Friday, July 10, 2009

عودة الفتاة القبطية / رانيا توفيق رزق واقرارهابانها خطفت من ضابط مسلم اترهابى فى عصابة الخائن محمد حسنى مبارك



الجمعة, 10 يوليو 2009
أدلت بأقوالها فى محضر الشرطة بأن ضابط بوزارة الدفاع يدعى النقيب / محمد سيد أحمد فرج ( 29 سنة ) قام بخطفها وأراد أن يجبرها على أشهار إسلامها
رشا نور- خدمة مصر للمسيح
شكراً للرب إلهنا فقد أرسل إلينا جناب القمص الأب الورع هذا الإيميل .
الابنة المباركة رشا نور والعاملين معك فى خدمة مصر للمسيح ... سلام الرب يسوع المسيح يكون معكم أمين .
نشكر الرب إلهنا على جزيل نعمته ومحبته لرجوع أبنتنا الغالية / رانيا توفيق رزق أسعد ( 22 سنة ) والتى كانت قد أختفت منذ يوم السبت الموافق 27 / 6 / 2009 بعد أن قامت باداء أمتحان البكالوريوس بكلية الصيدلة بجامعة المنيا والتى لم تظهر النتيجة بعد ... و عنوانها شارع ناصر – مركز سمالوط بمحافظة المنيا ... وقد تسلمتها أسرتها من مركز شرطة ناصر بمحافظة بنى سويف حيث كانت محتجزة بقرية طحا بوش التابعة لمركز ناصر بمحافظ بنى سويف ... وقد أدلت بأقوالها فى محضر الشرطة الذى تم فتحه لتسليمها لذويها بأن ضابط بوزارة الدفاع يدعى النقيب / محمد سيد أحمد فرج ( 29 سنة ) قام بخطفها وأراد أن يجبرها على أشهار إسلامها ... وجارى التفاوض مع أسرة الفتاة القبطية لتغير أقوالها حفاظاً على مستقبله وحتى لا يتم رفته من وزارة الدفاع .
وأخيراً نشكر كل من ساهم فى تسليم بنتنا ببركة صلوات وشفاعات جميع القديسين وصلوات قداسة البابا شنودة الثالث أدام الرب أبوته لسنين عديدة وأزمنة سالمة ... والرب يعوض تعب محبة الجميع .
ونحن من موقعنا خدمة مصر للمسيح نضم شكرنا لشكر قدس أبونا لكل من قام وساعد فى فك أسر وردها لأسرتها وكنيستها أبنتنا / رانيا توفيق رزق أسعد ونطلب من الرب أن يعوض الجميع على تعب محبتهم ونثق فى إلهنا الصالح أن يحفظ بيعته من كل حيل العدو المضاد إبليس وكل جنوده ... كما نثق أن الرب سيبطل كل حيل المحتالين فلا تجرى أيديهم قصداً .

No comments:

Post a Comment