Thursday, May 27, 2010

فى فضيحة عنصرية جديدة ضد المسيحية جمهور الاهلى يمثل الاهلى بعلامة الهلال و الوطنية و الزمالك بالصليب و مزبلة التاريخ

فى فضيحة عنصرية جديدة ضد المسيحية جمهور الاهلى يمثل الاهلى بعلامة الهلال و الوطنية و الزمالك بالصليب و مزبلة التاريخ

| فى فضيحة عنصرية جديدة ضد المسيحية جمهور الاهلى يمثل...


| فى فضيحة عنصرية جديدة ضد المسيحية جمهور الاهلى يمثل الاهلى بعلامة الهلال و الوطنية و الزمالك بالصليب و مزبلة التاريخ | صوت المسيحي الحر | , فى فضيحة ...
www.fcv2.com/show-2,N-138-Qatar-Saudi-Arabia-United-Arab-Emirates-Dubai-f-c-v.html
نائب رئيس نادي الزمالك يتهم جماهير الأهلي بالعنصرية والإساءة للأقباط.CET 00:00:00 - 28/05/2010
أخبار وتقارير من مراسلينا كتب: عماد توماس- خاص الأقباط متحدون
هاجم المهندس "رؤوف جاسر" نائب رئيس نادي الزمالك -في تصريحات تليفزيونية لـ "قناة الحياة" مساء الأربعاء الماضي-، رابطة مشجعي النادي الأهلي "الألتراس"، وذلك لقيامهم بعمل "دخلة" تسيء لنادي الزمالك، بعد مباراة الزمالك والأهلي في دور الـ 16 لكأس مصر، والتي انتهت بفوز الاهلى 3-1.

وقال "جاسر": إن ما حدث من جماهير الأهلي كان تصرفًا عنصريًا وأحمقًا، خاصًة بعد تركيز كاميرات التليفزيون عليه، مطالبًا بأن تتقدم إدارة النادي الأهلي باعتذار رسمي لإدارة نادي الزمالك على هذه "الحماقة" بحسب وصفه.
موضحًا أن "دخلة" جماهير الأهلى قبل انطلاق المباراة، بوصْف النادي الأهلى بالوطنية، والزمالك بالمُختلط للإنجليز فقط، تصرف عنصري، وقال "جاسر": إن "الأقباط" إخوة لنا، في إشارة لاستنكاره وضع "صليب" في أعلى الدخلة.
وأشاد "جاسر" بدخلة جماهير الزمالك "الوايت نايتس"، والتي وصفها بــ"المُتحضرة" التي لم تسئ لأحد.

وأضاف "جاسر" أن علاقة الزمالك –كإدارة- مع النادي الأهلي؛ علاقة متميزة، مطالبًا بعدم السكوت على هذه الأمور العنصرية التي لا تليق، مُنتظرا اعتذارًا من إدارة الأهلي على هذا التصرف "الأحمق" من جماهيره، ومطالبًا اتحاد الكرة باتخاذ الإجراءات المناسبة، محذرًا من عواقب بدء جماهير الاهلى بالفتنة.
وفى نهاية حديثة قدَّم "جاسر" التهنئة للنادي الأهلي على فوزه بالمباراة.

من جانبه، اعترف "العامري فاروق" عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بخطأ الجماهير، نافيًا أن تكون هناك أية إساءة للمسيحيين، ومؤكدًا على أن جماهير النادي الأهلي بها عدد من المسيحيين والمسلمين، وأن اللافتة المرفوعة كانت تُمثِّل علامة "زائد +" وليست صليبًا، وهي إشارة إلى علم انجلترا.

وكان "ألتراس" الأهلي قد فاجأ الجماهير بعمل دخلة، مُقسمة إلى قسمين: القسم الأول بعلم الأهلي متبوعا بلافتة: "الأهلي نادي الوطنية"، والقسم الثاني بعلم إنجلترا متبوعًا بلافتة: "نادي المُختلط-الإنجليز فقط" في إشارة لنادي الزمالك.

التعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

٧-علامة زائد الكبرى 2010-05-28 00:16:01

ادوارد
ذكرتنى مقولة العامرى فاروق عضو مجلس ادارة النادى الاهلى بان العلامه الخاصه بعلم انجلترا هى علامة زائد ذكرتنى هذه العبارة بعلامة دبليو الكبرى فى الفيلم الكوميدى الاجنبى انه عالم مجنون مجنون مجنون الذى عرض فى دور السينما فى اواخر الستينات وكانت قصته تدور حول كنز مدفون تحت هذه العلامه اضطر من اخفى الكنز ان يبوح بمكانه قبل ان يلفظ انفاسه الاخيره بسبب تعرضه لحادث سياره
فحدد احد الحدائق المشهوره وقال لكل من تصادف مروره من اصحاب السيارات على الطريق انكم ستجدون الكنز مدفون تحت علامة دبليو الكبرى وظل كل من سمع الرجل يتبارى فى الوصول الى هذا المكان قبل الآخرين الى ان اكتشف احدهم ان العلامه ما هى الا اربعة شجرات مزروعه فى الحديقه اخذت شكل هذه العلامه . فاستخرجوا الكنز وتصارعوا عليه حتى ذرته الرياح فقد كان عباره عن اوراق بنكنوت ولم يفز ايا منهم سوى بالحسره والندامه
فالسيد السند يفسر لنا علامة الصليب فى العلم البريطانى بانها علامة زائد وكأن جميعنا جهله لايفهمون فبريطانيا ياسيدى تدين بالمسيحيه والعمله الذهبيه لها مسكوك على احد وجهيها صورة الملك جورج والوجه الآخر صورة القديس العظيم الشهيد مارى جرجس وعلامة زائد هى علامة الصليب وفى دروس الماس( الحساب) يقولون عنه للاطفال انه كروس .اى صليب
لقد اسلمتم الكوره بعدما تم لكم اسلمة الشارع المصرى كله فبعد فريق الساجدين حاول حسن شحاته ان يتجمل فقال انه يبحث وسط المسيحيين عن لاعبين يصلحوا لضمهم للمنتخب ثم جاءت تصريحات نادر السيد على اثر احداث الجزائر وقال انه مع الجزائريين لانهم مسلمين وها هو النادى الاهلى ينعى على الزمالك انه ناد مختلط يضم بين صفوف مشجعيه اتباع الصليب .
فلا تتجمل واعترف بما وقعتم فيه من عنصريه بغيضه .
كثيرين يقولون ان مصر على حافة الهاويه ولكنى اقول ان مصر سقطت بافعالكم الى الهاويه فعلا ويالها من هاويه عميقه


