Tuesday, May 12, 2009

أين ابني؟ الإرهلبيون خطفوا مينا



الثلاثاء, 12 مايو 2009
رشا نور ، خدمة مصر للمسيح
هذه الإستغاثة بعثت بها السيدة / سيسل صبحي سلامة سلامة لخدمة مصر للمسيح تقول فيها :
الأخت / رشا نور
مقدمته لسيادتكم المواطنة المصرية / سيسل صبحي سلامة سلامة ( مواليد 1957 ) ربة منزل - أحمل بطاقة رقم قومي 1200723 - مقيمة بسيدى بشر قبلي شارع 62 متفرع من شارع محمد فريد أعلى صيدلية أيريني .
والدة / مينا أنطوان عوض الله باسيلي ( 21 سنة ) خريج المعهد العالى للسياحة .
فى يوم الأربعاء الموافق 6 / 5 / 2009 وفى الساعة الثانية والنصف ، تم الهجوم على منزلنا حيث كان أبني الوحيد مينا متواجد بمفرده فى الشقة .. وكان الطارقون بعنف على الباب بحسب رؤية الجيران المسلمين أربعة من الملتحين يحملون السيوف والشوم الغليظ والمطاوى ... ففتح لهم نجلي فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وتكسير عظامه وأحداث أصابات خطيرة ومازالت أثار دمائه تملئ حوائط الشقة ... بعدها تم جره على السلالم وخطفه فى سيارة بيضاء اللون لا تحمل أرقام كانت تنتظرهم أمام المنزل وفروا هاربين دون أن يتعرض لهم أحد من الجيران خشية على حياتهم .
قمنا بأخطار بوليس النجدة وقسم المنتزه أول بالوقعة .. وعلى الفور حضر ضابظ المباحث بالقسم وقد شاهد بنفسه أثار التعدى على باب الشقة وأثار دماء أبني على الحوائط ... وأستمع إلى شهود الحادث الذين أكدوا له الواقعة وأدلوا بمواصفات الخاطفين وكتب سيادته معاينة غير رسمية لكل ماحدث .
وعندما توجه زوجي / أنطوان والد مينا مع ضابط المباحث للقسم لعمل محضر بواقعة الخطف رفض وبشدة .
وعندما لم نجد حل للأمر توجهنا زوجي وأنا فى اليوم الثاني لمكتب السيد المستشار / المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية وطلب منه أعطائه تأشيرة لعمل محضر بالواقعة فى قسم المنتزه أول كتبنا فيه :
السيد المستشار / المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية .
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم المواطن / أنطوان عوض الله باسيلي المقيم فى سيد بشر قبلي شارع 62 – قسم المنتزة أول – محافظة الإسكندرية .
أعرض على سيادتكم الآتى :
الأمس الساعة والنصف ظهراً يوم الإربعاء الموافق 6 / 5 / 2009 وأثناء تواجدي بعملي الأضافي وزوجتي كانت متواجده طرف شقيقها بميت غمر ونجلي مينا كان بالمنزل بمفرده وأخطرت من الجيران أن بعض الأشخاص يحملون فى أيديهم سيوف ومطاوى وعصي وقاموا بالطرق على باب منزلي ففتح لهم نجلي فقاموا بالتعدى عليه بالضرب وإسالة الدماء منه وأصطحبوه فى الشارع وقاموا بالتعدى عليه أمام الشارع كله وأحدثوا به اصابات خطيرة ثم أصطحبوه داخل سيارة بيضاء اللون كانت متواجدة أمام منزلنا وفروا هاربين دون أن يلتقط أحد الجيران رقم السيارة ولم يستطيع أحد من الجيران منعهم خشية تعديهم عليه بالضرب .
قمت بأخطار قسم المنتزة اول فور علمي بالواقعة وأصطحبني السيد ضابط المباحث إلى موقع الأحداث وقام بأخذ شهادة بعض الشهود الذين حدث أمامهم ذلك الموقف فأقروا جميعاً بصحة ما حدث .
فأرجو التفضل بالموافقة على قيامي بتحرير محضر أثبت فيه تلك الواقعة وتكليف الأجهزة الأمنية وأحضار نجلى .
وتفضلوا بقبول وأفر الأحترام والتقدير
ولسيادتكم جزيل الشكر .
مقدمه لسيادتكم
أنطون عوض الله باسيلي
تم الموافقة على الطلب فوراً من سيادة المستشار بعد أن سمع الشهود من الجيران وأعطانا تأشيرة لنتوجه لقسم المنتزة أول لعمل محضر بالواقعة ... إلا أن السادة الضباط بالقسم ضربوا بتلك التأشيرة عرض الحائط وقاموا بأخذ الطلب منا وتم تقطيعه وقالوا لنا بأنهم لن يقوموا أبداً بتحرير تلك المحضر ... بعدها توجهنا إلى السيد الأستاذ / رئيس نيابة المنتزة أول وقدمنا له الطلب نفسه مرة آخرى بالأضافة إلى العبارة الأتية :
نرجو من سيادتكم التدخل الفوري فى ذلك الأمر وقيام معاليكم شخصياً بالتحقيق فى ذلك الأمر أما بتحرير محضر بقسم المنتزة أول أو أن سيادتكم تقوموا مشكورين بفتح محضر فى النيابة للتحقيق فى ذلك الأمر .
وقد أشر سيادته فى يوم 9 / 5 / 2009 للقسم بالإحالة وإتخاذ اللازم قانوناً .
توجهنا إلى القسم لعمل المحضر فرض القسم مرة ثانية و آخيراً تم عمل محضر بمعرفة مندوب النيابة العامة – نيابة المنتزة أول - بالواقعة أخذ رقم 9565 لسنة 2009 آداري المنتزة أول .
مرفق صورته مع الإستغاثة ... ومازال أبني مخطوف لا أعرف أين هو ؟
برجاء التدخل الفوري فى مشكلتي حتى أجد وحيدي ... وأرجوكم صلوا معي حتى يترأف الله على ويرده لى سالماً .
مقدمته لسيادتكم
سيسل صبحي سلامة سلامة
11 / 5 / 2009
عزيزي القارئ
بمجرد أن قمنا بعرض الخبر على السايت الخاص بخدمة مصر للمسيح قد جاءنا الإيميل التالي :
الأخت رشا نور
بخصوص ماتم نشره بالأمس تحت عنوان خطف شاب مسيحي بالإسكندرية وهو المدعو / مينا أنطون عوض باسيلي من موليد 2/ 9 / 1983 – خريج معهد سياحة وفنادق – وأن المذكور تم تسليمة لقسم المنتزة أول بعد أن تدخل السادة ضباط المباحث بالقسم وأخذه من خاطفيه بعد أن علم ضابط المباحث بان المخططف كان على علاقة مع أبنتهم المدعوة / أسماء خيرت عثمان ... وهى تسكن فى نفس المنطقة ... وأنه معتقل الأن لدى جهاز أمن الدولة بالمعمورة ... وقد تم تحويله إلى نيابة المنتزه أول أمس ... وقد تم عرض الإسلام عليه والزواج من الفتاة التى تم أخفائها فى مكان غير معلوم من قبل أهلها حتى لا يتم عرضها على النيابة وكشف حقيقة برائة المخطوف ...
ومن موقعنا خدمة مصر للمسيح نضم صوتنا لهذه السيدة المسكينة للأفرج عن وحيدها
والجمعيه الوطنيه القبطيه الامريكيه بواشطن تضم صوتها الى رشا نور وتحذر عصابة الطاغيه حسنى مبارك من عدم الاستماع الى شكوى وصراخ والدة مينا فالعقاب السماوى سيكون على كل متورط من الشرطه

