Monday, May 24, 2010

مطلوب محامي قبطي للدفاع عن قناة الرحمة!!١

مطلوب محامي قبطي للدفاع عن قناة الرحمة!!١


|Esther Abihail
كيف يدافع الكافر عن الحر؟؟
بقلم إستير ابيحائل




جائنا فيديو
شاهدنا فيه الشيخ خالد الجندي و هو يطالب "على الهواء" - على حد قوله - بمحامي قبطي للدفاع عن قناة الرحمة

محامي قبطي يدافع عن قناة الرحمة؟؟؟ يا رب ارحم

معقولة دي ؟؟ و كيف يدافع عن قناة اسلامية من يحسبه الإسلام نصف الرجل المسلم؟؟ و هل يصلح دفاع الكافر عن المؤمن؟؟

وماذا سيقدم المحامي القبطي في عريضة دفاعة عن قناة الرحمة؟؟
هل يقول المحامي القبطي ان اليهود هم اعداء الله وهم اشد اعداء الإسلام؟ هل يدافع القبطي عن قتال اليهود و اذلالهم؟ هل يقول ان اليهود هم السابقون و نحن اللاحقون؟؟ هل يقول في مذكرة دفاعة ان اليهود هم الخنازير..اما هو و اهله فهم القردة؟؟ هل يدرج في مذكرة دفاعة انه يشترك مع اليهود في النجاسة؟؟ ام يجد التبرير بان اليهود اشد ناجاسة من الأقباط؟؟ هل يستشهد المحامي القبطي بحديث نبي الإسلام عندما سؤل من هم المغضوب عليهم فقال: هم اليهود .. اما عن الضالين فقال: النصارى هم الضالون
هل يقدم دفاعا عن حق القناة المذكورة في التحريض على كره اليهود لأنهم من المغضوب عليهم؟؟ و هل يسترسل في الدفاع عن القناة في بث الكره ضد النصارى لأنهم هم الضالون؟؟
هل يدافع المحامي القبطي عن الوثيقة العمرية التي اقرت اذلال اليهود و الأقباط.. هل يدافع عن الاعتداء على حقوق الأقلية و هو واحد منهم؟

هل يدافع المحامي القبطي عن اسواق العبيد؟؟ و من اين يأتي بالقانون الذي سيبيح رضاعة الكبير؟؟ و بمن من مفسري القرآن سيستشهد؟؟ ايأتي باقوال ابن القيم الذي قال في احكام اهل الذمة ان "الجزية هي الخراج المضروب على رؤوس الكفار اذلالاً وصغاراً" ام يأتي لهيئة المحكمة بسابقة زواج نبي الإسلام من زوجة ابنه؟؟ او ربما قتله لليهود في خيبر .. هل يؤيد المحامي القبطي ضرب الزوجة و هو من تعلم ان يحب الرجل زوجته و يضع نفسه عنها؟؟
هل يكتب في سياق دفاعه ان المسلمون هم خير امة اخرجت للناس؟؟ ام يكتب انه كافر ابن كافر .. و انه لا ولاية للكافر على المسلم؟؟

هل يدافع المحامي القبطي عن اعتداء الإسلام عليه و على ذويه؟؟ هل يجد المحامي القبطي عذرا مقبولاً للتمييز الديني ضد اقباط مصر؟؟ هل يجد مبررا لعزل الاقباط السياسي؟؟ و ان اراد المحامي القبطي الاستشهاد بآيات السلم المكية .. الن يتهمه فقهاء الإسلام بالجهل في تفسير القرآن؟؟


هل يدافع المظلوم عن ظالمه؟
هل فقد الشيخ خالد وعيه؟؟ ما الذي لبسه و افقده ابسط اولويات التفكير المتزن؟؟
هل يرقص العبد على اصوات السلاسل في يديه و ارجله؟؟ هل يتشدق المضروب بسيئات ضاربه؟؟ و هل يتغنى المضطهد بكبائر من اضطهدوه؟؟
هل يدافع القبطي عن الإسلام؟؟؟؟؟


يا رب ارحم

No comments:

Post a Comment