أبلغ عن مشاركة غير لائقة

٦-هل 2010-05-28 00:14:25

ابن الشهيد
عليه العوض ومنه العوض فيكي يامصر الذي حدث امام جميع تليفزيونات العالم لم ينكرة احد وبقي وضحت الصورة ان كل شعب مصر المسلم ضد الاقباط المسيحين المسالمين والآن تطلع الفضائيات والشخصيات المسئولة بدورها بالكلمتين الفضين اللي احنا والعالم كلة عارفهم احنا نسيج واحد احنا واحناواحنا اتفرج يا عالم علني علي اللي بيحصل لاقباط مصر هوفية اكثر من هذا اضطهاد وكمان القضاء اللي احنا
المسيحين بنقول ملأذنا الاخير انكشفت صورتة في القاضي اللي ضرب المحامية ميرفت راجي في المنيا ابوقرقاص هل يتحرك العالم لانقاذ اقباط مصر لااظن ؟
أبلغ عن مشاركة غير لائقة

٥-تعصب الاهلوية 2010-05-27 23:23:08

هانى تكلا
للاسف معظم جمهور الاهلى متعصب
وهذا الموقف لا يليق
لا اعرف كيف للاقباط ان يشجعو فريق مثل الاهلى النادى الحكومى المضهد للمسيحيين
هل تشجعون الشيخ ابو تريكة الذى يتمتم بايات قرانية قبل ان يلعب الكرة يكفى لا يوجد لاعب فى كل الالعاب فى الاهلى او مجلس ادارتة مسيحيا
الزمالك به جورج سعد الذى كان امينا للصندوق وعضو مجلس الادارة والان عبد الله جورج الطبيب وعضو الادارة السابق
أبلغ عن مشاركة غير لائقة

٤-ومين قال أننا كمسيحيين لم نكن فرحيين بعلامة الصليب 2010-05-27 22:47:59

مهاجر قبطى
بالعكس علامة الصليب هى علامة نصرة لكل من أستخدمها والشيطان لا يتحملها فأى أنسان فى الوجود يعرف تماماُ أنها علامة المسيح (اللة الكلمة المتجسد لخلاص البشرية على الصليب)
فقد راٌها أحد الملوك(قسطنطين) الوثنيين فى السماء فى هجوم للفرس على بلادة وقد سمع صوت من السماء بهذا تغلب و بالفعل كسب المعركة وأراح المسيحيين وطلب أن يصير مسيحياٌ فلم يتم عمادة الا بعد زمن طويل من الكنيسة كما هو الحال بغد النظر عن المكان أو المكانة .
أرجوا قراءة كتاب الصليب للأب متى المسكيين الذى يوم وفاتة نعتة الدولة بكل مؤساساتها وبالاخص نعى الاستاذ فتحى سرور الكبير فى صدر صحيفة الاهرام
فستعرف أننا نجد راحتنا الكاملة فى الصليب
نشكر تعب محبتك مصر بخير .

أبلغ عن مشاركة غير لائقة

٣-يا عزيزي د مينا كلهم عنصريون 2010-05-27 22:41:01

عزت عزيز / كنت أهلاوياً متعصباً
يا عزيزي د مينا كل الفرق المصرية عنصرية والدليل عدم وجود مسيحي بينهم .. وانا شخصيا لا اؤيد أي فريق مصري ولا يشرفني ان اشجع اياً منهم فكلهم عنصريون.
اما عن وضع علامة الصليب فقد تكون افتخارا به كرمز للأنتصار دائما وهذا فخر لنا كمسيحيين
أبلغ عن مشاركة غير لائقة

٢-لماذا تقحمون الصليب 2010-05-27 22:22:05

دكتور مينا
نفسى افهم الشعب المصرى وخاصة الاهلاوية ليه يقحموا الصليب فى ماتش كورة ؟
حد يجاوبنى ؟؟؟
أبلغ عن مشاركة غير لائقة

١-الهنا لا ينسانا 2010-05-27 22:09:25

ava pavly
الكوره فيها تعصب دينى امال البلد شكلها ايه

نقلا عن الاقباط متحدون

No comments:

Post a Comment