافقة الجهات الامنيه بمعنى اصح لابناء كنائس وتلاحمتم مع محافظ المنيا فى اضطهاد الاقباط لانه مخطط دوله وليس هناك فرق بين الرجل العادى والمسئول والحاكم اننى اعتقد ان الحكومه بل ورئيس الدوله هما المحرضين على ذلك مالم يتم محاسبتكما على هذا الفعل الاثم الذى شوه سمعة مصر والقضاء بل والاعلام

No comments:

Post a Comment