تعليقات

هذا هو حكم الشريعة الأسلامية وتوابعها من العهدة العمرية التي لا يستطيع بموجبها غير مسلم أن يشتكي مسلم أو يشهد علي مسلم في النيابة أو المحاكم ولا ننسي أن الشريعة العنصرية القذرة تطبق الحديث النبوي البدوي المحمدي الذي ينص علي أن لا يؤخذ المسلم بدم كافر وكأن غير المسلم في الشريعة الأسلامية لا يرقي الي منزلة البشر !!! +++ فالشريعة الأسلامية وباء وهي اصل كل داء ولكن هل يفهم ذلك المسلمين الأعزاء....فالتنظروا الي الأسلام فهو دين اللئام ويدعون كذبا أنه دين السلام .....فتعاليم الاسلام الخادعة لا يعتنقها ألا أصحاب الذمم الواسعة....والمسلمين لا يعرفون ألا السباب والكثير منهم يعقرون مثل ##!!!!



No Persecution of Copts in Egypt. We love Moubarak and his family. We do not eat pork. We cannot display crosses. We should not pray in public so as not to hurt Muslim feelings. Copts in the Lands of Immigration are working for the Mossad and Israel to strike the National Unity of Egypt. Now can I please become a member of the Egyptian Parliament?? PLEEAASEEE ??? PLEASE


Terrors tree bring forth terrors . these trees have been fed with evil man made law or shareah, they say it is law of god, yes it the law of god of evil where killing , kidnapping and all kind of evil are right in his eyes. RAISE THIS CASE TO THE WHOLE WORLD. POLICE IS TERROR BECAUSE POLICE HELP THEM SOMEBODY MUST TRANSLATE THESE LETTERS AND SEND THEM TO THE WHOLE WORLD AND UN . THERE MUST BE A MOVEMENT TO ELIMINATE ALL BOOKS OF EVILS THAT HELP CRIME INCLUDING KORAN . THESE BOOKS MUST BE BURNT DOWN AND REMOVED FROM THE HISTORY OF MANKIND


نقلا عن الاقباط الاحرار

No comments:

Post a Comment